#1    
قديم 07-23-2013, 06:14 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



استنكر رئيس الوزراء الفلسطيني في قطاع غزة اسماعيل هنية ، الحملة التي تشنها بعض وسائل الاعلام المصري على الفلسطينين، وتهدف إلى تشويه صور المقاومة وحركة حماس، وتسعى لشيطنه غزة قائلاً “اتقوا الله في غزة ومصر”.
وأكد هنية خلال أدائه صلاة العشاء والتراويح أمام مقر المندوب السامي في قطاع غزة، ضمن جدول فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال مساء الإثنين :أن الموقف تجاه مصر ثابت بعدم التدخل في الشأن المصري، وأن فلسطين من مصلحتها أن تكون مصر موحدة وقوية، وسيدة القرار العربي لتقوم بتحرير فلسطين والقدس والاقصى، مشدداً على عدم وجود أي دور أمني أو سياسي أو غيره للفلسطينين في الساحة المصرية.

وأضاف “هدفنا أن نحرر فلسطين وطرد المحتل، لا التدخل في شؤون غيرنا، ومن مصحلتنا أن تظل مصر حاضنة للشعب الفلسطيني”، مؤكداً أن كل ما ينشر من اشاعات في وسائل الاعلام غير صحيح، ولا يوجد بها أي دليل.

وأوضح أن الحكومة الفلسطينية في غزة في تواصل دائم مع المسؤلين المصريين، لايقاف هذه الحملة الاعلامية، وأنه ليس من مصلحة فلسطين ومصر استمرارها

وفرق هنية بين من أمرين يحاول القائمين على الحملة الاعلامية ضد غزة الخلط بينها، وهي الامتداد والاتصال في الفكر والحركة، مؤكداً على افتخاره بها

في سياق آخر، قال هنية أن أي اتفاقيات تنتقص من حقوق الشعب الفلسطيني، لا تلزمه بشي ولا تلزم الاجيال القادمة بأي شيء تجاهها، عاداً المفاوضات بالتهرب من المسئولية، التي لا تعني إلا الخوف من الخيارت البدية لتاريخ المقاومة والشعب الفلسطيني المقاوم.

وشدد اسماعيل هنية على أن الشعب الفلسطيني لا يعطي غطاء ولا يفوض أحد لأن يتنازل عن أي شيئ من حقوق الشعب الفلسطيني، وأنه لا يحق لأي كان أن يتنازل عن حق الفلسطينين التاريخي الثابت في فلسطين.

قديم 07-24-2013, 12:01 AM  
افتراضي رد: هنية لـ «الإعلام»: اتقوا الله في غزة ومصر
#2
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
كلام منطقي لاغبار عليه....اما القول ان مصر هي التي ستحرر فلسطين والقدس والاقصى ....كلام فيه نظر....وحلو ...ليت لنا منه قلامة ظفر....وانا اقول ليس من دولة عربية همها القضية ولا تشغل البال بها.......
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس