#1    
قديم 10-08-2013, 07:05 PM
الصورة الرمزية abu el3iz
abu el3iz
+ قلم متألق +
 
 
الانتساب: 17 - 7 - 2010
المشاركات: 328
معدل تقييم المستوى: 8
abu el3iz has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

ابن عم السيسى ..معلومات عن “السيسي” لايعلمها المصريون

الاستاذ الدكتور حسام السيسى استاذ التقويم وجراحة الفم والفكين كلية طب الاسنان بجامعة القاهره دكتور اسنان شهير وعيادته فى شارع القصر العينى وهو ابن عم الخائن عبد الفتاح السيسى يصرح بالمعلومات الاتيه :
عبد الفتاح السيسى نسيب طارق نور عبد الفتاح السيسى متزوج اخت طارق نور
تخيلوا من اختار العروسه لعبد الفتاح السيسى ؟ عن طريق سوزان مبارك فهى صديقة زوجة طارق نور ولهم علاقه الكل يعرفها ووقتها عبد الفتاح السيسى كان برتبة مقدم وكان يعمل وقتها رئيس فرع المعلومات والأمن بالأمانة العامة لوزارة الدفاع. وهو كان المسئول عن تقديم تقرير الجيش المصرى لمبارك صبيحة كل يوم الاحد والثلاثاء والخميس من كل اسبوع اى بمثابة عين مبارك على الجيش مثلما كان يفعل الخائن عمر سليمان بالضبط وكان السيسى شخص الافت للنظر بالنسبة لزملائه من دفعته من حيث الترقيات فكان يحصل على ترقيات استثنائيه من مبارك بشكل شخصى وزاد ذللك عندما عين قائد للفرقه الثانيه مشاة ميكانيكى المسئوله عن حماية مبارك فقط مبارك فقط لاغير والتى يسخرها السيسى الان فى تدمير ابناء الوطن وهذه الفرقه موجود بها الوحدات 777 و 999 والسجن الحربى وارض احتفالات مبارك الذى كان يشرف السيسى بنفسه على اى احتفال عسكرى يحضره مبارك وعقيد اخر يسمى هانى عبد الحميد صديق شخصى لجمال مبارك وكان من ضمن الحرس الشخصى لجمال مبارك
كلنا عارفين من هو عبد الفتاح السيسسى
هو خائن من خائنى محافظة المنوفيه مركز منوف من قريه اسمه كمشوش ومعظم اهالى قريته وحتى اقاربه لايعلمون شئ عن هذا الشخص ابدا فهو لم ياتى الى القريه منذ دخوله الى الكلية الحربيه سنة 1977 لذللك لن تجدو مظاهرات فى المنوفيه وكان اصغر عضو بالمجلس العسكرى لان مبارك من عينه بالاسم لكى يكون عين له على القاده ورؤساء الافرع ايضا عبد الفتاح السيسى له علاقات بالملوك السعودين بشكل سرى والاخطر من ذللك العلاقه الامريكيه الشخصيه لعدة قادة مخابراتيه فى امريكا فكان عبد الفتاح هو حلقة الوصل بين الخونه فى مصر وامريكا وخصوصا فترة حكم جورج بوش الابن وبداية فترة حكم اوباما والله اعلم ماهى طبيعة العلاقه بينهما الان وكذللك العلاقه المخابراتيه بدول الخليج مثل السعوديه والامارات والكويت عبد الفتاح السيسى له عصابه خاصه به تضم الحرس القديم لعائلة مبارك سواء ضباط جيش او شرطه او مخابرات عامه وحربيه او امن دوله وهذه العصابه لا تاخذ اوامر الا منه بصفه شخصيه وهذه العصابه متوغله بشكل كبير فى صفوف الشرطه والجيش وهم بمثابة الحرس القديم
معلومه عن عبد الفتاح السيسى هو انه يعتبر اكثر مصرى زار اسرائيل هو وعمر سليمان ولا اعلم طبيعة الزيارات
ولكن هل تعلمون من هو طارق نور ؟
طارق نور صاحب شركة اعلانات شهيره المالك الاصلى لقنوات القاهره والناس وعدة قنوات فضائيه اخرى والمالك الاصلى لصحف اليوم السابع والدستور الاصلى والفجر
من اعتى واقدم اعضاء الحزب الوطنى المنحل وصديق شخصى لمبارك وعائلته واحمد عز وصفوت الشريف وفتحى سرور
الممول الرئيسى لباسم يوسف لبرنامجه ومحتوى ومضمون حلقاته
جاسوس كبير له عدة اتصالات بكافة اجهزة المخابرات العالميه مثل الامريكيه والفرنسيه والروسيه والاسرائيليه
طارق نور هو الممول الرئيسى لحركة تمرد من حيث الدعاية الاعلاميه وطباعة البانرات واللفتات
طارق نور هو صديق شخصى لمبارك وجمال مبارك فكان طارق نور هو المسئول عن حملة مبارك الانتخابيه وحملة جمال مبارك وحملة مجموعة شباب المستقبل
طارق نور هو المالك الفعلى لنادى الليونز والكل يعلم اتجاهات هذا النادى
طارق نور له نسبه فى ملكية قنوات ال cbcو صدى البلد وon tv و المحور ودريم والمفاجئه قناة العربيه وحاول ان يمتلك فى قناة الجزيرة ولكن الجزيره رفضت عروضه لذا فهى من القنوات المغضوبه عليها سابقا والان
طارق نور هو المصرى المدلل لدى حكام الامارات والسعوديه والكويت بشكل شخصى
طارق نور هو الوحيد فى مصر من يمتللك جهاز تشويش على القنوات واستعانت به المخابرات الحربيه فى التشويش على القنوات المحترمه منذ ايام يناير 2011 الى احداث رابعه العدويه 2013
طارق نور صديق شخصى لنجيب ساويرس علما بان لطارق نور زوجه مسيحيه من نفس المله والمذهب لعائلة سويرس ومقربان جدا لدى الكنيسه والبابا
طارق نور صاحب عدة نوادى ليليله فى شارع الهرم وشرم الشيخ والساحل الشمالى وكان قبل انقلاب السيسسى يوم 30-6 كان معظم الاعلامين وعلى راسهم عمرووعماد اديب ومحمود سعد ومجدى الجلاد وخيرى رمضان وباسم يوسف ويوسف الحسينى يجتمعون فى نادى ليلي فى شارع الهرم لكى يتلقوا التعليمات من طارق نور لانه المكان الوحيد الامن الذى يستحيل ان يدخله احد ابناء التيار الاسلامى
طارق نور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مليار علامة استفهام على هذا الشخص لانه هو الشخص الممول لكل الشرور التى تحدث فى مصر
عبد الفتاح السيسى زوج اخت طارق نور
زوجة عبد الفتاح السيسى اسمها
نهاد نور
ومتزوج من اخريات لا اعلمهم
عائلة السيسى بريئه من ما اقترفت به يد الخائن العميل القذر عبد الفتاح السيسى

ا د / حسام السيسى
انا مش فى مصر انا فى لندن وعبد الفتاح يعلم ذللك

قديم 10-08-2013, 08:44 PM  
افتراضي رد: ابن عم السيسى ..معلومات عن “السيسي” لايعلمها المصريون
#2
 
الصورة الرمزية عذرا يا شام
عذرا يا شام
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 11 - 3 - 2013
الإقامة: غرب خانيونس
العمر: 23
المشاركات: 140
معدل تقييم المستوى: 5
عذرا يا شام has a spectacular aura about
اللهم هدأ من الفتنة في مصر وأحقن دمائهم
ووليها للأصلح
عذرا يا شام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2013, 09:02 PM  
افتراضي رد: ابن عم السيسى ..معلومات عن “السيسي” لايعلمها المصريون
#3
 
الصورة الرمزية MuaTh
MuaTh
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 24 - 5 - 2009
الإقامة: los angelos
العمر: 28
المشاركات: 3,240
معدل تقييم المستوى: 12
MuaTh has a spectacular aura about
هههههههههههههههههههههههههههه
يلعن الهبله وسنينه
MuaTh غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2013, 09:14 PM  
افتراضي رد: ابن عم السيسى ..معلومات عن “السيسي” لايعلمها المصريون
#4
 
الصورة الرمزية abbass55
abbass55
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 21 - 3 - 2011
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 0
abbass55 has a spectacular aura about
اما كان لفرعون لهم عبره ؟؟؟؟؟
abbass55 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2013, 09:39 PM  
افتراضي رد: ابن عم السيسى ..معلومات عن “السيسي” لايعلمها المصريون
#5
 
الصورة الرمزية وسام الاسلام
وسام الاسلام
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 30 - 8 - 2013
المشاركات: 40
معدل تقييم المستوى: 0
وسام الاسلام has a spectacular aura about
أرجو من إدارة الملتقى الموقرين بعدم السماح بنشر هذه التفاهات لأن زوار الملتقى غالبهم من المتعلمين لذلك يجب أن نحترم عقولهم بالبعد عن هذه الهيافات التى يجب أن ينأى هذا الموقع المحترم عنها
وسام الاسلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2013, 10:42 PM  
افتراضي رد: ابن عم السيسى ..معلومات عن “السيسي” لايعلمها المصريون
#6
 
الصورة الرمزية مهدي0
مهدي0
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 17 - 8 - 2010
المشاركات: 381
معدل تقييم المستوى: 8
مهدي0 has a spectacular aura about
هذا تقرير كااااااااااااااااذب ولا يمت للحقيقة بشئ

يكفي يا اخوان كذب علي الناس

وعقبال عندك ياغزة
مهدي0 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2013, 11:43 PM  
افتراضي رد: ابن عم السيسى ..معلومات عن “السيسي” لايعلمها المصريون
#7
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,132
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all
الطريق الى جهنم ...مرصوفة بالنيات الطيبة ...!!!
نعم... أخطأ مرسي في مسألة أو اثنتين أو ثلاث ...ولكن هذا لا يمحو من الذاكرة ...مواقف هذا الرجل المشرفة ...وان كان صداها ضعيفا ...لبعد المسافة ...وقصر الزمن ...!!!
كان على مرسي أن يتعلم من حكاية علي بك الكبير ...وخيانة قائده محمد بك أبو الذهب ... والحب في عصر الجفاف ...!!!
وقد يكون الرجل معذورا الى حدما ...حيث الاعلام والقضاء ...والجيش والشرطة ...حتى الشحادين والمتسولين ضده ...!!!
فطريقه مسدود ...مسدود ...وهو لم يأخذ- للأسف - بأسباب الوقاية والحصانة ...فهاجمته الجراثيم من حيث لا يحتسب ...!!!
على كل حال ...ان الانسان النظيف في المجتمع العربي ...لا يعمر طويلا ...حسب النظرية الدارونية ...!!!
فالشعب العربي عموما ... لا يحكمه الا الخوف والرعب ...وقد كان ...!!!
أما الحوار والمناظرات والنقاش ...فلا تجدي نفعا ...لأنها لغة الضعاف ...!!!
فالسيد والحاكم المعظم والمفدى ...في الاوساط العربية - والصالحة لنمو الجراثيم - ...هو البطل ...وهو زعيم الامة ...!!!
فمبارك كان أخا كريما ...يوم أن سلط رجال الامن أو ما يسمون بجهاز أمن الدولة ...على شعبه تنهشهم كالذئاب ...والكلاب الضالة !!!
ومن قبل عبد الناصر ...ورفيقه السادات ...فهم أبطال عجزت نساء العرب العقيمات ...أن يلدن أمثالهم ...أو اشباههم ...!!!
فمنطق القوة المطلق كان مغيبا زمن مرسي ...لذلك هو حيواني... أو خيواني أو شهواني ...ولربما خائنا ...يجب اعدامه ...أمام الشعب الثائر ...ومحكمة الشعب او الشغب ...!!!
أما من اتخذ من القوة ...والاعدام ...وانتهاك أبسط حقوق الانسان ...فهو من يصلح للقيادة والريادة ...ورضي الله عنه ...وطال عمره ...!!!
وما عليك الا أن تفهم - ان استطعت الى ذلك سبيلا - بعضا من المفارقات العربية ...والسبق العربي ...والثقافة او التفاهة العربية ...!!!
هما العرب انكسروا ...من قل ...!!!
فويل للعرب ...من شر قد اقترب ...!!!
ومن يهن يسهل الهوان عليه ...ما لجرح بميت ايلام
سلامي لكم جميعا
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2013, 11:46 PM  
افتراضي رد: ابن عم السيسى ..معلومات عن “السيسي” لايعلمها المصريون
#8
 
الصورة الرمزية ام سيف 90
ام سيف 90
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 25 - 11 - 2010
الإقامة: فى عالمى الخاص
العمر: 27
المشاركات: 2,971
معدل تقييم المستوى: 9
ام سيف 90 has a spectacular aura about
اللهم انصر المسلمين فى مصر على السيسى وأعوانه والله يمهل ولا يهمل
ام سيف 90 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-09-2013, 11:33 AM  
افتراضي رد: ابن عم السيسى ..معلومات عن “السيسي” لايعلمها المصريون
#9
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,132
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all
أرجو من إدارة الملتقى الموقرين بعدم السماح بنشر هذه التفاهات لأن زوار الملتقى غالبهم من المتعلمين لذلك يجب أن نحترم عقولهم بالبعد عن هذه الهيافات التى يجب أن ينأى هذا الموقع المحترم عنها
بداية ...انني أؤيد - و بكل قوة - حرية الرأي ...والتعبير ...والتغيير ...وصالونات الحلاقة ...وعمليات التجميل ...!!!
وعتبي على الملتقى التربوي ...أنه يشوش- أحيانا - على الملك شهريار ...والاميرة شهرزاد ...!!!
واحكي يا شهرزاد ...و اشغليله باله ...و ألف ليلة وليلة ...!!!
فأما المتعلمين ...وأنصاف المتعلمين ...والمتعلمين نص كم ...أو المتعلمين دوت كم !!!
فهاد فيها نظر ...وكلك نظر ...ياباشا ...!!!
واما الزوار الكرام ... فالأمر هين ...وميسور ...!!!
وأقولها لك ...وخلي البساط أحمدي ...!!!
ما عليك الا أن تنظر الى خلفية سطح المكتب ...والخلفية الثقافية ...!!!
وكلها كبسة وحدة ...وروح واتفرج على الصفحة ...اللي جاي منها ...واللي نبت منها ...!!!
فتجد هناك ما يسرك ...من انتاجات وابداعات العقول العربية ...واخر صيحة في عالم السياسة - أو التياسة بالعربية -...!!!
ومعذور... لو جن العقل و القلب ...معذور ...!!!!!!!!!!
سلامي لك
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2013, 12:09 PM  
افتراضي رد: ابن عم السيسى ..معلومات عن “السيسي” لايعلمها المصريون
#10
 
الصورة الرمزية malak mohmed
malak mohmed
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 20 - 2 - 2013
المشاركات: 38
معدل تقييم المستوى: 0
malak mohmed has a spectacular aura about
ا ايش هدا الكلام لهالدرجة بتكرهو السيسي مع العلم انو من المتدينين ومن والله صدق المثل اللي قال الي بنكرهوبنكتر عيوبو كل التقدير لشخص بيغلب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية وبلدو ووطنو فوق كل الاعتبارات
malak mohmed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-10-2013, 12:31 PM  
افتراضي رد: ابن عم السيسى ..معلومات عن “السيسي” لايعلمها المصريون
#11
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,132
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all
ا ايش هدا الكلام لهالدرجة بتكرهو السيسي مع العلم انو من المتدينين ومن والله صدق المثل اللي قال الي بنكرهوبنكتر عيوبو كل التقدير لشخص بيغلب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية وبلدو ووطنو فوق كل الاعتبارات
نعم قد يكون من المتدينين ...والمدينين ...!!!
ولأي الديانات ...هو ينتسب ...!!!
فالمتدين مصطلح غير شرعي ...ومبهم غير واضح ...ولا يصلح في الاوساط الدينية ...!!!
اي نعم ...فعلا هو قد اختار المصلحة العامة ...فأعلن الحرب على الدين ...!!!
ومن علامات وامارات المصلحة العامة ...ابادة المسلمين ...عن بكرة أبيهم ...!!!
حتى الأطفال ...يا متدينين ...!!!
وأهم علامة في التدين ...هي رضا اسرائيل ...وتلبية اوامر السيد الأمريكي المعبود ...!!!
فالمشكلة عند العرب والأعراب ...أن الانسان العربي ...أرخص من الرخيص ...!!!
ولربما كلب ...ومات ...!!!
وليحيا الزعيم ...وعاش الملك ...وحيوا ابو الفصاد - عفوا ابو الفساد - ...!!!
سلامي لك
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس