قديم 09-06-2013, 02:51 PM  
افتراضي رد: دحلان:نستقوي بالآخرين ونعمل للخروج من الازمات في غزة
#16
 
الصورة الرمزية ابو خليل محمد
ابو خليل محمد
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 17 - 8 - 2013
الإقامة: غزه
العمر: 35
المشاركات: 2,180
معدل تقييم المستوى: 7
ابو خليل محمد is just really nice
رغم خيانة هذا الرجل، وأنا أعتبره مرتد، لأنه والى اليهود على المجاهدين.
إلى أن تعليق كل شيء في العالم على شماعته ينمّ عن ضعف.
اخ رهج السنابل
هذا ليس ضعفا بل هو الواقع واي شماعة نظيفه له ممكن نعلق عليها
بل هو من يعلق وساخته علي شماعة المقاومة ودماء الشهداء
ابو خليل محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 03:57 PM  
افتراضي رد: دحلان:نستقوي بالآخرين ونعمل للخروج من الازمات في غزة
#17
 
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,011
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all
وتبقى أفكار عامي ايلون - وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي الأسبق - هي الأصلح والأقرب ...لفهم الشخصنة والشخصانية ...ولربما التشخيص أيضا ...!!!
فكان ماكان ...ولا ندري كيف كان ...وكان ياما كان ...!!!
فاصطلح اسرائيليا ...على ظاهرة جديدة ...- كما يقول أيلون في كتابه الشهير - الظاهرة الدحلانية ...!!!
وهي أن تصنع زعيما فلسطينيا ...وقلبه وقالبه اسرائيليا ...!!!
ولاشك أن فلسطين - ليست فقط هنا الضفة وغزة كما يبدو للوهلة الاولى - قد دحلت ...ودخلت منعطفا تاريخيا صعبا ...في زمن رويع الغنم ...!!!
وكما يقول المثل العامي الفلسطيني : " عتبي على الديب اللي علم الواوي "...!!!
فدحلان يعتبر مجموعة جزئية ...تحتويها مجموعة كلية ...بالاتحاد تارة ...وبالتقاطع تارة أخرى ...!!!
وعتبي على اللي رفع دحلان ...ورفض محاكمته في ليبيا بتهم هم يعلمونها جيدا ...وسفره- بتشديد الفاء - الى تونس ...استعدادا لمحاربة قبائل الزولو ...الخارجة عن القانون ...وبداية الانفسام الثنائي او الانشطاري ...!!!
فكل ما يهم دحلان ويشغل باله ...وعقله الباطن ...التنسيق الامني مع اسرائيل ...واللي اسمهم اخوان مسلمين ...في اي مكان كان ...فهم المجرمون - في نظره - والمتاجرون ...!!!
أما هو فلم يقبض ...ولم يتاجر ...وهو الحمل الوديع وسط الذئاب اللئام ...!!!
لقد تفاجأت اسرائيل بعبقرية دحلان ...ونظرياته الأمنية ...وأهمها تجفيف المنابع ...حتى لا تبقى للارهاب والارهابيين ...من باقية ...!!!
وقالها رابين - الصديق الوفي الشجاع على رأي الزعيم الأوحد - مخاطبا دحلان او دحلون - حسب ما نشرته جريدة القدس الفتحاوية اللاغراء في سنة 1995م :انك أصغر عقيد في العالم ...بهرتني بأفكارك ...!!!
ولربما نقولها بوزن اخر " يا ساكن أفكاري ...!!!
فهذا الذي يتحدث عن الانقسام ...ويطرب له السذج و المهرجون ...هو من أسس فرقة الموت لاعدام كل من يخالف مزاج دحلان ...ولو كان ابن فتحية - رضي الله عنها - ...!!!
وقد أوكل لها المدعو نبيل طنوس... وشركائه ...!!
فلا تعجبوا ...أسماء أبطال وأفعال المناكيد العبيد ...!!!
ومعروف عن الأخ المناضل المفدى - أبو فادي ...أنه يجيد اللعب بالنار والفلتان الامني ...وحتى الأخلاقي ...وشراء الذمم ...في مجتمع يباع ويشترى ...أو يسعى لاهثا وراء الوظيفة ...أو مقابل دولارات معدودة ...أو غير ذلك ...كما رأينا في مخيم خانيونس ...وسمعنا في المنطقة الشرقية لمدينة خانيونس ...!!!
ان من يريد المصالحة ...عليه أن يكون صالحا اولا في نفسه ... ومجتمعه ...وان يتحرر من التبعية للعدو ...فلا يستوي الطيب مع الخبيث ...أفلا تعقلون ...!!!
سلامي لكم جميعا
مشير كوارع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 04:05 PM  
افتراضي رد: دحلان:نستقوي بالآخرين ونعمل للخروج من الازمات في غزة
#18
 
الصورة الرمزية ابو خليل محمد
ابو خليل محمد
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 17 - 8 - 2013
الإقامة: غزه
العمر: 35
المشاركات: 2,180
معدل تقييم المستوى: 7
ابو خليل محمد is just really nice
وتبقى أفكار عامي ايلون - وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي الأسبق - هي الأصلح والأقرب ...لفهم الشخصنة والشخصانية ...ولربما التشخيص أيضا ...!!!
فكان ماكان ...ولا ندري كيف كان ...وكان ياما كان ...!!!
فاصطلح اسرائيليا ...على ظاهرة جديدة ...- كما يقول أيلون في كتابه الشهير - الظاهرة الدحلانية ...!!!
وهي أن تصنع زعيما فلسطينيا ...وقلبه وقالبه اسرائيليا ...!!!
ولاشك أن فلسطين - ليست فقط هنا الضفة وغزة كما يبدو للوهلة الاولى - قد دحلت ...ودخلت منعطفا تاريخيا صعبا ...في زمن رويع الغنم ...!!!
وكما يقول المثل العامي الفلسطيني : " عتبي على الديب اللي علم الواوي "...!!!
فدحلان يعتبر مجموعة جزئية ...تحتويها مجموعة كلية ...بالاتحاد تارة ...وبالتقاطع تارة أخرى ...!!!
وعتبي على اللي رفع دحلان ...ورفض محاكمته في ليبيا بتهم هم يعلمونها جيدا ...وسفره- بتشديد الفاء - الى تونس ...استعدادا لمحاربة قبائل الزولو ...الخارجة عن القانون ...وبداية الانفسام الثنائي او الانشطاري ...!!!
فكل ما يهم دحلان ويشغل باله ...وعقله الباطن ...التنسيق الامني مع اسرائيل ...واللي اسمهم اخوان مسلمين ...في اي مكان كان ...فهم المجرمون - في نظره - والمتاجرون ...!!!
أما هو فلم يقبض ...ولم يتاجر ...وهو الحمل الوديع وسط الذئاب اللئام ...!!!
لقد تفاجأت اسرائيل بعبقرية دحلان ...ونظرياته الأمنية ...وأهمها تجفيف المنابع ...حتى لا تبقى للارهاب والارهابيين ...من باقية ...!!!
وقالها رابين - الصديق الوفي الشجاع على رأي الزعيم الأوحد - مخاطبا دحلان او دحلون - حسب ما نشرته جريدة القدس الفتحاوية اللاغراء في سنة 1995م :انك أصغر عقيد في العالم ...بهرتني بأفكارك ...!!!
ولربما نقولها بوزن اخر " يا ساكن أفكاري ...!!!
فهذا الذي يتحدث عن الانقسام ...ويطرب له السذج و المهرجون ...هو من أسس فرقة الموت لاعدام كل من يخالف مزاج دحلان ...ولو كان ابن فتحية - رضي الله عنها - ...!!!
وقد أوكل لها المدعو نبيل طنوس... وشركائه ...!!
فلا تعجبوا ...أسماء أبطال وأفعال المناكيد العبيد ...!!!
ومعروف عن الأخ المناضل المفدى - أبو فادي ...أنه يجيد اللعب بالنار والفلتان الامني ...وحتى الأخلاقي ...في مجتمع كان يباع ويشترى ...أو يسعى لاهثا وراء الوظيفة ...أو مقابل دولارات معدودة ...أو غير ذلك ...كما رأينا في مخيم خانيونس ...وسمعنا في المنطقة الشرقية لمدينة خانيونس ...!!!
ان من يريد المصالحة ...عليه أن يكون صالحا اولا في نفسه ... ومجتمعه ...وان يتحرر من التبعية للعدو ...فلا يستوي الطيب مع الخبيث ...أفلا تعقلون ...!!!
سلامي لكم جميعا
بورك فيك كفيت ووفيت
وبصراحه اول مره اقرا لك
كلام موزون وحكم في مكانها
شكرا صديقي
ابو خليل محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 01:24 AM  
افتراضي رد: دحلان:نستقوي بالآخرين ونعمل للخروج من الازمات في غزة
#19
 
الصورة الرمزية زينة محمد احمد
زينة محمد احمد
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 15 - 5 - 2009
الإقامة: غزة
المشاركات: 109
معدل تقييم المستوى: 9
زينة محمد احمد has a spectacular aura about
[QUOTE=رهج السنابل;5411986]رغم خيانة هذا الرجل، وأنا أعتبره مرتد، لأنه والى اليهود على المجاهدين.
إلى أن تعليق كل شيء في العالم على شماعته ينمّ عن ضعف.
[/ QUOTE] صحيح اخى هذا ماكنت بكلامى اريد ان اوصله لماذا رغم ما جرى له الا انهم مازالو يعلقو افشالهم على هذة الششخصيه ( المخدرمه) هههههههه ...وكلامكم ان دل على شيء يدل على فشلنا مش السبب هوه ومصممه على كلامى
زينة محمد احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 09:12 PM  
افتراضي رد: دحلان:نستقوي بالآخرين ونعمل للخروج من الازمات في غزة
#20
 
الصورة الرمزية الطير الكاسر
الطير الكاسر
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 11 - 7 - 2011
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
الطير الكاسر has a spectacular aura about
يا حبيبي سوف نرقصه _ بتشديد القاف _ خمسة بلدي ثم ندفنه في غزة بإذن الله تعالى ، مع إنه خسارة فيه ندفنه في هذه الأرض الطيبة المباركة ، و يكفي تعمل مواضيع تثير الفتنة....
الطير الكاسر غير متصل   رد مع اقتباس