#1    
قديم 09-26-2013, 11:24 PM
الصورة الرمزية مستر حلمي
مستر حلمي
a͠b͠u͠ a͠y͠h͠a͠m͠
 
 
الانتساب: 27 - 11 - 2012
الإقامة: Gaza /Sand area
العمر: 26
المشاركات: 8,690
معدل تقييم المستوى: 13
مستر حلمي is a glorious beacon of light

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

سلام عليكم ورحمه الله



خطأ مطبعي مستمر منذ 25 عاماً مع شاب فلسطيني من مدينة نابلس، إذ سجله موظف في مستشفى رفيديا الحكومي بالخطأ "إرهاب"، بدلاً من إيهاب، الذي اعترف والده بتقصيره في تصحيح الخطأ، حتى تفاقم كلما كبر ابنه بالعمر، وصار يمرُّ عبر الحواجز الإسرائيلية ويعاني معه كل من يركب الحافلة.

ونقلت وكالة معا الإخبارية الفلسطينية عن والد "إرهاب"، جمال صوالحة، البالغ من العمر 50 عاماً، والأب لخمسة أولاد، وابنتين، قوله إن ابنه بدأ يعاني من عقدة نفسية كبيرة أينما يذهب، بسبب تعليقات المواطنين، مشيراً إلى أن الأمر وصل إلى قيام "إرهاب" بترك الدراسة من الصف العاشر.

ويوضح أن معاناة "إرهاب" تفاقمت بعد إصدار بطاقة هوية خاصة به، فبدأ جنود الجيش الإسرائيلي بإيقافه ساعات طويلة على الحواجز، حتى أنه في إحدى المرات تم إيقاف باص حمولة 50 راكباً لعدة ساعات بسبب وجود "إرهاب" فيه.

ويؤكد صوالحه أن الحكومة الإسرائيلية أوقفت إصدار التصاريح الخاصة به للعمل في إسرائيل، وفرضت عليه منعاً أمنياً لمدة خمسة أعوام عقاباً على خطأ مطبعي ليس أكثر.

ورفعت وزارة الداخلية في نابلس طلب تغيير اسم "إرهاب" إلى إيهاب رسمياً إلى الجانب الإسرائيلي في "بيت ايل"، لكن الاسرائيليين حتى اليوم يرفضون ذلك, حيث إنه اضطر إلى توكيل محامي رسمي للحصول على الموافقة الإسرائيلية.





قديم 09-27-2013, 10:52 AM  
افتراضي رد: إسرائيل ترفض تصحيح الخطأ المطبعي
#2
 
الصورة الرمزية ابو الحسن1111
ابو الحسن1111
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 18 - 9 - 2013
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
ابو الحسن1111 has a spectacular aura about
آباء اغبياء....خسارة فيهم الخلفة...لماذا لم ينتبه للخطأ منذ ايام التسجيل ويقوم بتصحيحه؟؟أب عاق لولده ...جر عليه كل هموم الدنيا بسبب تياسته!!!!!!!!!!1
ابو الحسن1111 غير متصل   رد مع اقتباس