#1    
قديم 07-09-2013, 09:52 PM
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



نفى السفير المصري في دولة فلسطين ياسر عثمان، ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول منع دخول الفلسطينيين الى الاراضي المصرية حتى وان كانوا يحملوا تاشيرة دخول او اقامة .
وكانت وثيقة نشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اشارت الى منع السلطات المصرية دخول الفلسطينيين من الجنسين الى جمهورية مصر حتى اشعار اخر بناء على تعليمات واردة من الجوازات وهيئة طيران مصر كما ذكرت الوثيقة .


واشار عثمان، ان ما ذكر من منع دخول الفلسطينيين غير صحيح وقال" قواعد الدخول الى مصر كما هي ونحافظ على كل المكتسبات للمواطنين الفلسطينيين، وقطاع غزة هو ضمن اولوياتنا ولن نسمح بحدوث اي تاثيرات على الوضع الانساني او الاقتصادي هناك".


واصدرت السفارة الفلسطينية بجمهورية مصر العربية بيانا اكدت فيه كذلك انه وبناء على ما أبلغت به من قبل مسؤولي مطار القاهرة الدولي أن إجراءات الدخول إلى جمهورية مصر العربية المتعارف عليها ما زال سارية المفعول وأن الفئة العمرية من الرجال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18-40 عاما هم فقط بحاجة إلى تأشيرة دخول حتى لو كانوا بصحبة عائلاتهم .


وكان السفير المصري التقى اليوم ممثلي النقابات والاتحادات الذين نقلوا موقف الشعب الفلسطيني بالوقوف الى جانب الشعب المصري وثورته لتحقيق تطلعاته من حرية وديمقراطية وحقوق انسان .



قديم 07-09-2013, 11:54 PM  
افتراضي رد: عثمان يؤكد عدم صحة أنباء منع دخول الفلسطينيين الى مصر
#2
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
ينتظرنا مستقبل قاتم...فوقوفنا يجب ان يكون محايدا...
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2013, 11:25 AM  
افتراضي رد: عثمان يؤكد عدم صحة أنباء منع دخول الفلسطينيين الى مصر
#3
 
الصورة الرمزية فارس الجهاد
فارس الجهاد
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 17 - 11 - 2011
المشاركات: 127
معدل تقييم المستوى: 6
فارس الجهاد has a spectacular aura about
للأسف كلام السفير المصري كذب وليس صحيحا
لأنه يوم الإثنين 8/7 تم ارجاع ثلاث طائرات تحمل ركابا فلسطينين وسوريين كانت قادمة من سوريا وذلك بعد أن نزلت هذه الطائرات في مطار القاهرة الدولي ، وقيل لهم انه صدر قرار في نفس اليوم أي الإثنين بمنع دخول الفلسطينيين - المصدر قريب لي كان قادما من سوريا -
وأيضا قريبة لي من غزة كانت في رحلة علاج مع زوجها بالأردن حين عادت أدخلوهم وقالوا أنه لن يسمح للفلسطينيين بعد ذلك بالدخول لمصر ...
ما يجري هو تظليل إعلامي وفي بعض الأحيان يتم إدخال الفلسطينيين العالقين في مصر إلى غزة وليس العكس وذلك حتى إذا قيل لهم لماذا لا تدخلون الفلسطينيين ؟؟ يجيبون بأن المعبر مفتوحا ..

حسبنا الله ونعم الوكيل
فارس الجهاد غير متصل   رد مع اقتباس