#1    
قديم 08-02-2013, 03:16 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 






رام الله ـ ‘القدس العربي’ من وليد عوض: وصفت مصادر امنية اسرائيلية الخميس حزب الله اللبناني بالعدو الاول لاسرائيل في المنطقة، محذرة من تنامي قدراته القتالية والعسكرية وقدراته التنظيمية.
وقالت القناة التلفزيونية الثانية الاسرائيلية ان حزب الله اللبناني هو العدو الاول لاسرائيل وان الحزب اصبح اكثر تجهيزا من حيث العتاد والقوة الصاروخية واكثر حذرا مما كان عليه قبيل الحرب الاخيرة مع اسرائيل.
وقال قائد المنطقة الشمالية في جيش الاحتلال الاسرائيلي يائير جولان ان الحزب اصبح افضل بكثير مما كان عليه قبل سبعة اعوام حيث انه الان افضل تجهيزا وافضل تدريبا واكثر حذرا في عمله كما انه طور تواجده على حدود هضبة الجولان في السنة الاخيرة بالتعاون مع ايران، مشددا على الوجود الايراني على الحدود الاسرائيلية لاول مرة.
وقالت القناة ان تصريحات اللواء جولان هذه جاءت خلال حفل ومراسم تذكارية عقدت بذكرى حرب لبنان الثانية حيث اشار الى ان حزب الله منشغل الان بما يجري في سورية ويعمل على دعم نظام بشار الاسد الا انه لا يزال يركز جهوده على تقوية نفسه لانه يعتقد ان المعركة مع اسرائيل تقترب يوما بعد يوم وبالتالي فهو يطور اداءه ويطور نفسه وعتاده وافراده لانه ما يزال يؤمن بان اسرائيل شيطان في المنطقة ويجب تخليصها منه.
وفيما تعيش اسرائيل هاجس التواجد الايراني على الحدود مع لبنان وسورية في الوقت الحالي يواصل جيش الاحتلال استعداداته لمواجهة حزب الله اللبناني في اية لحظة وفق المصادر الاسرائيلية.
وعلى الصعيد الاخر وتحسبا لتوجيه اسرائيل ضربة لحزب الله جراء توتر الاوضاع في المنطقة أعلن الأمين العام للحزب السيد حسن نصرالله، أن الحزب لن يقدم عروضا عسكرية في احتفال يوم القدس العالمي هذا العام المقرر اليوم الجمعة، تحسبا لأي اعتداء اسرائيلي، مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية حضور هذا الاحتفال.
وقال نصر الله في كلمة موجهة ليلة الأربعاء خلال إحياء ليلة القدر إن ‘المنطق والعقل يقولان أننا في جبهة مفتوحة وأمام عدو غاضب ويسعى للثأر لا يمكن أن نجمع آلاف العسكر والكوادر ونضعهم في مكان واحد أمام العدو’.
وأضاف أن ‘هناك ثأرا كبيراً بيننا وبين العدو الصهيوني بعد حرب يوليو 2006 وهو يترصد بنا جميعا، بقياداتنا وكياننا ووجودنا، كما استهدفوا الحاج عماد مغنية وآخرين’،
وأكد أهمية الحضور هذا العام لإحياء مناسبة يوم القدس ‘نتيجة التطورات في المنطقة يجب أن يكون هناك عناية خاصة بإحياء هذه المناسبة للتأكيد على أهميتها ونحتاج أكثر من أي سنة مضت أن يكون لنا حضور مميز′.

قديم 08-02-2013, 03:55 PM  
افتراضي رد: اسرائيل تصف حزب الله بعدوها الاول في المنطقة بعد ان اصبح اكثر تجهيزا وقوة
#2
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
اذا سقط النظام السوري_ وهذا مستحيل_فلن يكون هناك حزب الله.....
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2013, 05:21 PM  
افتراضي رد: اسرائيل تصف حزب الله بعدوها الاول في المنطقة بعد ان اصبح اكثر تجهيزا وقوة
#3
 
الصورة الرمزية J@F@R
J@F@R
(+ قلم ذهبي +)
الانتساب: 18 - 12 - 2009
الإقامة: Maghazi- Birkat Elwazz
المشاركات: 2,342
معدل تقييم المستوى: 10
J@F@R has a spectacular aura about
اذا سقط النظام السوري_ وهذا مستحيل_
انت مسلم؟
...........................
J@F@R غير متصل   رد مع اقتباس