#1    
قديم 08-19-2013, 03:45 PM
الصورة الرمزية داود68
داود68
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 9 - 2 - 2009
الإقامة: غزه
المشاركات: 3,147
معدل تقييم المستوى: 12
داود68 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



فاجأ وزير الصحة، الدكتور جواد عواد موظفي وزارته في المقر الرئيسي بمدينة نابلس، بالحضور قبلهم عند الساعة السابعة والنصف صباح اليوم الاثنين، والجلوس أمام المقر مع طاقم الوزارة المعني بالشؤون الإدارية ومراقبة مواعيد حضور الموظفين.
واشار الدكتور عواد الى ان "هذه الخطوة جاءت استجابة لتعليمات رئيس مجلس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، الذي حث الطاقم الوزاري على متابعة كافة الجوانب الفنية والادارية من اجل النهوض بالقطاع الحكومي".
واكد وزير الصحة، حرصه الشخصي وحرص الحكومة على "ضبط الاداء الصحي الحكومي ومعالجة اي خلل او ترهل"، موضحا ان الحكومة وضعت نصب اعينها خطة للنهوض بالقطاع الحكومي من كافة الجوانب، وعلى رأسها ضبط حضور الموظفين وانصرافهم في الوقت المحدد ومراقبة الوصف الوظيفي لكل موظف ومتابعته في اداء عمله.
وذكرت دائرة العلاقات العامة في الوزارة، في بيان، ان "وزير الصحة طلب من طاقم الادارة العامة للشؤون الادارية في اعقاب ذلك تقريرا مفصلا حول الحضور وعن الغياب، وحول اي موظف تأخر عن دوامه دون عذر، من اجل متابعة الاجراءات العقابية كما هو منصوص عليها في القانون".
وكان وزير الصحة شكل لجنة من اجل ضبط الدوام في كافة مرافق وزارة الصحة، وتقديم تقرير يومي يصل الى مكتبه صباح كل يوم من اجل ضمان تطبيق كل ما اتفق عليه من اجل النهوض بالاداء، بحسب الوزارة.