قديم 01-10-2014, 10:06 PM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1486
 
الصورة الرمزية .. لمسـآت ..
.. لمسـآت ..
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 6 - 1 - 2014
الإقامة: قطاع غزة ^^
المشاركات: 371
معدل تقييم المستوى: 4
.. لمسـآت .. has a spectacular aura about
.. لمسـآت .. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 02:14 AM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1487
 
الصورة الرمزية مستر حلمي
مستر حلمي
(a͠b͠u͠ a͠y͠h͠a͠m͠)
الانتساب: 27 - 11 - 2012
الإقامة: Gaza /Sand area
العمر: 26
المشاركات: 8,690
معدل تقييم المستوى: 13
مستر حلمي is a glorious beacon of light
الأمـل . . .

هو من يهمس في أذنك " ربمآ "

بينمآ كل العآلم يقول لك " مستحيل " !


توقيع : مستر حلمي
مستر حلمي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 05:02 AM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1488
 
الصورة الرمزية ♥NOoOR♥
♥NOoOR♥
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 18 - 10 - 2011
الإقامة: غَـــزَة ♥
العمر: 21
المشاركات: 6,238
معدل تقييم المستوى: 12
♥NOoOR♥ is a name known to all
ﺿﻌﻲ ﺑﻨﺰﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺒﻚ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻴﺔﺓ ؛ ﺛﻢ ﺃﺿﻴﻔﻲ ﻋﻮﺩ ﻛﺒﺮﻳﺖ ﻣﺸﺘﻌﻞ !

ﻭﺷﺎﺍﻫﺪﻱ ﻧﻮﺭ ﺍﻟﻌﻠﻢ ')) #
♥NOoOR♥ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 09:45 AM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1489
 
الصورة الرمزية Mi$s . MaRaM
Mi$s . MaRaM
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 2 - 10 - 2009
الإقامة: في هذآ الوطن .. ツ
العمر: 23
المشاركات: 7,269
معدل تقييم المستوى: 15
Mi$s . MaRaM is a splendid one to behold
ﺿﻌﻲ ﺑﻨﺰﻳﻦ ﻋﻠﻰ ﻛﺘﺒﻚ ﺍﻟﺪﺭﺍﺳﻴﺔﺓ ؛ ﺛﻢ ﺃﺿﻴﻔﻲ ﻋﻮﺩ ﻛﺒﺮﻳﺖ ﻣﺸﺘﻌﻞ !

ﻭﺷﺎﺍﻫﺪﻱ ﻧﻮﺭ ﺍﻟﻌﻠﻢ ')) #
هههه
خسارة الكتب , بنشتريهم مشان نحرقهم , بينفعوا عند الوظيفة
مش لازم نشاهد نور العلم ^^
Mi$s . MaRaM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 09:46 AM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1490
 
الصورة الرمزية Mi$s . MaRaM
Mi$s . MaRaM
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 2 - 10 - 2009
الإقامة: في هذآ الوطن .. ツ
العمر: 23
المشاركات: 7,269
معدل تقييم المستوى: 15
Mi$s . MaRaM is a splendid one to behold
صورة تعبر عن حجم المعاناة الذي يعاني منها #مخيم_اليرموك !




Mi$s . MaRaM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 09:47 AM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1491
 
الصورة الرمزية Mi$s . MaRaM
Mi$s . MaRaM
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 2 - 10 - 2009
الإقامة: في هذآ الوطن .. ツ
العمر: 23
المشاركات: 7,269
معدل تقييم المستوى: 15
Mi$s . MaRaM is a splendid one to behold
أعِدُكَّ يآ وطَّني بـ ألآ يَمحي اللّجوء تفآصيلُكَ المرسومة في أحيآء قلبي !




Mi$s . MaRaM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 09:47 AM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1492
 
الصورة الرمزية Mi$s . MaRaM
Mi$s . MaRaM
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 2 - 10 - 2009
الإقامة: في هذآ الوطن .. ツ
العمر: 23
المشاركات: 7,269
معدل تقييم المستوى: 15
Mi$s . MaRaM is a splendid one to behold
تتعثر الكلمآت حين أصوغهآ ،، قد حآر في وصف الحنين لسآنيآ لك يا قدس !




Mi$s . MaRaM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 09:48 AM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1493
 
الصورة الرمزية Mi$s . MaRaM
Mi$s . MaRaM
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 2 - 10 - 2009
الإقامة: في هذآ الوطن .. ツ
العمر: 23
المشاركات: 7,269
معدل تقييم المستوى: 15
Mi$s . MaRaM is a splendid one to behold
بدنا اشوية كرامة عربية !




Mi$s . MaRaM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 09:49 AM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1494
 
الصورة الرمزية Mi$s . MaRaM
Mi$s . MaRaM
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 2 - 10 - 2009
الإقامة: في هذآ الوطن .. ツ
العمر: 23
المشاركات: 7,269
معدل تقييم المستوى: 15
Mi$s . MaRaM is a splendid one to behold
الفلسطينيي هو الشخص الذي مات للوطن
ومات لجوءآ .. ومات جوعآ .. ومات حصارآ .. ومات غرقآ .. ومات حرقآ .. ومات قهرآ .. ومات انقسامآ .. ومات نزاعآ .. ومات ظلمآ .. ومات ظﻵمآ .. وع بال مين يلي بتموت ف العتمة
Mi$s . MaRaM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 09:50 AM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1495
 
الصورة الرمزية Mi$s . MaRaM
Mi$s . MaRaM
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 2 - 10 - 2009
الإقامة: في هذآ الوطن .. ツ
العمر: 23
المشاركات: 7,269
معدل تقييم المستوى: 15
Mi$s . MaRaM is a splendid one to behold
مآ بآلُ اَروآحُنآ لآ تحمُدْ ’ و هيَ بدُونِ الحَمدِ لآ تسعَدْ ،،، - الحَمدُ للهِ
Mi$s . MaRaM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 09:57 AM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1496
 
الصورة الرمزية Mi$s . MaRaM
Mi$s . MaRaM
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 2 - 10 - 2009
الإقامة: في هذآ الوطن .. ツ
العمر: 23
المشاركات: 7,269
معدل تقييم المستوى: 15
Mi$s . MaRaM is a splendid one to behold
مخيم اللي رموك




Mi$s . MaRaM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 09:58 AM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1497
 
الصورة الرمزية Mi$s . MaRaM
Mi$s . MaRaM
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 2 - 10 - 2009
الإقامة: في هذآ الوطن .. ツ
العمر: 23
المشاركات: 7,269
معدل تقييم المستوى: 15
Mi$s . MaRaM is a splendid one to behold
المثل القائل " ما في حدا بموت من الجوع " أثبت خطأه في #مخيم_اليرموك المحاصر منذ نحو 200 يوم !




Mi$s . MaRaM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 09:58 AM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1498
 
الصورة الرمزية Mi$s . MaRaM
Mi$s . MaRaM
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 2 - 10 - 2009
الإقامة: في هذآ الوطن .. ツ
العمر: 23
المشاركات: 7,269
معدل تقييم المستوى: 15
Mi$s . MaRaM is a splendid one to behold
لا يشعر بالمحاصرين الا المحاصرين مثلهم .. غزة المحاصرة تجمع التبرعات هذا اليوم لاغاثة مخيم اليرموك.




Mi$s . MaRaM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 10:02 AM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1499
 
الصورة الرمزية Mi$s . MaRaM
Mi$s . MaRaM
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 2 - 10 - 2009
الإقامة: في هذآ الوطن .. ツ
العمر: 23
المشاركات: 7,269
معدل تقييم المستوى: 15
Mi$s . MaRaM is a splendid one to behold
طّعنوآ وطّني، فنزِفَ قلبْي وجفّ القلم .!




Mi$s . MaRaM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2014, 10:02 AM  
افتراضي رد: ✲ ❈ مدونتي ٱلخآصة بي ✲ ❈، ← مرآم → ❤
#1500
 
الصورة الرمزية Mi$s . MaRaM
Mi$s . MaRaM
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 2 - 10 - 2009
الإقامة: في هذآ الوطن .. ツ
العمر: 23
المشاركات: 7,269
معدل تقييم المستوى: 15
Mi$s . MaRaM is a splendid one to behold
طَعنوآ وطنيْ ..فـ انتفَضَ آلشبلُ والشيخُ وآلفَتآة فيْ وطنيْ ..ونآمتْ آمتيْ ..!
Mi$s . MaRaM غير متصل   رد مع اقتباس