#1    
قديم 09-06-2013, 10:30 PM
الصورة الرمزية يارب مالي سواك
يارب مالي سواك
+ قلم محترف +
 
 
الانتساب: 26 - 12 - 2010
الإقامة: في قلوب الاحبة
المشاركات: 2,230
معدل تقييم المستوى: 9
يارب مالي سواك has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 







انجبت اليوم رماح السيلاوي زوجة الاسير اسامة السيلاوي / جنين والمحكوم 4 مؤبدات و55 عاماً مولدا ذكر اسمياه كامل تيمنا باسم اخاه الشهيد الذي استشهد بذات تاريخ ولاة الطفل "كامل" حيث تمت عملية الولادة من خلال عملية قيصرية في المستشفى العربي / نابلس وكان وزن المولود عند ولادته 3190 غم علما ان الاسير السيلاوي من المفترض ان يحضر ولادة زوجته ضمن المفرج عنهم ضمن صفقة اسرى ما قبل اوسلو لكن تم تاجيل الافراج عنه الى الدفعات القادمة.

و انجبت ايضا "ميرا": زوجة الاسير رأفت القروي من عين قينيا /رام الله بعد ذلك بدقائق مولداً اخر "ذكر" اسمياه عامر ووزنه 4240 غم تيمنا باسم صديق الاسير القروي الذي استشهد خلال مقاومته للاحتلال.

ويذكر ان القروي والد الطفل محكوم لمدة 15 عاما في سجون الاحتلال قضى منها 8 سنوات،

وتحدث الطاقم الطبي وعلى راسه الدكتور احمد ابو خيزران الذي اشرف على ولادة الزوجتين المولودين كامل وعامر بانهما يتمتعان بصحة جيدة وكذلك امهاتهما .

وقال الدكتور سالم ابو خيزران مدير عام مراكز رزان لعلاج العقم واطفال الانابيب الذي اشرف على علاج السيلاوي والقروي ان كلا السيدتين اكملتا تسعة شهور من الحمل وذلك بعد نجاحهما في تهريب نطف الاسيرين من داخل سجون الاحتلال، واشار الى ان كامل وعامر اكملا بمولدهما عقد الخمسة من "سفراء الحرية" وهو اللقب الذي اطلق على ابناء الاسرى الذين ولدو من خلال النطف المهربة اي بعد مهند عمار الزبن ،ومجد عبد الكريم الريماوي ،وشريف علي نزال.

واضاف ابو خيزران الذي اعتبرته "صحيفة الاندبندنت البريطانية بطل قومي بنظر الفلسطينيين: : ان هناك 18 زوجة اسير تنتظر الولادة وكذلك وجود اكثر من 60 نطفة لاسرى تباشر زوجاتهم العلاج بالمركز من اجل الانجاب مضيفا ان مركز رزان الذي يتبنى علاج زوجات الاسرى مجاناً يعتبر ان ذلك هو استحقاق وواجب وطني نحمله على عاتقنا.

وقد حضر ولادة الطفلين الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله/ البيرة التي كرمت الدكتور ابو خيزران والمستشفى العربي ومركز رزان على وقفتها الجادة وبالعمل لا بالقول مع الاسرى بحضور تيسير نصر الله من محافظة نابلس والاسيرين المحررين خضر عدنان وحسام خضر وكذلك مدير وزارة الاسرى بنابلس سامر سمارو وحشد من اصدقاء الاسيرين واهاليهم وحضور اعلامي مميز