#1    
قديم 08-26-2013, 06:02 PM
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



قال وزير الخاريجة الروسي أن روسيا لن تدخل في حرب ضد أحد .وقال وزير الخارجية لافروف في مؤتمر صحفي ان بلاده لن تتدخل في اي حرب مع اي نظام غربي او مع امريكا في حال مهاجمة الغرب للأسد .


ياتي ذلك في ظل الحديث عن امكانية شن حرب ضد النظام السوري بعد استخدامه لأسلحة كيماوية .


في السياق قال وزير الخارجية البريطاني وليام هيج اليوم الاثنين انه من الممكن الرد على استخدام اسلحة كيماوية في سوريا دون موافقة مجلس الامن التابع للامم المتحدة بالاجماع.

وقال هيج لراديو هيئة الاذاعة البريطانية "هل من الممكن الرد على الاسلحة الكيماوية في غياب اتحاد كامل بمجلس الامن التابع للامم المتحدة؟ سأقول نعم والا فإن الرد على مثل هذه الجرائم المروعة قد يكون مستحيلا ولا اعتقد ان هذا موقف مقبول."

قديم 08-26-2013, 10:57 PM  
افتراضي رد: روسيا تبيع الأسد!! وزير خارجية بوتين : لن ندخل في حرب مع أحد لأجل أي أحد
#2
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
روسيا ليست دولة خطب وشعارات ...فهي تعرف وزنها الحقيقي دولة فقيرة اقتصاديا وتعطيها امريكا القمح سنويا....ولاقبل لها بسيدة العالم عسكريا...بلاش من الاسد ...
.
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 01:36 AM  
افتراضي رد: روسيا تبيع الأسد!! وزير خارجية بوتين : لن ندخل في حرب مع أحد لأجل أي أحد
#3
 
الصورة الرمزية تورابورا
تورابورا
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 1 - 6 - 2009
الإقامة: فلسطين
المشاركات: 2,870
معدل تقييم المستوى: 11
تورابورا has a spectacular aura about
بالتاكيد قبضت الثمن...
عالم السياسة عالم قذر لا مجال للعواطف فيه
مصلحتي اولا
تورابورا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 03:11 AM  
افتراضي رد: روسيا تبيع الأسد!! وزير خارجية بوتين : لن ندخل في حرب مع أحد لأجل أي أحد
#4
 
الصورة الرمزية J@F@R
J@F@R
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 18 - 12 - 2009
الإقامة: Maghazi- Birkat Elwazz
المشاركات: 2,342
معدل تقييم المستوى: 10
J@F@R has a spectacular aura about
هههههه الروس معروفين,, كلهم عصابات .. الواحد ببيع ابوه عشان الفلوس
واكيد اندفعلهم اكتر من اللي دفعتو ايران الهم هههه والصينيين نفسهم
J@F@R غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 06:15 AM  
افتراضي رد: روسيا تبيع الأسد!! وزير خارجية بوتين : لن ندخل في حرب مع أحد لأجل أي أحد
#5
 
الصورة الرمزية الموحدون
الموحدون
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 30 - 11 - 2010
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
الموحدون has a spectacular aura about
روسيا ليست دولة خطب وشعارات ...فهي تعرف وزنها الحقيقي دولة فقيرة اقتصاديا وتعطيها امريكا القمح سنويا....ولاقبل لها بسيدة العالم عسكريا...بلاش من الاسد ...
.
شكلك مفكر روسيا مازالت في عهد غورباتشوف او يلتسن روسيا اليوم يا
من أكبر الدول المصدرة للقمح في العالم يُتوقع أن يبلغ محصول القمح الذي تجنيه روسيا هذا العام 52-53 مليون طن. ومن المتوقع أن تصدر روسيا 15 مليونا منها إلى الدول الأخرى.
وقالت صحيفة "ارغومينتي نيديلي" الروسية إن 40 في المائة من صادرات القمح الروسي كانت تذهب إلى مصر في الأعوام السابقة. وكانت تركيا ثاني أكبر مشتر للقمح الروسي.,,, أما بالنسبة للاقتصاد ما تشهد عليه معطيات البنك الدولي المنشورة في يوليو/تموز . فوفقا لمؤشر الناتج الإجمالي المحلي مع أخذ المقدرة الشرائية بعين الاعتبار، فإن روسيا الاتحادية تجاوزت في العام 2012 جميع دول الاتحاد الأوروبي، بما فيها ألمانيا التي تشغل المرتبة السادسة بين اقتصادات العالم.
المراتب الأربع الأولى، قبل روسيا، تشغلها الولايات المتحدة الأمريكية والصين والهند واليابان. وتجدر ملاحظة أن تصنيف صندوق النقد الدولي يؤكد معطيات البنك الدولي الختامية للعام 2012، بهذا الخصوص، مع ملاحظة أن روسيا في سلّم صندوق النقد الدولي جاءت في المرتبة السادسة، بعد ألمانيا.
الترتيب الذي نشره البنك الدولي في يوليو/تموز، مستندا إلى أرقام الناتج الإجمالي المحلي الذي يأخذ بعين الاعتبار المقدرة الشرائية، جاء ليؤكد مكانة الاقتصاد الروسي وجدارته، كما يؤكد الخبراء في هذا الشأن.كذلك تمكن بوتين ايضا من تحقيق تحسن اقتصادى مثير للاعجاب حيث سجل ما يقرب من 7 فى المائة معدل نمو اقتصادى سنوى من عام 2000 الى 2007 وجعل البلاد واحدة من اكبر عشر اقتصاديات فى العالم وعضوا فيما يسمى المجموعة الذهبية التى تضم الاسواق الواعدة البارزة التى تشمل البرازيل وروسيا والهند والصين.
نتيجة لذلك فان اجمالى الناتج المحلى لروسيا الذى يعد مؤشرا اساسيا للاداء الاقتصادى قد زاد من 260 مليار دولار امريكى فى عام 2000 الى 1260 مليار دولار العام الماضى.
كذلك ارتفعت التجارة الخارجية من 150 مليار دولار فى عام 2000 الى 468 مليار فى عام 2006 وبلغت نصف اجمالى الناتج المحلى للبلاد فى الوقت الذى وصلت فيه الاستثمارات الاجنبية الاجمالية فى روسيا الى 198 مليار دولار اعتبارا من سبتمبر من عام 2007.
كذلك سددت روسيا كل ديون فترة الاتحاد السوفيتى واصبح لديها ثالث اكبر احتياطى نقدى فى العالم.
ذكر ان روسيا الاولى فى العالم فى تصدير الغاز والثانية فى انتاج البترول تقوم بتغذية ربع اسواق الغاز الاوروبية و ما تزال توسع خطوط انابيب الغاز والبترول الى المنطقة الاوروبية ومنطقة اسيا - الباسفيك. وهى تفكر ايضا فى انشاء اوبيك خاصة بالغاز """شو رأيك بهالفقر هذا اذا كان هذا فقر اللهم لا تغنينا"

أما صاحب التعليق ابو ضحكة "هههههه الروس معروفين,, كلهم عصابات .. الواحد ببيع ابوه عشان الفلوس
واكيد اندفعلهم اكتر من اللي دفعتو ايران الهم هههه والصينيين نفسهم"

شاطرين احنا بالمسخرة وبس بنعاتب غيرنا ونحن منا من باع دينه وتاجر بوطنه من اجل مناصب وحفنة اموال حتى اصبحنا نكفر بعضنا ونقتل بعضنا واسرائيل في اخر انشراح...........
روسيا لن تبع سوريا لانها ليست امريكا فكلنا نتذكر بأن روسيا اعلاميا رفضت تزويد مفاعلات ايران بالوقود النووي وبعد أيام انصدم العالم بتصريح روسي يقول أكد رئيس وكالة الطاقة الذرية الروسية سيرغي كيريينكو اليوم ان تشغيل مفاعل بوشهر النووي جنوبي غربي ايران يعد دليلاً على وفاء روسيا بالالتزامات
واعلاميا ايضا قالت روسيا بأنها لا تفكر بتزويد سوريا بأسلحة متطورة وان هذه الاقوال مجرد اشاعات وبعد ايام تفاجئنا بأن صفقة أنظمة الصواريخ المضادة للطيران اس-300" نفذت . وأكدت موسكو على لسان وزير خارجيتها سيرغي لافروف أنها في آخر مراحل تسليم هذه الصواريخ إلى سوريا، "حتى تتمكن من الدفاع عن نفسها ضد الغارات الجوية".
التخلّف ينخر في جسد الوطن العربي ومظاهره لا تخفى على أحد وعيب علينا أن تبقى حالنا كما هي الآن لا تسرّ أحدا حتى أصبحنا أضحوكة ومهزلة أمام الأمم حتى وصلنا الى حدّ أنّ بلدانا صغيرة كنا لا نعرفنا أصبحت في أقل من عقدين مبعث الأمثال والتفاخر كسنغفورة وماليزيا وهونغ كونغ وغيرها

وبطلع واحد وبقولك هههههههههههه ضحكة بدون .......... ان !!!
الموحدون غير متصل   رد مع اقتباس