#1    
قديم 08-01-2013, 01:31 AM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,132
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

غزة.. القبض على أم وابنتها بتهمة "احتراف" سرقة الذهب...!!!
التاريخ: 1434-9-24 هـ الموافق: 2013-07-31 21:32:04
غزة - وكالة قدس نت للأنباء
ألقت المباحث العامة التابعة لحكومة غزة، القبض على سيدة وابنتها في قطاع غزة، بتهمة "احتراف سرقة الذهب من المواطنين".
وقالت المباحث في بيان لها، اليوم الأربعاء:" إنه تم إلقاء القبض على سيدة وابنتها، وذلك بعد تلقي المباحث شكاوى من مواطنين حول سرقة مقتنياتهم من الذهب، مشيرة إلى أن هناك 9 سوابق للأم، وكلها تتعلق بسرقة الذهب.
وأوضحت المباحث في بيان لها، أن تاجر ذهب تقدم بشكوى تفيد بقيام مواطنتين بسرقة سلسلة ذهيبة من متجره، بوزن 150 غرام، كما تقدمت صاحبة محل كوافير بشكوى تفيد بسرقة حقيبتها وبداخلها ذهب من داخل محلها، وبينت المباحث أنه عند عرض صور المشبوهات على المشتكين، تعرفوا على السيدة التي تبلغ من العمر(38 عاما)، وابنتها التي تبلغ (20 عاماً).
ولفتت المباحث إلى أنها تمكنت بعد البحث والتحري من القبض على المذكورتين قبل ثلاثة أيام، وتعرف المشتكون على الأم وابنتها، مشيرةً إلى أنه تم تحويل المذكورتين إلى مفتش تحقيق شرطة الرمال لاستكمال التحقيقات معهما.
وأشار بيان المباحث الى أن الموقوفة لها أكثر من تسع قضايا في سرقة الذهب

قديم 08-01-2013, 01:36 AM  
افتراضي رد: القبض على أم وابنتها بتهمة "احتراف" سرقة الذهب...!!!
#2
 
الصورة الرمزية داود68
داود68
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 2 - 2009
الإقامة: غزه
المشاركات: 3,147
معدل تقييم المستوى: 12
داود68 has a spectacular aura about
حسبنا الله وهو نعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير
داود68 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 01:49 AM  
افتراضي رد: القبض على أم وابنتها بتهمة "احتراف" سرقة الذهب...!!!
#3
 
الصورة الرمزية ابو سمرة 2005
ابو سمرة 2005
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 12 - 11 - 2010
الإقامة: الوسطى
المشاركات: 23,677
معدل تقييم المستوى: 31
ابو سمرة 2005 has a reputation beyond reputeابو سمرة 2005 has a reputation beyond repute
لاحول ولاقوة الا بالله
الام بدلا من ان تقوم بتربية ابنتها على الادب والتزام المبادئ الدينية
تساعدها فى السرقة ..والنهاية المحتمة هى السجن
وراحت على البنت وامها
خالص احترامى/ابو سمرة ^_^
ابو سمرة 2005 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 01:54 AM  
افتراضي رد: القبض على أم وابنتها بتهمة "احتراف" سرقة الذهب...!!!
#4
 
الصورة الرمزية أم أنس89
أم أنس89
(عقيدة أهل السنة والجماعة)
الانتساب: 26 - 4 - 2010
الإقامة: الدنيا مؤقتاً
المشاركات: 2,993
معدل تقييم المستوى: 10
أم أنس89 is just really nice
اضرب الجرة على تمها تطلع الحرمية لأمها..........
توقيع : أم أنس89
أم أنس89 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 01:55 AM  
افتراضي رد: القبض على أم وابنتها بتهمة "احتراف" سرقة الذهب...!!!
#5
 
الصورة الرمزية مس فاتن
مس فاتن
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 5 - 5 - 2011
الإقامة: Gaza
المشاركات: 384
معدل تقييم المستوى: 7
مس فاتن has a spectacular aura about
كمان الام وبنتها يا هالفضيحة حسبي الله ونعم الوكيل
مس فاتن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 02:44 AM  
افتراضي رد: القبض على أم وابنتها بتهمة "احتراف" سرقة الذهب...!!!
#6
 
الصورة الرمزية أزهى الدرر
أزهى الدرر
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 5 - 2011
الإقامة: الصحراء
العمر: 30
المشاركات: 1,074
معدل تقييم المستوى: 8
أزهى الدرر is a jewel in the rough
المثل بيقول : بنت الخواضة خواضة
أزهى الدرر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 03:56 AM  
افتراضي رد: القبض على أم وابنتها بتهمة "احتراف" سرقة الذهب...!!!
#7
 
الصورة الرمزية مختار الدار2000
مختار الدار2000
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 1 - 5 - 2011
الإقامة: الوسطى عاصمة المجاهدين
المشاركات: 2,914
معدل تقييم المستوى: 9
مختار الدار2000 is just really nice
حسبنا الله ونعم الوكيل ---------------
مختار الدار2000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 04:43 AM  
افتراضي رد: القبض على أم وابنتها بتهمة "احتراف" سرقة الذهب...!!!
#8
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
حتى النسوان ...آخر الزمان...وين غزة العزة؟؟
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 06:13 AM  
افتراضي رد: القبض على أم وابنتها بتهمة "احتراف" سرقة الذهب...!!!
#9
 
الصورة الرمزية أبو عبدالله الاسطل
أبو عبدالله الاسطل
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 6 - 4 - 2010
المشاركات: 949
معدل تقييم المستوى: 8
أبو عبدالله الاسطل has a spectacular aura about
ابن البط عوام ...................
أبو عبدالله الاسطل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 06:18 AM  
افتراضي رد: القبض على أم وابنتها بتهمة "احتراف" سرقة الذهب...!!!
#10
 
الصورة الرمزية فارس الجهاد
فارس الجهاد
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 17 - 11 - 2011
المشاركات: 127
معدل تقييم المستوى: 6
فارس الجهاد has a spectacular aura about
أحلى شي في قضيتهما احترام التخصصات فهما متخصصتان في سرقة الذهب فقط هههههههه
فارس الجهاد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"احتراف", الذهب...!!!, القبض, بتهمة, سرقة, وابنتها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 10:18 AM بتوقيت القدس