قديم 10-05-2013, 07:12 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#331
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all
♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2013, 07:16 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#332
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all
♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2013, 07:18 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#333
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all

أنآ طبعي ( عَزِيْزةْ النَّفْس ) ..
مهما دآرت الأفلاك ,
أمشي نَفْسٍي ( بكيفي ) ..
أبد مآ أحد يمشّيهآ !
♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-05-2013, 07:19 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#334
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all
♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013, 05:40 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#335
 
الصورة الرمزية مهــــــــــااا
مهــــــــــااا
(أسْتَغْفِرُكَ رَبِّي)
الانتساب: 12 - 7 - 2008
الإقامة: تـحْـتٍ ظْــلْ وردْهٍ كْـآنٍ اللْـقـآءٍ♥
المشاركات: 18,874
معدل تقييم المستوى: 28
مهــــــــــااا has a brilliant future



مــأساة الــحياة هــي مــا يــموت داخــل المــرء أثنــاء حيــاته
مهــــــــــااا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013, 08:46 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#336
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all
مششكورةة مهآآ ع توآجدگ في مدونتي
كوني دومآ بالقرب
♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013, 08:47 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#337
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all

عندما نقف عاجزين أمام رحيلنا عن من نحب ..
حتّماً هذا مايسمى.. بـ الانكسار ..!


♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013, 08:48 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#338
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all
يقول المثل اليآبآني ~|/~ حيآء المرأه أشد جآذبيه من جمآلهآ ~|/
♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013, 08:51 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#339
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all
في عينَاي لغةٍ لايفهمُها إلا من ملكَ قاموسي!
♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013, 08:52 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#340
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all

يڨۈلۈن ۈ يڨۈلۈن ۈ يڨۈلۈن !!

ج ـريئـﮧ خ ـجۈلـﮧ ..
طآيشـﮧ ..
خبلـﮧ .. ۈأنـآ من ح ـيرٺي
لآ ج ـيـٺ أع ـآندهم ..



أضحڪ ، ۈأڨـۈل : ليَ آلشـرف ..~
♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013, 08:52 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#341
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all

أعَظم نِسساء الـِأرَض :
../ هُي [ أٌمِـ ـيِ ] !
♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013, 08:54 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#342
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all


انآ » آنثـى«
احسآسهآ ..مجنون ..!
صعب » تعشق ..!
ܓܨ
والاصعب.. تخون ||~
♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013, 08:56 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#343
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all

يَقال :

" الصّداقة .. اقتسامُ أرواح " ،
وَ لكني وَ صديقَآآآآآتي لا نَقتَسِمُ الأرواح .. نَحنُ نَتشارَكُها !
♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013, 08:57 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#344
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all

ليٌ آمْ . . ]


لوْ وْ وْ تسآويٌ الخلقْ فيٌ عينيٌ / محْدنٌ " يسْآويٌهآ " !
رْبيٌ " يحفظهٌـآ " منْ كلٌ شرْ وْ وْ وْ " يخليهآٍ " !
♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013, 08:59 PM  
افتراضي رد: ●•◦ ّ![ أُنثى غُزلت‘ من خُيوطْ القَـِـِـِـمـر‘ ..!●
#345
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all

رُغبْهٌ { مجْنۈّنهْ } ترٌآۈْدنيّ ..
آنْ آلعٌبْ .. بْ | المّآءْ | ۈْ ۈْ ۈْ | الصٌآبۈْنّ | !
ۈآصُنعْ " فقاٌعاْتّ " صآبٌۈنّ ..
ۈآتٌآبعْ تطٌآيرْهآ . . . / فْ الهٌۈآِءّ " !
ۈآإنْ آطْلقّ عْ الفٌقآعٌاتْ .. { آسٌمآءْ " أرٌۈاحْ " خذّلتنْيَ }
ۈآإتآبُعْ " انفجٌآرْهمّ " فْ الهٌۈآءّ } !

. . . . . . / بْ صّمتْ !
. . . . . . / بْ صّمتْ !
. . . . . . / بْ صّمتْ !
♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
●•◦, ..!●, أُنثى, القَـِـِـِـمـر‘, خُيوطْ, غُزلت‘


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 05:16 PM بتوقيت القدس