#1    
قديم 09-23-2013, 08:53 PM
ابو العربي _111
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 5 - 2 - 2013
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 0
ابو العربي _111 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

انتشرت أنباء ليل أمس الأحد، معظمها مصدره المخابرات الغربية، والبريطانية والأميركية بشكل خاص، عن وجود قرائن قوية بأن بريطانية معروفة إرهابيا بلقب "الأرملة البيضاء" هي من قاد الهجوم المستمر منذ السبت الماضي داخل مركز "وست غيت" التجاري بالعاصمة الكينية، نيروبي، حيث سقط 68 قتيلا ومعهم 200 جريح، منهم 13 بخطر. إنها سامنثا لوثويث، المطلوبة رقم 1 في العالم، خصوصا من "سي.آي.إيه" الأميركية بجائزة قيمتها 5 ملايين دولار، وأيضا من "سكوتلانديارد" البريطاني والإنتربول الدولي والمخابرات الكينية والصومالية، وغيرها الكثير من الأجهزة الأمنية.
ومعظم المعروف عن سامنثا جمعته "العربية.نت" من وسائل إعلام بريطانية بشكل خاص، وأهمه ما ورد عنها في صحيفة "صن أون صنداي" بمايو/أيار الماضي نقلا عن مصدر مخابراتي، بأنها تقيم متنكرة ومتخفية في كينيا أو الصومال "وتخطط لاستهداف سياح بريطانيين بالمتفجرات في أحد منتجعات كينيا" التي يزورها 200 ألف بريطاني كل عام.

من دردشة بالإنترنت ولدت عائلة إرهابية
سامانثا لوثويت، البالغ عمرها 29 سنة، اعتنقت الإسلام وهي مراهقة عمرها 15 سنة وغيّرت اسمها إلى شريفة، وهي مرصودة دائما من المخابرات الغربية والإفريقية كدماغ يعمل على التخطيط لشن هجمات شبيهة بما قام به زوجها، جيرمن ليندسي، حين فجّر نفسه مع 3 انتحاريين آخرين في 4 هجمات استهدفت قطارات الأنفاق بلندن في 7 يوليو/تموز 2005 فقتلت 52 وسببت الجروح لأكثر من 700 آخرين.
وكانت سامنثا تعرفت في 2002 عبر الدردشة في الإنترنت بجيرمن الذي قتل وحده 26 شخصاً حين فجّر نفسه في تلك العملية الرباعية، مع أنه كان في 2005 أبا منها لطفلة عمرها أقل من 3 سنوات، وقريبا كانت زوجته الحامل بشهرها السابع ستضع طفلها الثاني.
بعده تزوجت من البريطاني المشتبه أيضا بالإرهاب وخبير صناعة القنابل، حبيب صالح الغني، المعروف بأسامة، فأنجبت منه طفلها الثالث، ثم انتقلت في 2009 للعيش معه في كينيا، وفيها اختفى أثرها تماما، إلا من اتصالات كانت تجريها مع عائلتها ببريطانيا، ثم توقفت منذ 2011 عن القيام بأي اتصال.


تكره غير المسلمين وتسعى ما أمكنها للتدمير
لكن معلومات سرية ألمت بها المخابرات البريطانية أشارت إلى أنها كانت تقيم في منزل كبير بضاحية للأثرياء في مدينة مومباسا الكينية، وتعد منه لهجوم يستهدف السياح البريطانيين "حيث أبلغنا جيران برؤيتهم لامرأة زرقاء العينين ترتدي الحجاب ووصفوها بما يحاكي ملامحها تماما، فقمنا بمداهمة المنزل، لكننا لم نعثر عليها فيه" كما قال.
في ذلك المنزل الكبير الذي يشتبه أنه كان مقرا للتخطيط لعمليات التفجير، وجدوا كومبيوتر "لاب توب" خاص بها، وفيه الكثير مما يشير إلى إعدادها لهجمات إرهابية، فضلاً عن ملاحظات تذكر فيها بأنها تربي أطفالها ليكونوا مجاهدين.
وأبلغ المصدر "صن أون صنداي" بأن التقارير المخابراتية عن سامنثا تصفها بأنها "تجمع بين أفكار "القاعدة" وحركة الشباب الصومالية، وتكره غير المسلمين وتسعى للتسبب بأقصى درجة ممكنة من التدمير في الهجوم الذي تعد له" كما قال.
وفي الشهرين الماضيين انتشرت تأكيدات بأن "الأرملة البيضاء" تنشط من كينيا إرهابيا، وأن صدى المخاوف منها وصل إلى اليمن، فأبدت أجهزة الأمن البريطانية في أغسطس/آب الماضي قلقها من تورطها في ما سمته "مؤامرة إرهابية لضرب أهداف غربية" يعد لها تنظيم "القاعدة" في صنعاء، وعلى أثرها تم إغلاق السفارة البريطانية لأيام.

"منحت حياتها إلى الله"
وأهم ما تسبب بشهرة سامنثا كالأكثر سوءاً وخطرا بين نساء العالم، هو انتماؤها لتنظيم "القاعدة" وزواجها من إرهابيين، وللتأكد مخابراتيا فيما بعد "من أنها كانت تجمع أموال التبرعات عبر شبكة ممتدة من المملكة المتحدة وجنوب إفريقيا وباكستان والصومال بحيث صارت تموّل عمليات "القاعدة" في شرق إفريقيا، إضافة لقيامها بتدريب نساء لتحويلهن إلى انتحاريات".
سامنثا "منحت حياتها إلى الله" وأنها الآن "تخدم الله كواحدة من جنوده في الصومال".
عمرها كان 11 سنة حين انفصل والداها "فتأثرت من هذا الانفصال، ووجدت العزاء بجيرانها المسلمين وارتباطهم العائلي الأقوى.
ومما يعتقدونه عن "الأرملة البيضاء" أنها المشتبه بها الرئيسي أيضا في هجوم إرهابي على حانة قرب نيروبي العام الماضي، وكانت مكتظة بغربيين يشاهدون مباراة بين إنجلترا وإيطاليا في نهائيات الأمم الأوروبية (يورو 2012) لأن شهود عيان رأوا امرأة بيضاء وهي ترمي قنابل يدوية في الحانة التي قتل فيها 3 أشخاص وآلمت الجروح أكثر من 30 آخرين.


"الجهاد حي في كينيا وحي في داخلي"
الشيء نفسه ورد هذه المرة أيضا عن شهود عيان استطاعوا الفرار من الهجمة الإرهابية على مركز "وست غيت" بنيروبي السبت الماضي، فقالوا إنهم "شاهدوا امرأة بيضاء، أو ربما امرأتين، مع المهاجمين وهي تحمل رشاشا" فيما نقل موقع NairobiXposed الإخباري أمس الأحد أن تقارير من "سي.آي.إيه" الأميركية والموساد الإسرائيلي أشارت إلى أن سامنثا "مسؤولة عن مقتل شرطي في المركز التجاري" في إشارة منها إلى مشاركتها بالعملية.
كما نقل الموقع، ولكن من دون مصدر أيضا، أن سامنثا التي تتكلم العربية والسواحلية قالت قبل وقت قصير من الهجوم على المركز التجاري: "لذلك قد تكون الجنة غدا. أنا أنظر لأرى من حولي كم هو الجهاد جميل. إنه حي في كينيا، وحي في داخلي، وأنا أتنفس الجهاد.. لقد حان وقتي".
لكن الموقع، الذي راجعت "العربية.نت" خبره، لم يذكر أين قرأ هذه العبارات على لسان "الأرملة البيضاء" أو لمن قالته، علما بأن حسابا كان لها في "تويتر" التواصلي، تم إقفاله قبل عام

قديم 09-23-2013, 09:21 PM  
افتراضي رد: الأرملة البيضاء تقود الهجوم بنيروبي
#2
 
الصورة الرمزية ابو الحسن1111
ابو الحسن1111
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 18 - 9 - 2013
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
ابو الحسن1111 has a spectacular aura about
تصرفات همجية غير مسئولة...يقودها ارهاب دولي منظم....فما ذنب الذين قتلوا في السياسة؟؟؟
ابو الحسن1111 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-23-2013, 10:27 PM  
افتراضي رد: الأرملة البيضاء تقود الهجوم بنيروبي
#3
 
الصورة الرمزية osama 24
osama 24
(موقوفون)
الانتساب: 7 - 7 - 2013
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
osama 24 has a spectacular aura about
تصرفات همجية غير مسئولة...يقودها ارهاب دولي منظم....فما ذنب الذين قتلوا في السياسة؟؟؟

العين بالعين والسن بالسن
المعاملة بالمثل من ديننا ان كنت لا تدري؟؟
لعلك لا تعرف أن أرض الاسلام في الصومال محتلة من قبل جيش الاحتلال الصليبي (اثيوبيا - كينيا - أوغندا )
فلعلك لم تسمع عن قتل المسلمين هناك وانتهاك أعراضهم ؟
حفظ الله الشباب المجاهدين من كيد الحاقدين
osama 24 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2013, 05:22 AM  
افتراضي رد: الأرملة البيضاء تقود الهجوم بنيروبي
#4
 
الصورة الرمزية الموحدون
الموحدون
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 30 - 11 - 2010
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
الموحدون has a spectacular aura about

العين بالعين والسن بالسن
المعاملة بالمثل من ديننا ان كنت لا تدري؟؟
لعلك لا تعرف أن أرض الاسلام في الصومال محتلة من قبل جيش الاحتلال الصليبي (اثيوبيا - كينيا - أوغندا )
فلعلك لم تسمع عن قتل المسلمين هناك وانتهاك أعراضهم ؟
حفظ الله الشباب المجاهدين من كيد الحاقدين

المعاملة بالمثل تكون بتجييش الجيوش وأن تحارب بشرف وبسالة جيش مقابل جيش وليس المثل ان تحارب كالمجرمين تسيء لقضيتك ودينك وان لم يكن بقدرتك ان تكون جيشأ فالصبر مع الاعداد ثم الاعداد ثم الاعداد الى ان يمكن لك الله وتكون جيش يرفع راية التوحيد وليس الركون للكسل والتكاسل او الانحراف للاجرام بقتل النساء والاطفال والمسالمين الذين لا حول لهم ولا قوة ........
فقد قال الله تعالى " وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به ولئن صبرتم لهو خير للصابرين "
لا حظ ربنا الرحيم ماذا يقول ولئن صبرتم لهو خير لكم فلا يجوز الايمان ببعض الكتاب والكفر ببعضه,,
فالمثلية بقتل الكفار لها حدود فلم يمثل النبي بكفار قريش بعد تشويه جسد عمه حمزة فقال عليه الصلاة والسلام "اغزوا ولا تغلوا ولا تغدروا ولا تمثلوا". فنبينا قبل الهجرة امن به الكثير من خيرة الصحابة وكانوا يعذبون على ايدي الكفار وكان بمقدورهم ان يقتلو االكثير من المشركين ويغتالو كبار كفار قريش برمية سهم وما شابه لكن لم يرفع السيف حتى كون دولة راسخة في المدينة واعد جيش منظم وقاتل وصنع امة عظيمة .. هكذا الاسلام ,,
فنحن " خير أمة أخرجت للناس" ولابد ان نبقى خير امة اخرجت للناس في السلم وخير امة اخرجت للناس في الحرب وديننا دين رحمة ثم احسان ثم رأفة حتى مع الاعداء ........أريد أن اسألك وأسأل من هم على شاكلتك عندما نبدأ بتلاوة كلام الله نبدأ بسم الله الرحمن أم القهار أم الجبار ,,,,!!!!!
وصدق الله العظيم الذي قال في حق نبيه : {وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلاَّ رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ}

وكلنا نعلم موقفه من اهل الطائف بعد رميه له بالحجارة والسباب وموقفه من اهل قريش في يوم الفتح" " اذهبوا فأنتم الطلقاء " لكن هيهات بين المثل عند النبي ومثليتكم...................!!!!

الموحدون غير متصل   رد مع اقتباس