#1    
قديم 07-29-2013, 07:55 PM
الصورة الرمزية أخبار الشام
أخبار الشام
+ قلم متألق +
 
 
الانتساب: 10 - 5 - 2013
الإقامة: موضوع متابعة الثورة السورية
العمر: 15
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 5
أخبار الشام has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

كرامة لأحد جنود الدولة الاسلامية.. تعطل سلاحه أثناء قيامه بقتل احد الجنود الشيعة فمات الشيعي رعباً !






وكالة الأنباء الإسلامية - حق
أعلنت الدولة الاسلامية في العراق والشام مسئوليتها عن عدد كبير من العمليات المتنوعة استهدفت فيها ضباط وجنود ومسئولي الحكومة الشيعية في العراق.
ومن بين العمليات التي أعلنت عنها الدولة قيام احد جنودها بقتل احد الجنود الشيعة رغم عدم انطلاق الرصاص من سلاحه.
وبحسب نص البيان تم " استهداف عنصر مجرم في الداخلية الصفوية بسلاحٍ كاتم من قبل أحد أحفاد خالد (رضي الله عنه) في حي (أُور)، وعندما انقضَّ الأسدُ على فريسته وشهرَ سلاحَه بوجهه قدّرَ اللهُ أن يتوقّفَ سلاحُه عن العمل فماتَ المجرمُ من الخوف حالاً، فالحمدُ لله الذي نصرَ عبادَه بالرّعبِ مسيرةَ شهر، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة".



قديم 07-29-2013, 07:56 PM  
افتراضي رد: كرامة لأحد جنود الدولة الاسلامية.. تعطل سلاحه أثناء قيامه بقتل احد الجنود الشيعة فمات الشيعي رعب
#2
 
الصورة الرمزية أخبار الشام
أخبار الشام
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 10 - 5 - 2013
الإقامة: موضوع متابعة الثورة السورية
العمر: 15
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 5
أخبار الشام has a spectacular aura about
البيان الذي وردت فيه الحادثة


بسم الله الرحمن الرحيم



الدّولة الإسلاميّة في العراق والشّام


تقريرٌ بعمليات المفارز الأمنية الموثّقة لولاية بغداد


الحمد لله ربّ العالمين، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمّد، وعلى آله وصحبه أجمعين... أما بعد:
فإليكم تقريراً بعمليّات المفارز الأمنية الموثّقة لمجاهدي الدولة الإسلاميّة في العراق والشّام "أعزّها الله" في ولاية بغداد، ولله الحمد والمنّة.
1. استهداف وتصفية ضابط مجرم برتبة عميد في وزارة الداخلية الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في ساحة (النّسور/ اليرموك)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 1/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.

2. استهداف وتصفية المرتدّ (صالح العيد) وهو عنصر مجرم في صحوة الردّة والنّفاق بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الدورة)، مما أدى لتدميرها وهلاكه على الفور، وذلك في 2/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
3. تفجير سيّارتينِ مفخّختينِ مركونتينِ بشكلٍ متعاقبٍ على أوكارٍ عناصر وقياداتٍ في جيش الدّجال في حي (الأمين)، مما أدى لهلاك وإصابة (54) منهم، وذلك في 5/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
4. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكارٍ عناصر وقياداتٍ في جيش الدّجال في منطقة (الكمالية)، مما أدى لهلاك وإصابة (16) منهم، وذلك في 5/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
5. استهداف وتصفية مصدر استخباري رافضي للأمن الصفوي بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (الكفاءات/ الدورة)، مما أدى لهلاكه وهلاك عنصر في جيش الدّجّال كان برفقته، وذلك في 6/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
6. تفجير خمس سيّارات مفخّخة مركونة على أهدافٍ مُنتقاةٍ لأوكار عناصر وقياداتٍ جيش الدّجال ودوريّاتِ الجيش الصفوي المكلّفة بحمايتها في منطقة (الحسينية)، مما أدى لهلاك وإصابة المئات منهم وتدمير العديد من أوكارهم وعجلاتهم، فلله الحمدُ من قبلُ ومن بعد وتقبّل الله تعالى من كلِّ مَنْ شارك في هذه الضربة المباركة، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
7. تفجير سيّارتينِ مفخّختينِ مركونتينِ بشكلٍ متعاقبٍ على أوكار وتجمّعاتٍ عناصر وقياداتٍ جيش الدّجال في منطقة (الأُورفلي)، مما أدى لهلاك وإصابة (70) منهم، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
8. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكارٍ وتجمّعات عناصر وقيادات جيش الدّجال في منطقة (مدينة الصدر)، مما أدى لهلاك وإصابة (40) منهم، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
9. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكارٍ وتجمّعاتٍ عناصر وقيادات جيش الدّجال في منطقة (الكيّارة)، مما أدى لهلاك وإصابة (50) منهم، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
10. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكارٍ وتجمّعاتٍ عناصر وقيادات جيش الدّجال وعناصر في الأمن الصفوي في منطقة (الكرادة)، مما أدى لهلاك وإصابة (25) منهم، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
11. تفجير عبوة ناسفة على تجمّعاتٍ عناصر وقيادات جيش الدّجال في حي (التراث)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد غير محدّد منهم، وذلك في 7/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
12. تفجير عبوة لاصقة على عجلة تقلُّ عناصرَ لقياداتٍ في جيش الدّجال في ساحة (المظفر)، مما أدى لهلاك وإصابة (15) منهم، وذلك في 9/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
13. استهداف وتصفية المرتد (عمار مزهر حمادي) وهو ضابط مجرم برتبة رائد في الشرطة الصفوية من قبل مفرزة أمنية في جانب (الكرخ) من بغداد، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 12/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
14. تفجير عبوة لاصقة على عجلة لعنصر مجرم في الداخلية الصفوية في طريق (محمد القاسم/ الوزيرية)، مما أدى لإعطابها، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
15. تفجير عبوة لاصقة على عجلة لعنصر مجرم في الداخلية الصفوية في حي (البنوك)، مما أدى لتدميرها، وذلك في 14/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
16. استهداف وتصفية المرتدّ الرافضي (محمد صالح العتابي) وهو من قيادات حزب "الدعوة" الصفوي من قبل مفرزة أمنية اقتحمتْ منزلَه في منطقة (جسر ديالى/ الزعفرانية) ونفّذتْ حكم الله فيه وفي ابنه الملازم أوّل في الجيش الصفوي، فالحمدُ لله الذي طهَّرَ الأرضَ من رجسه بأيدي المجاهدين، وذلك في 15/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
18. استهداف وتصفية عنصرينِ مجرمينِ في الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في شارع (فلسطين)، مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 15/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
19. استهداف المرتدّة الرافضية (بشرى الموسوي) مديرة السجون السياسية بتفجير عبوة لاصقة على عجلة تقلُّها ومديرَ مكتبها واثنينِ من حرّاسها الشخصيينَ من قبل مفرزة أمنية في شارع (القناة)، ولم يتسنَّ التأكّد من مصيرهم، وذلك في 15/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
20. انطلقَ أحدُ أحفادِ الصحابةِ البطلُ (أبو حمزةَ المهاجر) بحزامه النّاسف مستهدفاً تجمّعاتٍ خبيثةٍ لعناصرَ وقياداتٍ في جيش الدّجال بمنطقة (الشعلة)، فيسّر الله تعالى له التغلغلَ لجمعِهم وتفجيرَ حزامَه الناسفَ وسطَهم ليُحدثَ فيهم مقتلةً عظيمة، وعند تجمّع قطعانهم ودوريات الجيش والشرطة الصفوية لانتشالِ أشلاء هلكاهم تمَّ استهدافهم بتفجير سيّارة مفخخّة رُكنتْ لهم في مكان الحادث، وقد كانت حصيلة الانفجارينِ هلاك وإصابة أكثر من (80) منهم، فلله الحمدُ على شفائه غليل الموحدين وانتصاره لأمّهاتِ المؤمنين وتقبّل الاستشهاديَّ في علييّن، وكان ذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
21. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكارٍ وتجمّعاتٍ لعناصرَ وقياداتٍ في جيش الدّجال بمنطقة (حسينية المعامل)، مما أدى لهلاك وإصابة (20) منهم، وذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
22. استهداف وتصفية المرتدّ (سيف محمود دباكة) وهو عنصر مجرم في صحوة الردّة والنّفاق بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الدورة)، مما لهلاكه على الفور، وذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
23. استهداف وتصفية عنصرينِ مجرمينِ في الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في شارع (القناة)، مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 16/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
24. استهداف تجمّع خبيث لعناصر في جيش الدّجّال بتفجير عبوة ناسفة على محل تجاري يتّخذونه وكراً لهم في منطقة (الشرطة الرابعة)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة آخر بجروح، وذلك في 18/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
25. استهداف تجمّع خبيث لعناصر في جيش الدّجّال بتفجير عبوة ناسفة على محل تجاري يتّخذونه وكراً لهم في منطقة (الشرطة الخامسة)، مما أدى لهلاك عنصر منهم وإصابة سبعة آخرينَ بجروح، وذلك في 18/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
26. استهداف عنصر مجرم في الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (أبو دشير)، ولم يتسنَّ التأكّد من مصيره، وذلك في 18/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
27. استهداف وتصفية عضو مجرم في منظمة "بدر" الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الدورة)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 20/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
28. في كمينٍ يسّر اللهُ أسبابه؛ تمَّ تفجير عبوة ناسفة على عجلة تقلُّ عناصرَ وقياداتٍ في جيش الدّجال في منطقة (الراشدية)، وعند تجمّع قطعانهم في مكان الحادث تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة ثانية، أعقبها تفجير عبوة ناسفة ثالثة على دورية للشرطة الصفوية جاءت لمكان الحادث، وعند مجيء دوريات الإمداد لنجدة المرتدين تمَّ استهدافهم بتفجير عبوة ناسفة رابعة، مما أدى لهلاك وإصابة (18) منهم وتدمير عجلتين للشرطة، والحمدُ لله على توفيقه، وذلك في 21/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
29. تفجير عبوة لاصقة على عجلة تقلُّ عناصرَ في الداخلية الصفوية من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الوزيرية)، مما أدى لهلاك من فيها، وذلك في 21/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
30. استهداف عنصر مجرم في الداخلية الصفوية بسلاحٍ كاتم من قبل أحد أحفاد خالد (رضي الله عنه) في حي (أُور)، وعندما انقضَّ الأسدُ على فريسته وشهرَ سلاحَه بوجهه قدّرَ اللهُ أن يتوقّفَ سلاحُه عن العمل فماتَ المجرمُ من الخوف حالاً، فالحمدُ لله الذي نصرَ عبادَه بالرّعبِ مسيرةَ شهر، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
31. استهداف وتصفية المرتدّ الرافضي (صادق عدنان صادق) وهو عنصر مجرم في جيش الدّجّال بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (البياع)، مما أدى لهلاكه وغنم عجلته، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
32. استهداف وتصفية عنصر مجرم في استخبارات الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في حي (الداخلية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 22/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
33. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في تقاطع (الدرويش/ السيدية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 23/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
34. استهداف وتصفية عنصرينِ مجرمينِ في الشرطة الاتحادية الصفوية من قبل مفرزة أمنية اقتحمتْ ثكنتَهما بالأسلحة الكاتمة في شارع (الضغط/ السيدية)، مما أدى لهلاكهما على الفور، وذلك في 25/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
35. استهداف قياديينِ مجرمينِ في منظمة "بدر" الصفوية بتفجير عبوة لاصقة على عجلتهما من قبل مفرزة أمنية في منطقة (الكم/ الأعظمية)، مما أدى لهلاك أحدهما وإصابة الآخر بجروح، وذلك في 28/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
36. استهداف وتصفية عنصر مجرم في صحوة الردّة والنّفاق بالسلاح الحي من قبل مفرزة أمنية في منطقة (جسر ديالى/ الزعفرانية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 28/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
37. استهداف وتصفية سائق وأحد عناصر حماية وزير البيئة الصفوي بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (السيدية)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 29/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
38. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (المكاصيص/ حي العامل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 30/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.
39. استهداف وتصفية عنصر مجرم في الداخلية الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية على الطريق السريع في حي (العامل)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 30/ ربيع الآخر/ 1434 للهجرة.

وهذا تقريرٌ بالعمليات التي تمَّ توثيقُها ولم تُنشر في بياناتٍ سابقة:

1. استهداف منتسب في مجلس النّوّاب العراقي بتفجير عبوة لاصقة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في ساحة (الطيران/ الباب الشرقي)، مما أدى لإصابته بجروح بليغة، وذلك في 27/ صفر/ 1434 للهجرة.
2. تفجير سيّارة مفخّخة مركونة على أوكارٍ وتجمّعاتٍ لعناصرَ وقياداتٍ في جيش الدّجال ودوريات الشرطة الصفوية في منطقة (دور نواب الضبّاط/ الحرية)، مما أدى لهلاك وإصابة (26) منهم وتدمير عدد من عجلاتهم، وذلك في 28/ صفر/ 1434 للهجرة.
3. تفجير سيّارتينِ مفخخّتينِ مركونتينِ على أوكارٍ وتجمّعاتٍ لعناصرَ وقياداتٍ في جيش الدّجّال في منطقة (الشعلة)، مما أدى لهلاك وإصابة (51) منهم وتدمير عدد من أوكارهم، وذلك في 9/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
4. استهداف وتصفية ضابط مجرم في الجيش الصفوي بتفجير عبوة ناسفة على دوريته من قبل مفرزة أمنية في حي (الجهاد)، مما أدى لهلاكه وإصابة ثلاثة من عناصر حمايته بجروح، وذلك في 22/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
5. تفجير سيّارتينِ مفخخّتينِ مركونتينِ على أوكار وتجمّعات جيش الدّجّال في منطقة (الكاظمية)، مما أدى لهلاك وإصابة (71) منهم وتدمير عدد من أوكارهم، وذلك في 24/ ربيع الأول/ 1433 للهجرة.
6. استهداف وتصفية مسؤول في الحكومة الصفوية بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية على الجسر المؤدي لتقاطع (الدرويش) في منطقة (البياع)، مما أدى لهلاكه على الفور، وذلك في 25/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
7. استهداف المرتدّ (سمير ربيع) وهو قيادي مجرم في صحوات العار وقيادي في المجلس البلدي بتفجير عبوة ناسفة على عجلته من قبل مفرزة أمنية في منطقة (المعينات)، وقدّر اللهُ نجاته، وذلك في 26/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
8. تفجير عبوة ناسفة على دورية للشرطة الاتحادية الصفوية في حي (الجهاد)، مما أدى لهلاك وإصابة عدد منهم، وذلك في 26/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.
9. استهداف المرتدّ المجرم العقيد (مشتاق طالب المحمداوي) مدير عام الشرطة الاتحادية الصفوية بالهجوم على دوريته بالأسلحة الكاتمة من قبل مفرزة أمنية في منطقة (أبو دشير)، مما أدى لهلاك سائقه ويقدّر الله نجاته، وذلك في 29/ ربيع الأول/ 1434 للهجرة.

والله أكبر

{وَلِلَّهِ الْعِزَّةُ وَلِرَسُولِهِ وَلِلْمُؤْمِنِينَ وَلَكِنَّ الْمُنَافِقِينَ لا يَعْلَمُونَ}

مُؤسَّسةُ الاعتصام للإنتَاج الإعلامِي

وزارة الإعلام - الدّولة الإسلاميّة في العراق والشّام





أخبار الشام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-29-2013, 11:48 PM  
افتراضي رد: كرامة لأحد جنود الدولة الاسلامية.. تعطل سلاحه أثناء قيامه بقتل احد الجنود الشيعة فمات الشيعي رعب
#3
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
يا ناس دعوكم من الهرطقات .....
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2013, 03:21 AM  
افتراضي رد: كرامة لأحد جنود الدولة الاسلامية.. تعطل سلاحه أثناء قيامه بقتل احد الجنود الشيعة فمات الشيعي رعب
#4
 
الصورة الرمزية عزام منصور آدم
عزام منصور آدم
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 7 - 11 - 2012
الإقامة: أكناف بيت المقدس
المشاركات: 1,611
معدل تقييم المستوى: 6
عزام منصور آدم has a spectacular aura about
الكرامات لأولياء الله الصالحين أمرٌ مصَدقٌ عند أهل السنة والجماعة.
حفظ الله المجاهدين وأيّدهم بنصرٍ من عنده.
عزام منصور آدم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2013, 02:59 PM  
افتراضي رد: كرامة لأحد جنود الدولة الاسلامية.. تعطل سلاحه أثناء قيامه بقتل احد الجنود الشيعة فمات الشيعي رعب
#5
 
الصورة الرمزية ساتا كوم
ساتا كوم
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 28 - 1 - 2010
الإقامة: غزة
المشاركات: 553
معدل تقييم المستوى: 8
ساتا كوم has a spectacular aura about
انطلق الرصاص من البندقية وهي لاتعمل ... والله جديدة هاي علينا ... انا عارف الله ينصركم على الكفار ويشد على اياديكم
ساتا كوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2013, 03:08 PM  
افتراضي رد: كرامة لأحد جنود الدولة الاسلامية.. تعطل سلاحه أثناء قيامه بقتل احد الجنود الشيعة فمات الشيعي رعب
#6
 
الصورة الرمزية أخبار الشام
أخبار الشام
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 10 - 5 - 2013
الإقامة: موضوع متابعة الثورة السورية
العمر: 15
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 5
أخبار الشام has a spectacular aura about
أنا مسلم .. أنا أؤمن بحدوث كرامات للمجاهدين
أخبار الشام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2013, 03:08 PM  
افتراضي رد: كرامة لأحد جنود الدولة الاسلامية.. تعطل سلاحه أثناء قيامه بقتل احد الجنود الشيعة فمات الشيعي رعب
#7
 
الصورة الرمزية أخبار الشام
أخبار الشام
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 10 - 5 - 2013
الإقامة: موضوع متابعة الثورة السورية
العمر: 15
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 5
أخبار الشام has a spectacular aura about
انطلق الرصاص من البندقية وهي لاتعمل ... والله جديدة هاي علينا ... انا عارف الله ينصركم على الكفار ويشد على اياديكم
لم ينطلق الصاص .. إنما مات رعبًا وخوفًا
أخبار الشام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-31-2013, 06:10 AM  
افتراضي رد: كرامة لأحد جنود الدولة الاسلامية.. تعطل سلاحه أثناء قيامه بقتل احد الجنود الشيعة فمات الشيعي رعب
#8
 
الصورة الرمزية مصعب ابو ايوب
مصعب ابو ايوب
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 25 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
العمر: 30
المشاركات: 14
معدل تقييم المستوى: 0
مصعب ابو ايوب has a spectacular aura about
بس لو كان عند اليهود لكان اليهود اتكتموا على خسايرهم .............. ههههههههههههههههههههههههه
مصعب ابو ايوب غير متصل   رد مع اقتباس