#1    
قديم 08-27-2013, 08:50 AM
جهاد 000
+ قلم متميز +
 
 
الانتساب: 25 - 8 - 2008
المشاركات: 211
معدل تقييم المستوى: 9
جهاد 000 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

مفاجأة.. البرادعي : مرسي على حق وهذا سبب استقالتي









سما /وكالات / قال محمد البرادعي نائب الرئيس المصري المؤقت والمستقيل مؤخرًا من منصبه، يظن الناس فى مصر أني بإستقالتي الأخيرة هو هروب، ولكن مالا يعرفه المصريين أني اكتشفت بعد فوات الأوان أن نظام مبارك مازال يحكم مصر و للأسف الرئيس محمد مرسي كان معه حق إنها دولة عميقة".



وأضاف البرادعي في أول تصريح له بعد استقالته "تأمروا على مرسي وافتعلوا له الأزمات الكهرباء وغيرها والإخوان لم يساعدوا مرسي، بل ساعدوا نظام مبارك فى إنجاح مخططهم الذي يحدث الآن، فلم يدلوه على إتخاذ قرارات مناسبة فى الوقت المناسب".



وتابع: "مثلا تطهير القضاء كان يجب أن يكون أول قرار لمرسي؛ لأن العدل أساس الملك وكان يجب تشكيل محكمة ثورية إستثنائية تحاكم نظام مبارك، وليس كما فعل بأن يكون القرار الأخير".



والقرار الثاني الذي كان يجب إتخاذه من وجهة نظر البرادعي، هو التعامل مع الشعب بشفافية وتعرية نظام مبارك فى جميع المصالح العامة، وليس محاولة إستبدالها بأهل الثقة من الإخوان والموالاة، وللأسف ماحدث في مصر مؤخرآ ممكن إختصاره بأن نظام مبارك ( الدولة العميقة فى الجيش والداخلية والقضاء والصحافة والإعلام والإقتصاد وأمريكا وإسرائيل و بعض الدول العربية كل شىء) توقعوا نجاح مرسي والإخوان في انتخابات الرئاسة فاتفقوا على أن يسمح لهم بتولي الحكم، ولكنهم خططوا لإسقاطه بإفتعال الأزمات وتدبير المؤامرات ضده، "فيوم 30 يونيو كان مدبرا ومخطط له وتمرد تعلم هذا جيدًا". وفق قوله



واستطرد البرادعي: "علمت بعد فوات الأوان اجتماعاتهم السرية في مدينة نصر والأموال التى حصلوا عليها، وتزويرهم توقيعات الجمعية الوطنية للتغير ونسبها لهم ولا ننسى أن هناك مواطنين انضموا ليوم ثلاثين يونيو بسبب الأزمات المفتعلة التى كانت تحدث أيام مرسي".



وبرأي البرادعي، كان من الممكن للإخوان إفشال هذا المخطط بقرارات مناسبة لم يتخذوها في حينها، ووضوح مخطط الدولة العميقة عندما أعلن الرئيس المصري محمد مرسي الذى انتخبه الشعب حالة الطوارىء لم ينفذ وزير الداخلية أو وزير الدفاع قراره.



وأردف بالقول: "اليوم وزير الدفاع فى مصر يعلن حالة الطوارىء ويستخدم الذخيرة الحية فتنفذ الداخلية والجيش أوامره والأموال التي جاءت لمصر الآن من بعض الدول العربية، هي أموال مصر التى سرقها مبارك وليس أموال الدول".



ووفق رأيه، أنه من الأخطاء التى ارتكبها الإخوان، مهاجمة وسب خصومهم السياسيين والدول العربية، "حتى أنا لم أسلم من سبابهم، وللأسف الشعب المصرى تم خداعه وتم إستغلال الإخوان أداة فى نجاح المخططٍ ونسى الجميع شهداء ثورة يناير و قتلة الثوار و مذبحة ماسبيرو وظلم الداخلية وأمن الدولة وحتى ظلم وجبروت مبارك".



وختم البرادعي حديثه بالقول: "هاهم قتلة ثوار يناير يحصلوا على أحكام براءة طبقًا لمخطط الدولة العميقة بعد التخلص من جماعة الإخوان وتلفيق تهم لمحمد البرادعي، سوف يحلون حزب النور والبناء والتنمية وكل الأحزاب الدينية وإلغاء النقاب فى مصر وكله بالقانون".

قديم 08-27-2013, 09:13 AM  
افتراضي رد: مفاجأة.. البرادعي : مرسي على حق وهذا سبب استقالتي
#2
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
كلام منسوب للبرادعي وهو غير غير واقعي............زمن الاكاذيب
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 09:27 AM  
افتراضي رد: مفاجأة.. البرادعي : مرسي على حق وهذا سبب استقالتي
#3
 
الصورة الرمزية عزام منصور آدم
عزام منصور آدم
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 7 - 11 - 2012
الإقامة: أكناف بيت المقدس
المشاركات: 1,611
معدل تقييم المستوى: 6
عزام منصور آدم has a spectacular aura about
كلام منسوب للبرادعي وهو غير غير واقعي............زمن الاكاذيب

لو كان الكلام منسوبٌ لأحد المسلمين لاعتبَرتَهُ قرآناً يُتلى ..!!
عزام منصور آدم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 10:53 AM  
افتراضي رد: مفاجأة.. البرادعي : مرسي على حق وهذا سبب استقالتي
#4
 
الصورة الرمزية صابوون
صابوون
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 19 - 8 - 2013
الإقامة: خانيونس
المشاركات: 71
معدل تقييم المستوى: 5
صابوون has a spectacular aura about
ههههههههههه
(كمثل الشيطان إذ قال للإنسان اكفر فلما كفر قال إني بريء منك إني أخاف الله رب العالمين)
صدق الله العظيم
صابوون غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 10:53 AM  
افتراضي رد: مفاجأة.. البرادعي : مرسي على حق وهذا سبب استقالتي
#5
 
الصورة الرمزية المشرف العام
المشرف العام
()
الانتساب: 1 - 1 - 2005
الإقامة: الملتقى التربوي
المشاركات: 6,246
معدل تقييم المستوى: 19
المشرف العام has a brilliant future
كلام منسوب للبرادعي وهو غير غير واقعي............زمن الاكاذيب

البقاء للأصلح ...
وأسفي أني أراك في مناطق لا تجيد فيها إبداء الرد ..
هب يا أن البرادعي لم يقل ذلك .. مع العلم أني أحترم معارضتك لكن لا أفضل فيك رفضك وحقنك على التيار الاسلامي سواء كان مبدأ أو اعتراضا على شخوص معينة وساقك التعميم على وأد الفكرة الأسلامية ( لربما )..

لكن المرجو أن دائما انتصر للضمير وانتصر للحق ولو للحظة فقد تكون لك منجية ..

من أخيك
المشرف العام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 11:44 AM  
افتراضي رد: مفاجأة.. البرادعي : مرسي على حق وهذا سبب استقالتي
#6
 
الصورة الرمزية عذرا يا شام
عذرا يا شام
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 11 - 3 - 2013
الإقامة: غرب خانيونس
العمر: 23
المشاركات: 140
معدل تقييم المستوى: 5
عذرا يا شام has a spectacular aura about
اللهم احمي مصر الحبيبة من البرادعي ومرسي والسيسي وكل من أراد بها سوء
اللهم احقن دماء اخواننا في مصر الحبيبة
عذرا يا شام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 01:25 PM  
افتراضي رد: مفاجأة.. البرادعي : مرسي على حق وهذا سبب استقالتي
#7
 
الصورة الرمزية " منال "
" منال "
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 22 - 4 - 2011
المشاركات: 1,080
معدل تقييم المستوى: 8
" منال " has a spectacular aura about
................

رضاكي ماما أمريكا !
...



" منال " غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 02:17 PM  
افتراضي رد: مفاجأة.. البرادعي : مرسي على حق وهذا سبب استقالتي
#8
 
الصورة الرمزية مخطوطات قلــم
مخطوطات قلــم
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 27 - 3 - 2013
الإقامة: غــــــزه
المشاركات: 81
معدل تقييم المستوى: 5
مخطوطات قلــم has a spectacular aura about
كلام منسوب للبرادعي وهو غير غير واقعي............زمن الاكاذيب
انسان صاحب ردود مناهضه دائمااا للتايارات الاسلاميه ومع الاتجاه المعاكس باستمرار ويبدو انك متبع المثل القائل(خالف تعرف)
أرائك بحاجه الي تبديل مسار وقناعاتك فيها مهاترات عده تحتاج لاصلاح من ذاتك ولو سمحت ممكن بس تشرحلي سبب هجومك المستر علي الاسلاميين ومساندتك الدائمه لأمثال البرادعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حاطين شي بجيبتك متلاا او شو نوع القرابه بينك وبينهم؟
عجبي عهيك بشر تخالف فقط لتخالف
مخطوطات قلــم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 02:23 PM  
افتراضي رد: مفاجأة.. البرادعي : مرسي على حق وهذا سبب استقالتي
#9
 
الصورة الرمزية أم محمد 77
أم محمد 77
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 15 - 11 - 2012
الإقامة: قلعة الجنوب الصامد
المشاركات: 322
معدل تقييم المستوى: 5
أم محمد 77 is a jewel in the rough
البقاء للأصلح ...
وأسفي أني أراك في مناطق لا تجيد فيها إبداء الرد ..
هب يا أن البرادعي لم يقل ذلك .. مع العلم أني أحترم معارضتك لكن لا أفضل فيك رفضك وحقنك على التيار الاسلامي سواء كان مبدأ أو اعتراضا على شخوص معينة وساقك التعميم على وأد الفكرة الأسلامية ( لربما )..

لكن المرجو أن دائما انتصر للضمير وانتصر للحق ولو للحظة فقد تكون لك منجية ..

من أخيك
100% كلامك منطقي و الله البرادعي طلع فيه شوية خير حكى بعض مع يدور من الحقيقة بالنسبة لان اتباع مبارك ما زالوا متعمقين في المجتمع فهم الراسماليين الذين يبيعون دون ان يشترون ليملاوا بطونهم نارا ان شاء الله
أم محمد 77 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-28-2013, 08:35 PM  
افتراضي رد: مفاجأة.. البرادعي : مرسي على حق وهذا سبب استقالتي
#10
 
الصورة الرمزية ابو خليل محمد
ابو خليل محمد
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 17 - 8 - 2013
الإقامة: غزه
العمر: 35
المشاركات: 2,180
معدل تقييم المستوى: 7
ابو خليل محمد is just really nice
حمد لله علي السلامه
يطعمك الحجه والناس مروحه
بعد ايششششششششش؟؟؟؟؟
ابو خليل محمد غير متصل   رد مع اقتباس