#1    
قديم 08-11-2013, 07:13 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



قال مسؤولون اسرائيليون بالقدس المحتلة، ان رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو أمر بإبعاد الأسرى الفلسطينيين "الخطيرين" المنوي الافراج عنهم الى قطاع غزة وليس اعادتهم الى بيوتهم في الضفة الغربية.

ونقل موقع "واللا" العبري عن المسؤولين قولهم انه من المتوقع أن تعارض السلطة هذه الخطوة التي من شأنها أن تخفف من صورة النصر والاحتفال بالضفة عقب الافراج عنهم.

وأضاف المسؤولون "إن نتنياهو أوعز الى الجهات الأمنية أنه لن يسمح بعودة عدد من الأسرى الخطيرين الى منازلهم بالضفة بل سيتم نقلهم الى قطاع غزة على غرار صفقة شاليط". مشيرين الى أنه لن يتم الافراج عن هؤلاء الاسرى ضمن المرحلة الأولى المقررة يوم الثلاثاء المقبل.

وكانت اذاعة الاحتلال ذكرت أن اللجنة الوزارية الصهيونية المعنية بالإفراج عن الأسرى الفلسطينيين ستصادق مساء اليوم الأحد على قائمة الأسرى الستة والعشرين المنوي الإفراج عنهم بعد غد الثلاثاء عشية المفاوضات الاسرائيلية -الفلسطينية.

وقالت الإذاعة أنه سيترأس الجلسة وزير الحرب موشيه يعالون بدلا من بنيامين نتنياهو بسبب خضوع الاخير لعملية جراحية الليلة الماضية.

وستنشر اسماء الاسرى بعد المصادقة عليها لافساح المجال امام تقديم التماسات الى محكمة "العدل العليا" للطعن في قرار الافراج وذلك خلال ثمان وأربعين ساعة.

ويذكر أن مجلس وزراء الاحتلال كان قد صادق على إطلاق سراح 104 أسيرا أمنيا على أربع مراحل رهناً بتقدم عملية التفاوض مع الجانب الفلسطيني.


قديم 08-11-2013, 07:26 PM  
افتراضي رد: موقع عبري: نتنياهو أمر بإبعاد الأسرى "الخطيرين" الى قطاع غزة
#2
 
الصورة الرمزية مختار الدار2000
مختار الدار2000
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 1 - 5 - 2011
الإقامة: الوسطى عاصمة المجاهدين
المشاركات: 2,914
معدل تقييم المستوى: 9
مختار الدار2000 is just really nice
الحل الوحيد لاطلاق جميع الأسرى هو خطف الجنود -------------
مختار الدار2000 غير متصل   رد مع اقتباس