#1    
قديم 07-23-2013, 12:28 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

وزع ضباط وأفراد من الإدارة العامة للمرور في الشرطة الفلسطينية زجاجات مياه وتمر على السائقين والمواطنين في الشوارع والمفترقات الرئيسة بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة.

وتأتي الخطوة في بادرة طيبة من شرطة المرور في محافظة رفح بهدف مد يد العون والمساعدة للمواطن من باب أن وزارة الداخلية تخدم كافة شرائح وفئات أبناء شعبنا الفلسطيني.

تنظيم السير

وتوزع أفراد وضباط شرطة المرور قبيل أذان المغرب أمس الاثنين وهم يحملون كراتين تحتوي على زجاجات مياه باردة وأكياس تحتوي على تمور تم توزيعها على السائقين والمواطنين والأطفال والمارة.

وأبدى السائقون والمواطنون إعجابهم بخطوة الشرطة الفلسطينية وتقديرهم لأدائهم الرائع والمميز على مدار الساعة في الحفاظ على الجبهة الداخلية وتنظيم حركة السير والمرور في محافظات القطاع.

وأكد المقدم أشرف السدودي مدير شرطة المرور برفح في تصريح خاص لموقع "الداخلية" الثلاثاء أن الخطوة تأتي ضمن مشروع "إفطار الصائم" الذي تنفذه شرطة المرور بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات بالحكومة الفلسطينية.

واعتبر المقدم السدودي مشروع "إفطار الصائم" وتوزيع المياه والتمور على السائقين والمارة في شوارع رفح اجتهاد ومن باب الحث على أجر إفطار الصائم في شهر رمضان المبارك وأنه من فطر صائماً كان له مثل أجره لا ينقصه شئ.

وأشار إلى أن المشروع يأتي استكمالاً لما نفذته الشرطة من مشاريع مشابهة في الأعوام الماضية، مستطرداً "الاجر في هذا المشروع يصيب كل انسان يشارك فيه أي انسان يفطر صائماً في رمضان يتحدث بالخير" .

كسر الحاجز

وقال السدودي "هذا المشروع يهدف لكسر الحاجز في التعامل بين رجل الشرطة والمواطن في ظل عمل الشرطة على تنظيم حركة السير في مختلف محافظات قطاع غزة".

وفيما يتعلق بعمل ضباط وأفراد شرطة المرور في شهر رمضان خاصة عملهم تحت أشعة الشمس الحارقة في نهار الشهر الفضيل، لفت المقدم السدودي إلى وجود ضغط في حركة السير في رفح على مدار الساعة في شهر رمضان.

وأضاف "هناك تعليمات للمرور من قيادة الشرطة بتخفيف الاعباء على السائقين ووقف الحملات المرورية والتعامل مع الناس بحكمة وإحسان ولاقينا تجاوباً واضحاً وتأييداً من المواطنين" .

وبين أن هذا المشروع الخيري جاء بدعم من إدارة العلاقات العامة في الشرطة الفلسطينية وهو بمثابة رسالة محبة ورسالة استكمالية للدور المنوط بالشرطة في الحفاظ على الأمن العام وخدمة المواطن
















قديم 07-23-2013, 01:47 PM  
افتراضي رد: بالصور .. مُرور رفح توزع "ماءً وتمراً" على السائقين والمواطنين قبيل الإفطار
#2
 
الصورة الرمزية مختار الدار2000
مختار الدار2000
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 1 - 5 - 2011
الإقامة: الوسطى عاصمة المجاهدين
المشاركات: 2,914
معدل تقييم المستوى: 9
مختار الدار2000 is just really nice
بوركت جهودكم ----- وجعل الله ذلك في ميزان حسناتكم
مختار الدار2000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-23-2013, 02:43 PM  
افتراضي رد: بالصور .. مُرور رفح توزع "ماءً وتمراً" على السائقين والمواطنين قبيل الإفطار
#3
 
الصورة الرمزية ملاك المدرسة
ملاك المدرسة
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 18 - 12 - 2009
الإقامة: كن فى الدنيا كأنك مارق طريق جلست تستريح تحت ظل شجرة ثم تركتها وغادرت فاعمل لتكن دار الخلود مقامك
المشاركات: 609
معدل تقييم المستوى: 8
ملاك المدرسة has a spectacular aura about
جعله الله فى ميزان حسناتكم وبوركتم
ملاك المدرسة غير متصل   رد مع اقتباس