#1    
قديم 07-15-2013, 10:09 PM
الصورة الرمزية مشير كوارع
مشير كوارع
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 12 - 2009
الإقامة: بلادي وان جارت علي عزيزة
المشاركات: 25,011
معدل تقييم المستوى: 33
مشير كوارع is a name known to all

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

احذروا مسابقات شركة جوال الرمضانية...!!!



لانه كل يوم جديد من جوال وسرقه جديده ومابيهم ان كانترمضان او شوال او أي شهر المهم ان يربحوا فاني احذركم من مسابقات شركة جوال التي تاتيكم مع بداية الشهر لشركات وهميه اضافه الى مسابقات شركة جوال .
الاجابه على السؤال السهل الذي يصلكم حتى تبدوا برحة الاجابات طوال الشهر الفضيل وبالنهايه تتفاجىء انك لن تفوز باي جائزه من تلك الجوائز وهناك اشخاص محددين غير معروفين يتم نشر اسمائهم هم من يفوزوا بجوائز شهر رمضان واهالي قطاع غزه اخر من يمكن ان يفوز باي شيء من هدايا وجوائز شركة جوال .
لقد جربت باحدى السنوات وقمت بالاجابه على كل الاسئه التي ترسلها شركة جوال وكل مره اجاوب على سؤال ياتيني سؤال اخر وبالنهايه صعقت حين كلفتني الاجابه على اسئلة جوال ان الفاتوره الخاص هبي وصلت الى اضعاف ماكنت اتعامل معه ومن يومها شديت داني واعلنت اني لن اشارك باي مسابقه من شركة جوال .
باختصار طريقه مبتكره للربح والنصب الممنهج تقوم به شركة جوال بالتحالف مع شركات اخرى وحين تراجع بالاستعلامات فانهم يقولوا بانهم ليس لهم علاق بهذه الشركات وانها غير تابعه لهم ولا احد يعرف العلاقه التي تربط هذه الشركات بالاشخاص الذين يتم جباية ثمن الرسائل منهم وكيف يتم تحويلها لا احد يعلم كيف .
الى متى ستبقى الارقام الشخصيه التي تبعها شركة جوال الى شركات الدعايه مستباحه ووتصلنا كل يوم رسائل عشوائية كدعايات واشياء مختلفه وانت لا تريدها اتصلت اكثر من مره في شركة جوال وابلغتهم وقف سيل هذه الرسائل عني دون أي استجابه فانا ملزم بان ابقى تحت سيطرة شركة جوال وهي من تبيع رقمي لاي شركة تدفع ثمن جمله من الارقام لتمرر عليها دعايتها .
المهم اخواني ارجو منكم عدم الاجابه والرد على أي من المسابقات التي تصلكم لانها وسيله للسرقه والنصب تمرر عبر شركة جوال كل عام ويتم احتساب كل اجابه باكثر من ثلاثة شواكل ونصف وهي نوع من السرقه والذين يربحوا من هذه المسابقات هم اشخاص وهميين .
شركة جوال تقدم كل يوم شيء جديد من الخداع الممنهج لزبائنها ودائما تهدف الى الربح ومص الدماء من زبائنها كل يوم بدون ان تقدم أي شيء ولازالت اسعارها الاعلى في المنطقه العربيه المحيطه وخدماتها خي الاسوء على مستوى العالم العربي .

تفريغ النقب تطبيق فعلي ليهودية الدولة الصهيونية


مايجري في داخل فلسطين التاريخيه بمصادرة الاراضي في النقب وازالة قرى كامله ومساحات شاسعه هو تهويد عملي وميداني لدولة الكيان الصهيوني وحشر الاقليه العربيه في مناطق محدد وهو مخطط صهيوني امريكي مرتبط بزيارة وزير الخارجيه الامريكي كيري والضغط على السلطه لكي توافق على شروط رسم الشرق الاوسط الجديد .
المظاهرات التي تقوم بها الجماهير العربيه في داخل فلسطين التاريخيه تعيدنا الى ذكريات يوم الارض حين تم مصادرة اراضي شاسعه من اجل التدريب العسكري للجيش الصهيوني ويومها استشهد الشهداء وحصل التحام بين كل ابناء شبعنا الفلسطيني واصبح يوم الارض لايخص الجماهير الفلسطينيه داخل فلسطين بل لكل الشعب الفلسطيني بكل مكان .
اليوم مظاهرات ابناء شعبنا والاضراب العام الذي يسود كل فلسطين التاريخيه ينبغي ان يتم التفاعل معه في مناطق السلطه الفلسطينيه فالهجمه الصهيونيه واحده والمخطط واحد وهو السيطره على كل فلسطين وطرد كل ابناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان ويجب ان يكون الرد واحد ومتناغم مع بعضنا البعض لكي تعيد دولة الكيان الصهيوني حساباتها .
ندعو جماهير شعبنا الى التكاتف والتصعيد من اجل اجبار دولة الكيان الصهيوني بالغاء هذا المخطط ووقف مشاريعه التصفويه من اجل ترسيخ يهودية الدوله والضغط على السلطه الفلسطينيه بقبول الشروط الصهيونيه والعوده الى حوار الطرشان دون ان تقدم أي شيء مقابل هذه العوده ومن تنازل الى تنازل حتى لايبقى شيء يمكن التفاوض عليه .
وكانت قد اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين الفلسطينيين الذين تظاهروا، اليوم الإثنين، في عدة مناطق في الداخل الفلسطيني المحتل، احتجاجاً على مخطط “برافر”، الذي يقضي بمصادرة مئات آلاف الدونمات من أراضي عرب النقب، ويهجر عشرات الآلاف من الفلسطينيين من قراهم، حيث أعلنوا أمس عن إضراب شامل تحت شعار “إضراب الغضب”.
وأفادت مصادر محلية بأن شرطة الاحتلال والقوات الخاصة اعتدت بالضرب المبرح والدفع على المتظاهرين المتواجدين أمام مكتب ما يسمى بـ”سلطة توطين البدو” في مدينة بئر السبع، مضيفة أنها اعتقلت ما يقارب 20 متظاهراً.
ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية، ورفعوا اللافتات الرافضة للمخطط، وهتفوا بشعارات منددة بسياسات الاحتلال، كما هتفوا بـ”الشعب يريد إسقاط المخطط”.
كما اعتدت قوات الاحتلال على رئيس كتلة التجمع الوطني الديمقراطي البرلمانية النائب د.جمال زحالقة.
وذكرت القناة العاشرة في التلفزيون الإسرائيلي أن شرطييْن إسرائيلييْن أُصيبا إثر المواجهات التي دارت بين قوات الاحتلال والمتظاهرين.
وسيتم بموجب مشروع “برافر” الذي صادق عليه الكنيست بالقراءة الأولى، مصادرة 800 ألف دونم من الأراضي العربية في النقب، كما ستهدم 36 قرية وتهجر قرابة 40 ألف مواطن، كما ستحصر العرب الذين يشكلون 30% من سكان النقب في 1% فقط من أراضي هذه المنطقة.
وأفاد بيان للجنة المتابعة العليا لقضايا الجماهير العربية، التي تضم كافة القوى السياسية والشعبية الوطنية في الداخل الفلسطيني، بأن التظاهرات ستنظم في أكثر من 15 نقطة في المثلث والنقب والجليل
وفي قطاع غزة دعت شخصيات فلسطينية، الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، إلى دعم إضراب فلسطينيي الأراضي المحتلة عام 48، ضد ما يعرف بمخطط “برافر” الذي يهدف لتهجير الآلاف من سكان النقب.
ودعا رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار النائب جمال الخضري، لتنظيم فعاليات شعبية في الوطن والشتات لدعم إضراب فلسطينيي الأراضي المحتلة عام 48، مشدداً على ضرورة المشاركة في كافة الأنشطة الهادفة لتفعيل هذا الملف لخطورته على سكان النقب والفلسطينيين باعتباره خطة ضمن رؤية إسرائيلية تستهدف الكل الفلسطيني.
من جهته، قال عضو المكتب السياسي لحزب الشعب ورئيس دائرة الحريات العامة فيه لؤي المدهون: “إن قانون برافر هو الأخطر على فلسطينيي الأراضي المحتلة منذ عام 1948، كونه يشرعن تهجير عشرات الآلاف من المواطنين في النقب، بهدف تفكيك المجتمع الفلسطيني البدوي ووضع أكبر عدد منهم في أقل مساحة على الأرض، من خلال حشرهم في “جيتوات” صغيرة، وإجبارهم على الذوبان في المجتمع الإسرائيلي.
وطالب المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لردع قوة الاحتلال، ومحاسبتها على خروقاتها الأحادية للقانون الدولي، مشدداً على ضرورة إلغاء قانون ومخطط “برافر”، وعلى حق عشرات الآلاف من المواطنين البدو في عدم التنازل عن ملكية أراضيهم وضرورة الاعتراف بكل القرى الفلسطينية في النقب..


الاسير المناضل عبد الله البرغوثي ينادي الجميع بالتحرك لدعمه واسناده


مايرد من وسائل الاعلام عن ان المناضل الكبير الاسير عبد الله البرغوثي صاحب اكبر حكم في تاريخ المعتقلات الصهيونيه يعاني من غيبوبه يتوجب ان تقوم حركات المقاومه الفلسطينيه بالبدء بتفجير الاوضاع على الحدود مع فلسطين التاريخيه واشعال غلاف غزه بالصواريخ حتى تشعر دولة الكيان بخطر ما سيحدث لو جرى لهذا المناضل أي مكروه .
يجب ان تخرج فصائل المقاومه وفي مقدمتهم كتائب عز الدين القسام عن دبلوماسيتهم والتزامه بالتهدئه ويجب ان يتحركوا ليمطروا الكيان الصهيوني بكل انواع الصواريخ حال تعرض هذا المناضل الكبير الى أي خطر ووفاته سريريا حتى يبدا الجميع بارسال الجاهات وتحريك كل وسائل المفاوضات السريه والعلنيه بشكل يجنب هذا المناضل الكبير أي ضرر او استشهاد .
سياسة الصمت والدبلوماسيه التي تحدث وعدم التلويح باستخدام الصورايخ والقنابل البشريه المتفجره من الشهداء مع وقف التنفيذ الذي سبق ان ارسلهم هذا الرجل هي ضربه للمقاومه ولفصائلها ولكل شعبنا ان تعرض هذه المناضل الى أي نوع من الخطر ويجب ان يتم اشعال المنطقه كلها حتى يعلم كيري والولايات المتحده وكل اذنابها العرب بان حياة أي مناضل في داخل الاسر هي هامه جدا لدرجة انه يمكن قلب الطاوله على الجميع .
لانعلم متى ستتحرك الاردن ملكا وحكومة وشعبنا واحزاب وتنظيمات من اجل نجده ودعم الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال والمطالبه بتطبيق اتفاقية وادي عربه بشان هؤلاء المعتقلين وتحريك المجتمع الدولي من اجل انقاذ حياتهم المهدد بالموت .
ولا نعرف متى ستتحرك السلطه من اجل نزع فتيل الانفجار القادم لو تعرض هذا المناضل الكبير لاي نوع من الخطر اذا استمر في اضرابه المفتوح على طريقة المناضلين الارلندين حتى الموت ومتى سيم تحريك الجماهير من اجل اسناد ودعم هذا المناضل الكبير واخوانه المضربين من الاسرى الاردنيين .
وقالت في حديث لـ القدس دوت كوم، اليوم الأحد: بعد قيام وسائل الاعلام العبرية ببث أخبار تتعلق بحياة زوجها المضرب عن الطعام منذ 76 يوما، توجه المحامي لزيارة عبد الله في مستشفى العفولة الإسرائيلي، وتمكن من زيارته والاطلاع على اوضاعه.
ونقلت زوجة البرغوثي عن المحامي قوله: ” إن عبد الله ما زال يتحرك في سريره، ويتحدث ويجيب عن الاسئلة، لكنه يعاني من غيبوبة متقطعة بسبب التدهور الخطير في حالته الصحية “.
وأوضحت أن الحالة الصحية لزوجها تدهورت بشكل كبير، بسبب وجود خلل في الكلى والكبد لديه، وعدم قدرته على تناول المدعمات جراء انسداد الشرايين، حيث أصبح يتناول الماء فقط، ويرفض جسمه تقبل اي فيتامينات.
ونقل المحامي عن الأسير البرغوثي قوله، بان معنوياته مرتفعة، ولن يتنازل عن موقفه، حتى تحقيق مطلبه العادل والمشروع، موجها التحية للشعبين الفلسطيني والاردني لكل من دعمه وازره، مؤكدا انه مصمم على الانتصار .
وطالبت زوجة الأسير الحكومة الاردنية بتحمل مسؤولياتها لان حياة عبد الله ورفاقه في خطر ويجب ايجاد حل يلبي مطالبهم ويضع حدا لمعاناتهم ومآسايهم التي سببها الاحتلال وسجونه .
ويطالب عبد الله واخوانه المضربين من حملة الجنسية الاردنية، بتسليمهم للحكومة الاردنية، لقضاء ما تبقى من محكومياتهم في سجونها وانقاذهم من سجون الاحتلال.
نقل مركز أسرى فلسطين للدراسات عن الأسرى في سجون الاحتلال تهديدهم بموجه غضب لم تشهدها السجون من قبل في حال تعرض الأسير القائد عبد الله البرغوتى لمكروه بعد تدهور حالته الصحية إلى حد الخطورة القصوى نتيجة إضرابه عن الطعام منذ الثاني من مايو الماضي مع أربعة آخرين من الأسرى الأردنيين.
وقال المدير الاعلامى للمركز الباحث رياض الأشقر بان الأسير البرغوتى صاحب اعلي حكم في العالم مهدد بالموت في أى لحظة نتيجة خطورة حالته الصحية حيث يعانى منذ أسبوع من مشكلة خطيرة وهى نقص وصول الدم إلى الدماغ وضمور الأوعية الدموية التي تغذي الدماغ مما أدى إلى نقص حاد في مستوى الرؤية ودخوله في حالات من الغيبوبة تصل إلى 17 ساعة في اليوم ، كما انه فقد 20 كيلوغرامَا من وزنه، ويشعر بألم حاد فى كل انحاء جسده، ومؤخرا تراجعت صحته مرة أخرى ، حيث أصبح جسده غير قادر على تصريف الأدوية ، وهناك خشية من تلف الكبد لديه مما يدخله في مرحلة الخطر المتقدم .
موضحا بان الأسرى في كافة السجون لن يقفوا صامتين على جريمة قتل احد قادة الأسرى، وأنهم سيدافعوا عن حياته وحياة الأسرى بكل ما يملكون من قوة وإمكانيات ، مطالبين الجميع بالوقوف أمام مسئولياتهم والتدخل العاجل لإنقاذ الأسير البرغوتى من الموت المحقق، معتبرين بان تركه فريسة سهلة للموت هي عملية انتقامية من شخص البرغوتى الذي أذاق الاحتلال مرارة الهزيمة ، وكان مسئولا عن قتل العشرات من الجنود والمستوطنين .
وحمَّل الأشقر سلطات الاحتلال وإدارة مصلحة السجون المسؤولية الكاملة عن حياة البرغوثي ، وعن التداعيات التي يمكن أن تنتج عن استشهاده لا قدر الله نتيجة الاستهتار بحياته ، مطالبا بتنظيم فعاليات قوية في كل أنحاء فلسطين للتضامن معه ، ومع كافة الأسرى المضربين ، كذلك طالب المؤسسات الدولية التي تنادى بحقوق الإنسان أن تتدخل لإنقاذ حياة الأسير البرغوتى .
الكهرباء قاطعه في بيتنا والعمود المقابل لشقتي ضاوي ...وعجبي...!!!


قمة الاستفزاز ان التيار الكهربائي قاطع بعد ان تم فصله الساعه الحادي عشر بسبب البرنامج الجديد رغم ان التيتار الكهربائي منقطع من الساعه 7 صباحا حتى الساعه 3 قبل العصر والشارع من حولي مضاء والدنيا مثل النهار وبيوتنا مظلمه ومعتمه .
رغم اني اسكن في برج خدماته 5 نجوم من ناحية الكهرباء ومعاناتنا اقل بكثير مع المواطنين العاديين لاننا ندفع ثمن هذه الخدمات من اموالنا الا ان مايستفزك هي اضاءة الشوارع من قبل بلدية غزه بشكل مبهرج وغير طبيعي كانه لايوجد هناك أي مشكله .
سبق ان تحدثت عن انارة الشوارع التي يتم تعبيدها وتوسيعها من جديد فحين تمر بها تشعر انك بالنهار فكلها مضائه والبيوت المحيطه فيها وحولها كلها مظلمه بسبب انقطاع التيار الكربائي ينبغي عمل نظام لهذا الامر يجب التقنين بعملية الاضاءه المتبهرجه وتحويل هذه الكميات لاضاءة البيت بدلا عنها .
اسوء قطعه تيار كهربائي هذه التي تتم باخر الليل تشعر انها ليله زي قاع الكيله البيت معتم وخاصه سكان العمارات فتصميما هذا وغير متوفر ادوات الاناره مثل النيونات الشاحن هاو اليوبي اس ولايحق استخدام الماتورات الصغيره اضافه الى الحر الشديد والرطوبه القصه بتتحول الى خنقه .
الله يصبرنا على ما بلانا اكيد هذا اسمه الرباط الذي يتحدثوا عنه لاهل الشام كل شيء لدينا بمعاناه وتعب ودفع مصاري اضافيه وكلنا مجبرين على السكوت والا فهناك اشياء كثيره يمكن ان تستخدم ضد من يخرج عن النص .
ليله زي قاع الكيله بانتظار ان يتم اعادة التيار الكهربائي قبل السحور على العموم سامحونا فهذه هلوسات شايف الاناره بالشارع ومش شايف الكيبورد وانا بكتب وبدفع بالاخر مصاريف ديزل وخدمات ومش قادر احكي الي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه يضرب راسه بكل شوارع مدينة غزه الجيده والقديمه .

أخر سرقات شركة الاتصالات الفلسطينية...!!!


– حدثني الصديق العزيز باسم مدحت ابوالعون ان لديه خطين تلفون بالبيت احداهم عليه خط انترنت والثاني لايوجد عليه ولكن شركة الاتصالات اضافت له خدمة الانترنت بدون رغبته ودفع 6 شهور عن خدمة الانترنت بدون ان يعلم .
حين اكتشف الامر وانتبه الى فواتير الكذب التي تاتيه ان لديه خدمة انترنت لايستعمله ويدفع مبالغ ماليه زورا وبهتانا قام بمراجعة شركة الاتصالات وبعد سجال طويل اعترفوا بعد مراجعة التسجيلات وكشوفهم بخطاهم وقرروا اعادة المبلغ الى الاخ باسم ابوالعون عن هذا الخطا الذي ارتكب بحقه .
لكن الامر لم ينتهي عند هذا الحد وامس وصلته رساله على جواله تفيد بان المبلغ الخاص بالانترنت على الخط الذي اعترفوا بخطا وجود انترنت عليه لازال ساري المفعول وهو مطالب بدفعه وهذه ليست المره الاولى التي يشكوا فيها مواطنين يتم اضافه خدمات لهم بدون رغبتهم وبدون ان يتحدث عنها احد او يراجع شركة الاتصالات فيها .
وذهب صديقي لدفع ماعليه من فواتير في احد مراكز الشركه وقام الموظف بحساب ما عليه من فواتير وحين عاد الى البيت اكتشف انه دفع فاتوره اضافيه لاحد غيره وحين راجع بالامر لم يعترف الموظف بالاشكاليه واثناء النقاش حضرت امراه بسيطه تقول للموظف بانها امس دفعت فاتوره ليست فاتورتها والمؤكد ان احد لم يعيرها الاهتمام وراحت عليها .
هذه القصص والحكايات استطعنا الوصول اليها نتيجة ان هناك من روى لي عنها ولكن قصص كثيره تتم في مراكز جوال والاتصالات من حالات سرقه ونصب تقوم بها هذه الشركات بدون ان يتم مراجعتها من أي احد ووزراة الاتصالات في غزه والضفه الغربيه لاتستطيع مراجعة هذه الشركه المستقويه على شعبنا الفلسطيني .
اليوم ارسلت شركة الاتصالات لي رساله على جوالي يقولوا انه حسابي عن هذه الدوره هو 155 شيكل و25 اغوره بدي اعرف ليش ال 25 اغوره هذه وكيف يتم دفعها سارقينا على كل الجهات وسبق ان طالبت بالغاء الاغورات التي تاتي ضمن فواتير جوال والاتصالات وهي ان جمعتها فيه ستقطع بالنهايه ملايين الشواكل يتم سرقة المواطن فيها كل شهر بدون ان يدري احد وبسمع وبصر وزارتي الاتصالات في الضفه الغربيه وقطاع غزه
احياء ميت وهو شبكة الهاتف الارضي حيث تقدم شركة الاتصالات بعدد من العروض بالاتصال الدولي وقال ايش تحدث بعد صلاة العصر حتى الفجر كل دقيقه باغوره وعجبي كانهم لايعلموا ان اغلب زبائنهم تركوا التعامل مع الهاتف الارضي وانه موجود كشكل زينه ونوع من البريستيج وايضا عشان الانترنت فقد ولولاه لقطعوا جميعا التعامل معه وهذه العروض هي عروض لاحياء ميت مات يجب ان يقوموا بعمل خدمات افضل من تلك التي يتم عرضها على المواطنين .
ولازالت عملية مضاعفة السرعه الكذابه للانترنت مجانا تثير حديث المواطنين بان الكل يجمع على انه لايوجد فرق بين الانترنت قبل المضاعفه والان والكل يطالب بالغاء الامر والعوده الى السابق بسبب الانقطاع الدائم والمتكرر للانترنت كان بالاول احسن بكثير وان ماجرى هو عملية سرقه جديده تضاف الى شركة الاتصالات الفلسطينيه للتجاوز عن اللجنه التي تم تشكيلها من وزراة الاتصالات بضرورة تخفيض مايدفعه المواطنين نظير خدمة الانترنت .


على أمانتك يا حاجه هكذا يتعاملوا في مجموعة الاتصالات الفلسطينيه


– كل ادوات الرقابه في السلطه الفلسطينيه سواء بغزه او بالضفه الغربيه تتعامل مع مجموعة الاتصالات الفلسطينيه على انها صادقه في حساباتها وفواتيرها ويتعاملوا معها على امانتك ياحاجه فلا يوجد أي نوع من الرقابه الماليه والاداريه واي شيء عليها .
السبب ان هؤلاء لايريدوا ان يدخول باشكاليات مع مراكز القوى الداعمه والمرشيه لهذه المجموعه في السلطه الفلسطينيه ولايريدوا مشاكل ايضا مع قوات الاحتلال الصهيوني الذين يقوموا بدعم مدراء واصحاب هذه الشركه لذلك مطلقه يدهم في كل شيء يربحوا وياخذوا مايريدوا وتم تمليكهم كل رقاب الشعب الفلسطيني الحر واحتكاره الى مالا نهايه .
في كل دول العالم هناك اجهزة الرقابه الماليه والاداريه تقوم بالتدقيق في حسابات الشركات وطريقة حسابها للخدمات التي تقدمها ويتدخلوا بادق التفاصيل وهل هذه الخدمه تساوي المبالغ المدفوعه لها الا عندنا في الشعب الفلسطيني ماتم البدء فيه مع بداية هذه الشركه المحتكره وكافة شركاتها بالتحكم برقاب الشعب والعباد من اجل المبالغ التي تدفعها للسلطه لا احد يدقق في حساباتها ولا طريقة حسابها لاي فاتوره والكل بيتعامل على امانتك ياحاجه .
شركة جوال مثلا تقول انها اشترت نظام فوتره دقيق من احدى الشركات العالميه وهي تقوم باحتساب الفواتير والمكالمات حسب نظام دولي معروف تتعامل به شركات الاتصالات في العالم هذا كلام جميل ولكن هل السلطه الفلسطينيه ووزراة الماليه مثلا تراقب عمل هذه النظام في شركة جوال او في شركة الاتصالات او في شركة حضاره التي تقدم خدمة الانترنت ويتم قياس ان كانت تلك الخدمات تقابل المبالغ التي ندفعها لهم .
انا اقول ومتاكد انه لا احد يراقب احد المهم ان تقوم هذه الشركه بدفع المبالغ التي عليها وتتهرب من دفع مبالغ كبيره اخرى تدعي انها تتبرع فيها الى مؤسسات المجتمع المحلي والصحيح انها تشتري زمم وتقوم برشوه هؤلاء المتنفذين كل حسب اختصاصه ومهامه ومسئولياته من اجل ان تسكت كل الالسنه التي تتحدث عنها .
نظام عشائري سائد في السلطه الفلسطينيه وعلى امانتك ياحاجه المهم ان يتم رشوة هؤلاء كل في موقعه ومكانه والشعب الله لايردوا يدفع ولا احد ينصفه او يرد كل مايتم سرقته عينك عينك من هؤلاء المستقوين على شعبنا الذين يتعاملوا على انهم ملكوا رقاب العباد وانهم احتكرونا ويجب ان يحلبونا ويربحوا منا باي طريقه من الطرق .
مثلا شركة جوال حين تاسست قبل سنوات لم تدفع رسوم رخصه ولم يتم تجديد رخصتها وتدفيعها اموال كبيره كما دفعت بداية تسجلها الشركه الوطنيه والسبب ان هناك تواطىء ومداهنه ورشاوي تتم دون ان يتم تحصيل حقوق الشعب الفلسطيني والسبب الذي لايعرفه شعبنا الفلسطيني ان هذه الشركه مدعومة من الاحتلال الصهيوني ولهم فيها اسهم وشراكه لذلك يتم التغاضي عن كثير من الاشياء بالتعامل معها وهي تعدت المحليه بل لها علاقات مع كل الدول الاحتلاليه في العالم .


السلطة الغزاوية... وما ادراك ما السلطة الغزاوية.... نار نار نار...!!!


– هناك من يتمسخروا وخاصه في الضفه الغربيه على السلطه الغزاويه في قعداتهم وضمن جاله عامه مضاده لكل شيء له علاقه في قطاع غزه لارضاء الجو العام الرسمي في السلطه الفلسطينيه لذلك اول مايتهجوا الا على السلطه الغزاويه .
يعني عليها السلطه الغزاويه وهي تزين كل الموائد الغزيه والمائله الى اللون الاخضر بسبب طغيان الفلفل عليها ومش أي فلفل بل الفلفل الحار جدا وهي من انجبت واعطت هؤلاء الرجال الحراره على الوطن والانتماء اليه لذلك السلط الغزاويه هي شعار المرحله بكافة الانتماء السياسي لكل الفلسطينيين .
كل اهل غزه حاميين ومواقفهم متطرفه ودائما مؤشرهم يتجه نحو الوطن كل الوطن وليس فقط جزء اقليمي محدد ودائما اهل غزه جميعا سواء مواطنين او لاجئين هم من تنبع منهم المواقف الرجوليه والوطنيه الصلبه .
هؤلاء التفهه الذين يتحدثوا عن السلطه الغزاويه ويقللوا من شانها وكل ابنائها استغرب هل ذاقوا السلطه الغزاويه وعاشوا الرجوله التي يعشها من ياكل هذه السلطه وقالوا بيوم من الايام أي موقف وطني او كانوا على مستوى الحدث فجزء منهم جاء بشكل انتهازي وتسلق حتى خدمته الاحداث من اجل حشر غزه في القرنه واستهدافها .
السلطه الغزاويه التي تتفنن فيها ربة البيت او الرجل او الطفل بصنعها وتم مؤخرا تطويرها ووضع عليها كل انواع الخضار والجبنه والزيت ولكن الاساس ان يكون الفلفل اكثر من حبات البندوره وان تكون بتحرق وتخلي الاخرس يحكي حتى يستطيع اكلي هذه السلطه ان يستمتعوا في حماوتها ويتغلبوا على الماساه التي يعشوها في ظل الحصار ومحاولة التهميش الذي يقودها من يدعون الان انهم فلسطنيين.
من ايام الثوره الفلسطينيه وبدء النضال كان ابناء غزه واكلي السلطه الغزاويه هم اول من يقدم على الاستشهاد والعطاء والنضال والتضحيه وهم اول الثوار بالسجون وابطال الحركه الاسيره وابطال كل المراحل التي يتوجب ان يكون فيها رجال لذلك لانستغرب مرحلة الحديث عن السلطه الغزاويه في زمن التراجع وعدم وجود نضال واقدام وتضحيه في هذه الايام .
حسدونا على كل شيء وبالاخر بيتحدثوا عن السلطه الغزاويه التي خلفت رجال وابطال ومناضلين من ابناء شعبنا الفلسطيني هؤلاء الابطال الذين اعطوا حياتهم ودمائهم وكل شيء من اجل فلسطين الشهداء خليل الوزير والشهيد صلاح خلف وابويوسف النجار وكمال عدوان والقائمه تطول جدا هم من اكلة السلطه الغزاويه وكانوا نتاج الفلفل الحار الذي اكتشفوا منه حب الوطن .
منقووووووووووووووول




قديم 07-15-2013, 11:52 PM  
افتراضي رد: هموم مواطن غلبان ...ومشاغب ...!!!
#2
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
رزق الهبل عل مجانين...فهي اول ماتأسست بدأت بالضحك على الذقون وكسبت المليارات....ثم انها مرتبطة بشركة بيزك الاسرائيلية وتقاسمها الارباح والضرائب......
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-16-2013, 12:18 AM  
افتراضي رد: هموم مواطن غلبان ...ومشاغب ...!!!
#3
 
الصورة الرمزية **Alaa aljanah**
**Alaa aljanah**
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 13 - 11 - 2011
الإقامة: معسكر جباليا
العمر: 24
المشاركات: 1,794
معدل تقييم المستوى: 7
**Alaa aljanah** has a spectacular aura about
هداك الله اخي ابو سلمي.. لااريد ان اغير الموضوع ولكن هذا المثل حرام..
لانا كل من رزق المجنون والهبيل وارزاقنا جميعا بيد الله وحده وليس رزق الهبيل ع المجنون..
تقبل مروري..
**Alaa aljanah** غير متصل   رد مع اقتباس