#1    
قديم 08-06-2013, 08:34 PM
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



تعذرت مساء اليوم الثلاثاء رؤية هلال شهر شوال في عدد من مناطق المملكة، بينها الحريق وحوطة سدير، فيما يُنتظر صدور التأكيد الرسمي على عدم ثبوت رؤية هلال شوال مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 رمضان 1434هـ، وفي حال صدور التأكيد الرسمي بعدم ثبوت الرؤية في مناطق السعودية ، ستجدد لجان الترائي مساء غد الأربعاء تحري هلال شوال تلبية لدعوة المحكمة العليا التي دعت إلى تحري الهلال مساء اليوم الثلاثاء، وإن لم يُر فيُتحرى مساء غد الأربعاء.

وبذلك ينتظر أن يكون أول أيام عيد الفطر المبارك، يوم الخميس، إذا رؤي الهلال مساء غد الأربعاء، أو الجمعة إذا لم يُر، ويكون الخميس المتمم للثلاثين من رمضان في حال تعذر رؤية الهلال.


وكان عدد من الفلكيين قد أكدوا استحالة رؤية هلال شوال مساء اليوم الثلاثاء، لغروب الهلال قبل غروب الشمس، وأشارت الكثير من التوقعات إلى أن عيد الفطر المبارك سيكون يوم الخميس. إقرا أيضا

قديم 08-06-2013, 09:10 PM  
افتراضي رسمياً : تعذر رؤية هلال شوّال في السعودية والدعوة لتحرّي الهلال غداً مرة أخرى
#2
 
الصورة الرمزية تيتو محمد
تيتو محمد
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 22 - 11 - 2010
الإقامة: في ارض الله الواسعة
المشاركات: 845
معدل تقييم المستوى: 7
تيتو محمد has a spectacular aura about
رام الله - دنيا الوطن
أكدت قناة الجزيرة القطرية نقلا عن مصادرها السعودية ان الجهات الرسمية والمحكمة العليا بالسعودية اعلنت تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم الثلاثاء .

تعذرت مساء اليوم الثلاثاء رؤية هلال شهر شوال في عدد من مناطق المملكة السعودية، بينها الحريق وحوطة سدير، فيما يُنتظر صدور التأكيد الرسمي على عدم ثبوت رؤية هلال شوال مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28 رمضان 1434هـ، وفي حال صدور التأكيد الرسمي بعدم ثبوت الرؤية في مناطق السعودية ، ستجدد لجان الترائي مساء غد الأربعاء تحري هلال شوال تلبية لدعوة المحكمة العليا التي دعت إلى تحري الهلال مساء اليوم الثلاثاء، وإن لم يُر فيُتحرى مساء غد الأربعاء.

وبذلك ينتظر أن يكون أول أيام عيد الفطر المبارك، يوم الخميس، إذا رؤي الهلال مساء غد الأربعاء، أو الجمعة إذا لم يُر، ويكون الخميس المتمم للثلاثين من رمضان في حال تعذر رؤية الهلال.


وكان عدد من الفلكيين قد أكدوا استحالة رؤية هلال شوال مساء اليوم الثلاثاء، لغروب الهلال قبل غروب الشمس، وأشارت الكثير من التوقعات إلى أن عيد الفطر المبارك سيكون يوم الخميس.
تيتو محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 11:56 PM  
افتراضي رد: تعذر رؤية هلال شوّال في السعودية .سيتم الدعوة لتحرّي الهلال غداً مرة أخرى .. والعيد الخميس أو ال
#3
 
الصورة الرمزية مختار الدار2000
مختار الدار2000
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 1 - 5 - 2011
الإقامة: الوسطى عاصمة المجاهدين
المشاركات: 2,914
معدل تقييم المستوى: 9
مختار الدار2000 is just really nice
تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال -----------
مختار الدار2000 غير متصل   رد مع اقتباس