#1    
قديم 09-08-2013, 10:58 PM
محمد علي99
موقوفون
 
 
الانتساب: 7 - 9 - 2013
المشاركات: 0
معدل تقييم المستوى: 0
محمد علي99 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

سيناء فى قبضة الجيش.. اغلاق مناطق الأنفاق والحدود البحرية حتى رفح
قالت صحيفة اليوم السابع المصرية أن قوات الجيش سيطرت على محافظة شمال سيناء عبر إغلاق كافة المداخل والمخارج والحدود البحرية والأنفاق مع قطاع غزة، فى إطار تأمين القوات التى تواصل تنفيذ حملة أمنية للقضاء على البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية والخارجين على القانون، وسط استعداد للتحرك الميدانى خلال ساعات فى مناطق جنوبى رفح والشيخ زويد.
هذا وقالت مصادر محلية وأهالى بشمال سيناء ومصادر أمنية لـ"اليوم السابع"، إنه تم قطع كافة الاتصالات المختلفة منذ صباح اليوم عن مدن العريش ورفح والشيخ زويد ووسط سيناء، خلال العمليات العسكرية هناك سواء المحمول أو الأرضى.
وأضافت أن قوات الجيش لا تزال تتمركز فى قرية الجورة بالشيخ زويد لليوم الثانى على التوالى، تمهيداً لمواصلة حملات التمشيط والمداهمات الواسعة لمختلف قرى الشيخ زويد ثم قرى رفح.
وبحسب المصادر، فإن عدداً من الطائرات تقوم بعمل مسح شامل وتصوير جوى لبؤر إرهابية ومسلحة تمهيداً لقصفها ومداهمتها بالقوات البرية.
فيما أرجعت مصادر قطع الاتصالات المختلفة بمناطق العمليات لحرمان العناصر الإجرامية من التواصل مع بعضها، ومن الإبلاغ عن تحرك القوات تفادياً لمهاجمتها، بعدما تم استهداف مدرعة استشهد فيها ضابط وصف ضابط فجر اليوم بالقرب من الشيخ زويد.
فيما تتحسب القوات أيضاً لاستخدام العناصر المسلحة لشبكة الاتصال الإسرائيلية "أورانج"، أو الشبكة الفلسطينية، أو شبكات أخرى، وبالتالى هناك حذر فى عملية المداهمات.
وكانت العمليات التى تشارك فيها 4 طائرات أباتشى و50 آلية عسكرية ومئات الجنود قد أسفرت عن مقتل 9 وإصابة 9 آخرين وضبط العشرات، فيما دمرت مخازن سلاح وذخيرة وبؤر تجمعات للعناصر التكفيرية.
وأوضحت المصادر إن قوات الجيش تغلق حاليا الطرق المؤدية إلى مناطق العمليات جنوبى رفح والشيخ زويد، وتقوم فى الوقت نفسه بحملات تفتيشية لبعض السيارات الخاصة بالأهالى.
وعلم "اليوم السابع" أنه تم تمركز الآليات العسكرية على الطريق الدولى العريش رفح تمهيدا للانطلاق فى حملات جديدة ومواصلة المداهمات، فيما تم تكثيف التواجد الأمنى على أكمنة الميدان والريسة والخروبة والماسورة.
من جانبهم، أفاد عدد من المشايخ فى سيناء عن ارتياحهم للعمليات مطالبين باستمرارها بقوة فى مختلف المناطق، وأشاروا إلى إن قوات الجيش المصرى تواصل السيطرة على مناطق الأنفاق وكثفت من انتشارها فى مناطق الدهنية جنوب معبر رفح، والصرصورية، وصلاح الدين، والبراهمة، ومنطقة الزراعات شمال المعبر، حتى العلامة الدولية الأولى على ساحل البحر الأبيض المتوسط.
وأضافت المصادر إن انتشار القوات غرضه السيطرة على أية محاولة لهروب عناصر تكفيرية من مناطق العمليات فى الشيخ زويد ورفح وكذلك منع تسلل أية عناصر أخرى فى ظل الإجراءات الأمنية الجديدة على معبر رفح وتزامنا مع العمليات العسكرية لقصف بؤر الإرهاب بسيناء المتواصلة منذ فجر أمس.
هذا وأكدت المصادر انتشار للقوات البحرية فى المياه الإقليمية بين مصر وغزة لضبط الحدود البحرية ومنع محاولة أى مركب فلسطينى التسلل عبر المياه الإقليمية المصرية.


قديم 09-08-2013, 11:36 PM  
افتراضي رد: سيناء في قبضة الجيش...........
#2
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 24,982
معدل تقييم المستوى: 32
مشير كوارع is a name known to all
الحمد لله ...أن سمجت وباركت اسرائيل ...للجيش المصري البطل ...بالتحرك لقطع دابر الارهاب والارهابيين ...القادمين من بلاد الواق واق ...!!!
فالبركة في اسرائيل ...وأمريكا والخليج والمحيط ...!!!
فالحدود مع اسرائيل ...باتت امنة ...مع الفنان والممثل والمهرج ... عبود على الحدود ...!!!
فهنيئا لاسرائيل ...ولجيش اسرائيل ...وجيش لحد ...جنوب اسرائيل ...!!!
أما حكاية الارهاب والارهابيين ...ففهي تماما مثل حكاية علي بابا والاربعون لصا ...في الف ليلة وليلة ...وغني يا شهرزاد ...لشهريار الملك ...!!!
فأغلب العمليات ...كانت مسرحيات ...أو مصنوعة ع المقاس ...!!!
والحقوا ياناس ...الارهاب والكباب وصل ...ياله يا أبو سلمى اتصل ...!!!
ان المطلوب الان هو احكام التضييق على غزة ...ودفن ما يسمى بالثورات العربية ...واجهاضها ...قبل ميلادها ووأدها ...بأي ذنب ...وبث روح اليأس ...والتسليم للواقع ...!!!
فممنوع أن يعكر مزاج اسرائيل أحد ...حتى لو كان مازحا ...!!!
أما اسرائيل ...فهي الاخرى ستحافظ على الحدود ...عبر بنات الهوى ....وناقلات الايدز ...!!!
أو العلكة المهربة ... المهيجة للجنس ...!!!
أو الافيون ...والبلاوي الزرقاء ...!!!
ودقي يا مزيكا دقي ...عايز أفرح واغني ...وهادا من حقي ...!!!!!
سلامي لكم جميعا
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس