#1    
قديم 08-02-2013, 03:18 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 




كشف د. صلاح البردويل القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" النقاب عن اتصالات أجرتها الحركة مع عدد من قيادات حركة "فتح" في الضفة ولبنان، للتحقيق في الوثائق التي أعلنتها "حماس" عن وجود خلية أمنية شكلتها "فتح" للتحريض على حماس في الإعلام المصري.

وقال البردويل في تصريح خاص لـ"الرأي" نسخة عنه، الخميس، إن اتصالات جرت بين د.غازي حمد من جهة والسيد عباس زكي من جهة أخرى، أخرى بشأن الوثائق المعلن عنها والمتعلقة بالخلية الأمنية التي تم تشكيلها برعاية من السلطة وحركة "فتح" للتحريض على "حماس" في الإعلام المصري".

وأشار البردويل إلى أن بعض قيادات فتح أصيبت بالصدمة بعد كشف الوثائق، وأن بعضهم طالب بالتحقيق.

وشدد على صحة الوثائق، مبدياً استعداد الحركة للتعاون مع أي لجنة قانونية يتم التوافق بشأنها للتحقيق في صحة هذه الوثائق".

من ناحيته أكد د. غازي حمد وكيل وزارة الخارجية أن الاتصالات التي أجرتها حركة حماس مع عدد من قيادات حركة "فتح" في الضفة ولبنان، هدفها وضع حركة فتح فى مجمل الأحداث التي جرت والتي كان آخرها كشف حركته وثائق تكشف تورط حركة فتح فى التحريض ضد غزة وحركة حماس.

وقال حمد في تصريح خاص لـ"الرأي" :" أخبرنا حركة فتح أن هذه المسألة مسألة وطنية لا تؤثر على حركة حماس فقط، وإنما تؤثر على الشعب الفلسطيني فى الداخل والخارج وتشكل خطراً محدقاً بالقضية الفلسطينية.وطالب حمد حركة فتح والقوى الوطنية بالتحرك الجاد ووقف مثل هذه الأفعال التي لا تخدم القضية الفلسطينية، مشيراً إلى أنه سيتم تشكيل لجنة فصائلية مستقلة للتحقيق فى صحة هذه الوثائق.
.

قديم 08-02-2013, 03:53 PM  
افتراضي رد: اتصالات بين حماس وفتح.. لجنة فصائلية مستقلة للتحقيق بوثائق"حماس"
#2
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
هذا الذي اول من اقترحته على الطرفين ....فلقد قلت في ردي على ذلك فور اعلان الوثائق لابد من لجنة تحقيق محايدة للتثبت من الامر قبل الخوض في التخوين والنفي.....
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس