#1    
قديم 07-30-2013, 02:14 PM
الصورة الرمزية المهندس ابراهيم
المهندس ابراهيم
+ قلم ذهبي +
 
 
الانتساب: 15 - 4 - 2008
المشاركات: 2,014
معدل تقييم المستوى: 12
المهندس ابراهيم has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



عمت الفرحة أرجاء محافظة رفح بعد حصول 3 من طلبة المحافظة علي المراكز الأولي من العشرة الأوائل علي مستوي الوطن فى المستوي العلمي حيث حصلت هاله عدنان حمدي عمر 99.7 من القادسية الثانوية للبنات رفح علي المركز الثاني مكرر علي مستوي الوطن والاولي علي محافظات قطاع غزة فيما حصلت احلام حسن ابراهيم البلعاوي 99.6 من مدرسة القدس الثانوية " أ " للبنات رفح علي المركز الخامس مكرر علي مستوي الوطن والثالثة علي مستوي قطاع غزة فيما حصلت مرام ابراهيم محمود عبد الرحمن 99.2 من مدرسة آمنة بنت وهب الثانوية للبنات رفح علي السابع مكرر علي مستوي الوطن والرابعة علي مستوي قطاع غزة .
.
فى لقاء لها أعربت أحلام عن سعادتها الكبيرة واصفة بان هذا اليوم هو تاريخي في حياتها خاصة انها كانت تتوقع حصولها علي معدل 98 % ولكن بفضل الله حصلت علي معدل 99.6% وهو ما جعلها تحصل علي المراكز الاولي فى ترتيب الأوائل فى قطاع غزة مؤكدة انها لديها الرغبة الكاملة فى مواصلة تعليمها فى تخصص الرياضيات لعشقها الكبير لهذا التخصص.

بدوره اكد الدكتور ياسر البلعاوي أنه انتظر هذه اللحظة 12 عام من التعب والجهد مع ابنته التي وصفها بالذكية والتي تحرص علي دروسها وعدم تراكم واجباتها وهو ما ساعدها كثيرا فى الوصول لهذه المرتبة من العلم .

وأكدت والدة أحلام انها لم تتعب معها في مراجعة دروسها لانها كانت متفوقة وتراجع دروسها وجميع المواد يوميا لانها كانت تحلم بالتفوق في الثانوية العامة وسنواصل دعمها فى المرحلة الجامعية حتي تحقيق حلمها .

الجدير بالذكر ان العشرة الاوائل حصلوا علي مكافأة عبارة عن رحلة الي المملكة المغربية مقدمة من الدكتور الياس العماري رئيس مؤسسة دعم فلسطين الدولية _ المغرب وبإشراف النائب اشرف جمعة عضو المجلس التشريعي الفلسطيني .