قديم 01-22-2014, 04:28 PM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1231
 
الصورة الرمزية ماسة الجنة
ماسة الجنة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 16 - 2 - 2011
الإقامة: استظلَّ بظلِّ شجرةٍ وأستعدُّ لتركِها ..
المشاركات: 5,459
معدل تقييم المستوى: 12
ماسة الجنة is just really nice
لـن يـغـفـر الـسـوريـّون يـومـاً ..
لـمـَن تـسـبـّب فـي جـعـلـهـم مـسـتـحـقـّيـن لـلـزكـاة و الـصـدقـات!!
ماسة الجنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2014, 04:33 PM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1232
 
الصورة الرمزية ماسة الجنة
ماسة الجنة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 16 - 2 - 2011
الإقامة: استظلَّ بظلِّ شجرةٍ وأستعدُّ لتركِها ..
المشاركات: 5,459
معدل تقييم المستوى: 12
ماسة الجنة is just really nice
انهضي سوريه....
ليل العنف زائل...
وانت باقيه ابدا...
فجرك قريب فانتظري...
كل شبر فيك يصرخ وينادي...
لاشيئ اكبر من ربك...
اللهم عجل بالفرج عن سوريه...
ماسة الجنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-22-2014, 04:36 PM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1233
 
الصورة الرمزية ماسة الجنة
ماسة الجنة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 16 - 2 - 2011
الإقامة: استظلَّ بظلِّ شجرةٍ وأستعدُّ لتركِها ..
المشاركات: 5,459
معدل تقييم المستوى: 12
ماسة الجنة is just really nice
مؤسف ..
أن نختزل حياة أطفال سوريا .. ببطانية






ماسة الجنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-23-2014, 02:28 AM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1234
 
الصورة الرمزية شمــوع
شمــوع
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 21 - 11 - 2013
المشاركات: 341
معدل تقييم المستوى: 4
شمــوع has a spectacular aura about
إن بُليت فكُن صَبورًا سوفَ تنفرج ،وإن كُسرت فلا تُبالي الله يجبر القلوب♥



شمــوع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2014, 08:04 PM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1235
 
الصورة الرمزية ماسة الجنة
ماسة الجنة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 16 - 2 - 2011
الإقامة: استظلَّ بظلِّ شجرةٍ وأستعدُّ لتركِها ..
المشاركات: 5,459
معدل تقييم المستوى: 12
ماسة الجنة is just really nice
سوريا وغزة وطن واحد .. جرح واحد .. إجرام واحد .. نضال واحد .. ومسيرة




نصر واحدة بإذن الله
ماسة الجنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2014, 08:05 PM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1236
 
الصورة الرمزية ماسة الجنة
ماسة الجنة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 16 - 2 - 2011
الإقامة: استظلَّ بظلِّ شجرةٍ وأستعدُّ لتركِها ..
المشاركات: 5,459
معدل تقييم المستوى: 12
ماسة الجنة is just really nice
في سوريآ نعجز عن وصفهم بالكلمآت لأن الكلمآت أصبحت
الكل / مآت
ماسة الجنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2014, 08:07 PM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1237
 
الصورة الرمزية ماسة الجنة
ماسة الجنة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 16 - 2 - 2011
الإقامة: استظلَّ بظلِّ شجرةٍ وأستعدُّ لتركِها ..
المشاركات: 5,459
معدل تقييم المستوى: 12
ماسة الجنة is just really nice
اللهم ياقوي ياعزيز انصر اخواننا المسلمين في سوريا وانصرهم نصرا عزيزا يارب العالمين

ماسة الجنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2014, 08:12 PM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1238
 
الصورة الرمزية ماسة الجنة
ماسة الجنة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 16 - 2 - 2011
الإقامة: استظلَّ بظلِّ شجرةٍ وأستعدُّ لتركِها ..
المشاركات: 5,459
معدل تقييم المستوى: 12
ماسة الجنة is just really nice
حتى الأطفال في سوريا رجال







ماسة الجنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2014, 10:03 PM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1239
 
الصورة الرمزية ALPRINCE SAMER
ALPRINCE SAMER
(رضــاكي يا أمـــاه)
الانتساب: 9 - 9 - 2013
الإقامة: فلسطين
العمر: 26
المشاركات: 1,748
معدل تقييم المستوى: 5
ALPRINCE SAMER is a jewel in the rough
شكرا جزيلا علي هذا الكلام الرائع ومشاركة معاناة اخواننا سوريا الحبيبة
فاللهم انصرهم يا رب ..

Alprince

ALPRINCE SAMER غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2014, 10:07 PM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1240
 
الصورة الرمزية ماسة الجنة
ماسة الجنة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 16 - 2 - 2011
الإقامة: استظلَّ بظلِّ شجرةٍ وأستعدُّ لتركِها ..
المشاركات: 5,459
معدل تقييم المستوى: 12
ماسة الجنة is just really nice
العفو أخي البرنس ..هدا أقل مآ نقدمه لأخواننا في سوريا
فرج الله مآ هم فيه
ماسة الجنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2014, 10:12 PM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1241
 
الصورة الرمزية ALPRINCE SAMER
ALPRINCE SAMER
(رضــاكي يا أمـــاه)
الانتساب: 9 - 9 - 2013
الإقامة: فلسطين
العمر: 26
المشاركات: 1,748
معدل تقييم المستوى: 5
ALPRINCE SAMER is a jewel in the rough
عدد الشهداء حسب الجنس
الجنس % العدد أنثى109874ذكر9084683
ALPRINCE SAMER غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2014, 10:14 PM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1242
 
الصورة الرمزية ALPRINCE SAMER
ALPRINCE SAMER
(رضــاكي يا أمـــاه)
الانتساب: 9 - 9 - 2013
الإقامة: فلسطين
العمر: 26
المشاركات: 1,748
معدل تقييم المستوى: 5
ALPRINCE SAMER is a jewel in the rough
إحصائيات الشهداء الأطفال حسب الجنس
(الأطفال هم ذو السن 16 فما دون)
الجنس % العدد ذكر696743أنثى313045
ALPRINCE SAMER غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2014, 10:17 PM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1243
 
الصورة الرمزية اسلام عبد الرحيم
اسلام عبد الرحيم
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 1 - 1 - 2014
الإقامة: في ارض الله
المشاركات: 398
معدل تقييم المستوى: 4
اسلام عبد الرحيم has a spectacular aura about
سوريا لدمُوعـك دمعْت عينيَّ
ولحُزنك ، بكى قلبـيّ
اسلام عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2014, 10:20 PM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1244
 
الصورة الرمزية ALPRINCE SAMER
ALPRINCE SAMER
(رضــاكي يا أمـــاه)
الانتساب: 9 - 9 - 2013
الإقامة: فلسطين
العمر: 26
المشاركات: 1,748
معدل تقييم المستوى: 5
ALPRINCE SAMER is a jewel in the rough
تعمدت كتابة الاحصائيات وان كانت معلومات معلومة لدي الجميع وبل تزداد ساعة بعد ساعة لطالما خرست السنت العرب وفقدت النخوة والعزة والشهامة
اعجزت نساء الامم العربية ان تلد اشباه خالد وعمر وعلي ......
حقا اعداد كبيرة من الشهداء واطفال تقتل وتفتك ونحن مكتفون الايدي اللهم ارنا قوتك وجلالة عظمتك في كل من ظلم اخواناا في سوريا ومن كان قادرا علي مساعدة اخوننا وتغافلا
اللهم انت الرحمن وانت الرحيم وليس هناك سواك ارحم بهم سواك فرحمهم ...

سوريا بالقلب
مخيم اليرموك رمز الشموخ ويكفيك فرخا
سقط المثل الذي يقول لا احد يموت من الجوع ...
هنيئا لكم فقد نلتوا الشهادة في سبيلك ونلتم جنة عرضها السموات والارض باذن الله ..
اللهم انلنا الشهادة يا الله ...

Alprince

ALPRINCE SAMER غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2014, 10:22 PM  
افتراضي رد: سوريتي لا تبكي فأنينك يؤلمني * مدونتي *
#1245
 
الصورة الرمزية ALPRINCE SAMER
ALPRINCE SAMER
(رضــاكي يا أمـــاه)
الانتساب: 9 - 9 - 2013
الإقامة: فلسطين
العمر: 26
المشاركات: 1,748
معدل تقييم المستوى: 5
ALPRINCE SAMER is a jewel in the rough
العفو أخي البرنس ..هدا أقل مآ نقدمه لأخواننا في سوريا
فرج الله مآ هم فيه
امين يـــا رب العالمين

Alprince
ALPRINCE SAMER غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تبكي, يؤلمني, سوريتي, فأنينك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 05:08 AM بتوقيت القدس