#1    
قديم 09-10-2013, 05:23 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

صفا الضفة الغربية





أعلنت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة "فتح" النفير يوم الجمعة المقبل الثالث عشر من سبتمبر ضد الاحتلال الإسرائيلي على نقاط التماس التي سطر الشعب الفلسطيني أعظم معارك الدفاع عن أرضه ووطنه.

وقالت الكتائب في بيان صحفي تلقت "صفا" نسخة عنه الثلاثاء :" إن يوم الجمعة القادم هو بمثابة الضوء الأخضر النابع من ضمائرنا لجميع وحدات وخلايا الكتائب النائمة لبدء تنفيذ العمليات الفدائية ضد العدو الصهيوني الغاشم".

ودعت أبناء الشعب الفلسطيني للمشاركة الواسعة والفعالة في الانتفاضة الشعبية وذلك صونا للعهد ولدماء الشهداء وللدفاع عن أرضنا وعرضنا وأقصانا الذي يتعرض لمحاولات التهويد والتقسيم.

وأضافت " كلنا شاهد ونشاهد ما يحدث في باحات المسجد الأقصى كل يوم من اقتحام قطعان المستوطنين لباحاته وترويع وضرب المرابطين دون تحرك من قبل المجتمع الدولي.

بيان الكتائب



قديم 09-10-2013, 05:41 PM  
افتراضي رد: كتائب الاقصى تعلن النفير العام الجمعة
#2
 
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about

من أسقطّ سلاحه دُنِسّت دياره !



وائل قشطة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2013, 05:44 PM  
افتراضي رد: كتائب الاقصى تعلن النفير العام الجمعة
#3
 
الصورة الرمزية تورابورا
تورابورا
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 1 - 6 - 2009
الإقامة: فلسطين
المشاركات: 2,870
معدل تقييم المستوى: 11
تورابورا has a spectacular aura about
ايش قصة النفير العام هالايام
مرة القسام
ومرة السرايا
ومرة الاقصى

هنيئا لك يا اسرائيل فنحن لسنا على قلب رجل واحد .. هذه هي الحقيقة المؤلمة
تورابورا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2013, 07:11 PM  
افتراضي رد: كتائب الاقصى تعلن النفير العام الجمعة
#4
 
الصورة الرمزية ابو خليل محمد
ابو خليل محمد
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 17 - 8 - 2013
الإقامة: غزه
العمر: 35
المشاركات: 2,180
معدل تقييم المستوى: 7
ابو خليل محمد is just really nice
نسأل الله ان يكون خيرا
وطريقا لصحوة هذه الامه بعد هذا السبات العميق وان تتم المصالحه ويدا بيد حتي دحر المحتل الصهيوني
ابو خليل محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2013, 08:59 PM  
افتراضي رد: كتائب الاقصى تعلن النفير العام الجمعة
#5
 
الصورة الرمزية باسل السقا
باسل السقا
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 20 - 5 - 2009
الإقامة: خانيونس (التحدي والصمود و قلعة الشهداء)....
العمر: 25
المشاركات: 2,529
معدل تقييم المستوى: 11
باسل السقا has a spectacular aura about
الله يوفق كافة المجاهدين ويحماهم
باسل السقا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2013, 09:31 PM  
افتراضي رد: كتائب الاقصى تعلن النفير العام الجمعة
#6
 
الصورة الرمزية محمد علي99
محمد علي99
(موقوفون)
الانتساب: 7 - 9 - 2013
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
محمد علي99 has a spectacular aura about
[S(وحدات وخلايا الكتائب النائمة لبدء تنفيذ العمليات الفدائية ضد العدو الصهيوني.....واحسرتاه............لم نشبع نوما بعد...ما اروعنا في تسطير الكلام وتشقبقه...لنرى..
محمد علي99 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2013, 09:46 PM  
افتراضي رد: كتائب الاقصى تعلن النفير العام الجمعة
#7
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,011
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all
لاشك أن الأخبار... ساخنة هاليومين ...!!!
فلازم نلحقنا خبر... قبل مايبرد ...!!!
ففي يوم 13/ 9 / 1993م ... تم وعد أوسلو المشؤوم ...!!!
ورضينا بالهم والذل ...والذل والهم ما رضي فينا ...!!!
وأهم مافيه ...حماية دولة اليهود ...والتنسيق الأمني ...على عينك يا تاجر ...!!!
والا فالازمات ...أي أزمات ...ولو الأزمات النفسية ...أو حتى أزمة الفكة ...!!!
فكل من تسول له نفسه بالخروج عن اوسلو...فهو خارج عن الاجماع ...والمصلحة الوطنية ...ويعرض امن دولة فلسطين للخطر ...!!!
وقد يواجه حكم الاعدام - بأي طريقة كانت - ...من قبل مجكمة أمن الدولة ...أو من قبل الأجهزة الأمنية ...العين الساهرة على أمن الوطن والمواطن ...!!!
واسمع كلامك أنبسط وأفرح ...أشوف أفعالك ...أتنيل بستة وستين نيلة ...!!!
فاخواننا الأفاضل ...أصحاب المنشور أعلاه ...هم من يعملون في أجهزة أمن السلطة هنا وهناك ...بين البحر والنهر ...!!!
فهم من اعتقلوا ويعتقلون ...وشبحوا ويشبحون ...وهم من زودوا ويزودون اسرائيل ببنك معلومات محدث وحديث ...بأحدث طراز وموديل ...!!!
كما راينا هنا في غزة ...وسمعنا هناك في الضفة ...!!!
وقد يكونون ...من الأحداث ...الذين يباعون ويشترون ...بأسماء وطنية ووهمية ...!!!
ليتم استيعابهم ...مع أول رصاصة ...ورمية حجر ...ليتأخر المبتدأ ويتقدم الخبر ...!!!
وهذه ليست الحالة الاولى ...ولن تكون الاخيرة ...!!!
فلهم جذور وأصول في بيروت ...وشارع الحمراء ...وتفجير خطوط النفط ...لتتم المقايضة ...والدفع المسبق والمؤجل ...مع الدول البترولية ...لحمايتها من هجمات وتفجيرات الصهيونية ...!!!
ان الاولى والخطوة الاولى هي التحرر الذاتي ...يا أتباع الحكم الذاتي ...!!!!!
فكلنا نعلم أن أم الجماهير- ذات الراية والكعب العالي والواطي - ...تخلت من زمان عن الكفاح المشلح ...عفوا المسلح ...!!!
وهذا ليس سرا ...بل استراتيجية ...وتكتيك ... واتكيك ...وكتاكيت ...!!!
ولأكتب اسمك يابلادي ...عن راتب المما بغيب ...
على بيعك ... ما فى حبيب...!!!
سلامي لكم جميعا
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2013, 09:54 PM  
افتراضي رد: كتائب الاقصى تعلن النفير العام الجمعة
#8
 
الصورة الرمزية smarty
smarty
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about


رد رائع كالعادة يا استاذ مشير

كتائب شهداء الاقصى منهم من تم الحاقه بالاجهزة الامنية للعمل فيها بعد التعهد بعدم تنفيذ عمليات مسلحة كما هو الحال مع زكريا الزبيدي ومنهم من نال العفو من اسرائيل ومنهم من اغتالته اسرائيل حتى بعد حصوله على العفو !!

لننتظر ونرى كما يقول المثل

أفلح ان صدق

smarty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 10:05 AM  
افتراضي رد: كتائب الاقصى تعلن النفير العام الجمعة
#9
 
الصورة الرمزية فلسطين جرحي
فلسطين جرحي
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 4 - 10 - 2012
الإقامة: فلسطين- حيث ♥قلعــــة القسـآم و الاستشهاديين♥
المشاركات: 437
معدل تقييم المستوى: 5
فلسطين جرحي has a spectacular aura about


كــل التحية....

نسأل الله أن يمكّن لمجاهدينا و يؤلف بين قلوبهم
فلسطين جرحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2013, 02:10 PM  
افتراضي رد: كتائب الاقصى تعلن النفير العام الجمعة
#10
 
الصورة الرمزية غادة الكرمل
غادة الكرمل
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 8 - 12 - 2010
الإقامة: فى وطنى الحبيب
العمر: 22
المشاركات: 848
معدل تقييم المستوى: 7
غادة الكرمل has a spectacular aura about

اللهم محيي الابطال....

ربنا يكوون معكم يارب ويحميكم وينصركم على اعدائكم...

كنتم ومازلتم كما عرفناكم يا كتائب الاقصى...

فتحيتى لكم ولجميع الفصائل...

غادة الكرمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2013, 07:56 AM  
افتراضي رد: كتائب الاقصى تعلن النفير العام الجمعة
#11
 
الصورة الرمزية smarty
smarty
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about


شو صار بالنفير مبارح ؟؟؟

مين عندو خبر ؟؟

smarty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2013, 08:44 AM  
افتراضي رد: كتائب الاقصى تعلن النفير العام الجمعة
#12
 
الصورة الرمزية المـــــآيســـترو وســـآم
المـــــآيســـترو وســـآم
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 3 - 9 - 2012
الإقامة: الأمنيات تُريد دَعوات ، لا تُريد سَماء من الخَيالات
العمر: 21
المشاركات: 396
معدل تقييم المستوى: 5
المـــــآيســـترو وســـآم is a jewel in the rough
ما في صور لنفير الجهاد الإسلامي
المـــــآيســـترو وســـآم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-14-2013, 04:10 PM  
افتراضي رد: كتائب الاقصى تعلن النفير العام الجمعة
#13
 
الصورة الرمزية smarty
smarty
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about
نفير الجهاد هنا http://www.mltaka.net/forums/multka503706/

قصدي نفير كتائب الاقصى
smarty غير متصل   رد مع اقتباس