#1    
قديم 07-04-2013, 11:37 AM
الصورة الرمزية زيووون
زيووون
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 14 - 12 - 2009
الإقامة: غزة
المشاركات: 43
معدل تقييم المستوى: 0
زيووون has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

هحكيلكم قصه صغيرة .. (مؤيد او مُعارض مع او ضد انصحك بقرائتها)

عارف الجماعات الاسلاميه والجهاديه والتكفيريه اللي موجودة دلوقتي دي وانت واعلامك وجيشك وداخليتك وقضاتك ونخبتك بتقولوا عليهم (ارهابيين) ، عارف دول طلعوا ازاي ولا جُم منين؟ عارف محمد الظواهري وعاصم عبدالماجد وعبود الزمر وطارق الزمو دول كانوا اصلا ايه؟

الناس دي اصلاً كلها كانت ضمن جماعة الاخوان المسلمين، بس بعد اللي عمله فيهم عبدالناصر من اقصاء ورميهم في المعتقلات وتعذيبهم في السجون والتنكيل بيهم أشد التنكيل، -ولو انت متعرفش اللي كان بيتعمل فيهم ممكن تخش وتقرا والنت مليان- ، انشقت الجماعات دي عن الجماعه الام اللي هيه جماعة الاخوان المسلمين..

الجماعات دي شافت ان اسلوب الدعوه السلمي والبعد عن العنف اللي كان متخذه مؤسس الجماعه دي -حسن البنا- مش جاي بنتيجه، وان حتى بعد موت عبدالناصر السادات كمل اللي بدأه عبدالناصر وزج بيهم مرة تانيه في السجون..

وعشان كده الجماعات دي تكونت بعد انشقاق بعض افراد الجماعه الأم -الاخوان المسلمين- واللي كانوا في بداية الامر شباب سلمي يرى ان العنف لا مكان له بينهم، ولكن نتيجة للي شافوه على مدار العصور المتواليه سواء عصر عبدالناصر او السادات شافوا ان استخدام العنف تجاه الظلم اللي بيقع عليهم دون وجه حق هو الحل...

وبمرور الوقت كبر الشباب دول وكونوا التنظيمات السرية بتاعتهم وبدؤوا في حمل السلاح والقيام باعمال عنف تجاه النظام وكلنا عارفين حادثة اغتيال السادات الشهيرة اللي قام بيها عبَّود الزمر وأحداث الصعيد اللي قام بيها عاصم عبدالماجد وغيره وغيره..

عصر مُبارك مكانش اقل من عصر عبدالناصر والسادات بالنسبه للجماعات دي.. لان معظمهم فعلا تم رميه في السجون لسنين طويلة.. وبعضهم عمل مُراجعات وتاب عن فكره وقررانه يبعد عن أعمال العنف.. ولكن الجديد هنا ان حتى أعضاء جماعة الاخوان المسلمين اللي كانوا بعيدين تمام البعد عن فكرة العنف ورفع السلاح ذاقوا هما كمان من ويلات السجون والتعذيب في مقرات أمن الدولة..


وحتى بعد قيام الثورة.. وحتى بعد تولي مرسي -احد ابناء جماعة الاخوان المسلمين الحكم- لم يسلم أبناء هذه الجماعه من اعمال العنف والقتل والتنكيل والتشويه الممنهجه ضدهم.. فأبناؤها قتلوا وسحلوا في الشوارع.. وقاداتهم تم تشويههم أشد التشويه بحملات اعلاميه ممنهجه.. ورئيسهم قيل عنه ما قيل وذمَّ فيه من ذمَّ ونعتوه بأشنع وأفظع الألفاظ..

مقراتُهم حُرقت.. وشبابهُم ذُبحوا وطُعنوا بالمطاوي والسكاكين على مرأى ومسمع من العالم كله، اعتُدي على بيوتهم، واستُبيحت اعراضهم، ولم يبكي عليهم باكٍ، ولم يتحدث عنهم أحد، عاملهم الجميع كأنهم طائفه يهوديه تعيش في هذا الوطن، مُحتلّين وقذرة وخونه وقتلة، قتلهم واجب، والاعتداء عليهم فريضه، والتنكيل بهم يجوز، وتعذيبهم مُستباح، فهم كما يسمونهم (خرفان) او (مقاطف)..

تخيَّل ان كل هذا يحدُث على مرأى ومسمع من الجميع، ولا أحد يستنكر ولا احد يشجُب، الكُل صامت، لا يتحدثون فقط الا عن (احداث الاتحاديه) ! ،فتجدُ هذا ضاحكاً فرحاً بما يحدث لهُم، وذلك شامتاً مخرجاً لسانه لقتلاهم، الجميع تكالب عليم، وحتى رأيسهم نعتوه ب (الخروف) و (الاستبن) و (كلب المرشد) ! ، لم يقف معهم الا القليل، ولم ينصفهم الا القليل القليل..

ليست المشكه في هذا فقط، فهُم اعتادوا على ذلك منذ قديم الأزل، ولكن الجديد اليوم، انهم يتعرضون لكل هذا ليس ممن اعتادوا على القيام به ضدهم، فمن يهاجمهم اليوم ليس امن الدولة او جيش وداخلية عبدالناصر والسادات ومبارك، من يقوم بهذا اليوم هو مصريون أمثالهم!، شباب كشباب جماعتهم، مدنيون ليس لهم الحق في ما يفعلونه، ولو اننا نطبق قانوناً لكان كل من قام بجُرم في حق الاخوان اليوم مُعتقلاً في السجون! ..

في وسط هذه الأحداث جميعها لم ينصفهم لا قضاء ولا اعلام ولا داخليه ولا مخابرات ولا امن دولة ولا جيش ولا حتى جموع الشعب ممن يخالفونهم الرأي! ، بل استحلَّ الجميع ما يحدُث لهُم من قتل وسحل وحرق لمقراتهم وترويع لاطفالهم ونسائهم، شاهد الجميع ما حدث في أحداث المقطم وفي كل مقر تم حرقه وبالامس عند ميدان جامعة القاهرة قتل منهم 20 شخصاً ولم ينعهُم أحد!...

احدى القنوات قسمت شاشاتها نصفين.. احدها كُتب تحتها (شعبُ مصر) والصورة من التحرير، والاخرى (مُؤيدوا الريس) والصورة من رابعه العدويه!!!، لم يعاملهم الإعلام كباقي المصريين عند الموت، فبالتالي لم يعاملهم كباقي المصريين وهُم أحياء!!! ، مرفعوش سلاح في يوم من الايام- اقصد جماعة الاخوان وليست باقي الجماعات المُنشقَّه- ضد اي ظالم ليهم واليوم ههُم من يُظلمون ويُظلمون فقط!!!

تخيَّل للحظه، كيف أصبح البناء النفسي لجميع أبناء هذه الجماعه ممن لم يتخطُو ال 30 او حتَّى ال 20 من عُمرهم، تخيَّل كيف سيكون حالُهم وغضبُهم من جميع ما يحدث لهُم على مدار عقود متتاليه، ثم حتَّى بعد أن وصلوا إلى السُلطه يتامر عليهم الجميع على مدار عامل كامل لافشالهم، واليوم تنتهي قصة حُكمهم بعزل رئيسهم المنخب لأول مرة في تاريخ مصر!

حسَّيت بيهم؟ عارف ممكن يكونوا عاملين ازاي دلوقتي من جُوة؟ مُتخيّل كميَة الغضب والحقد والغلّ اللي جواهم عامل ازاي؟ عارف دول بقوا ايه دلوقتي؟ دول بقوا مشاريع جماعات اسلاميه تانيه زي اللي انشقوا عنهم قبل كده، دول دلوقتي بقوا مؤمنين بالعنف اكتر مليون مرة ما كانوا مؤمنين بالسلميَّه!!، دول دلوقتي كفروا بالديمقراطيه وبالصناديق وبالعبه الفاشله دي كلها..

عاوز أطمنك وأبشرك، وابشر كل اعلامي وسياسي وظابط جيش او شرطه او قاضي فرَّق ما بين ابناء الجماعه دي وباقي ابناء الشعب المصري بسبب اختلاف في الراي او خلاف سياسي، ابشركوا كلكوا ان دلوقتي بقى عندنا مشروع مليون عاصم عبد الماجد ومليون محمد الظواهري ومليون عبَّود وطارق الزُمر..

ويوماً ما وعندنا يشتدُّ عودُهم، وتقوى شوكتُهم، ويرمون السلميَّة وراء ظهورهم، سيخرُج عليكمُ هؤلاء كالوحوش الكاسرة، لن يرحموا منكم أحداً، سيكون العُنف هو سبيلهم الوحيد، والدمُ هو لُغتُهم الوحيده، سيصبحون قتلة ومجرمين وارهابيين واوغاد -سمُّوهم كما تشاؤون- ولكن في ذلك الوقت، وفي ذلك الحين، لن أبكي عليكُم كما لم تبكوهم أنتم اليوم، ولن أنُصفكم كما لم تنصفوهم أنتم اليوم..

أنتم من تصنعون الإرهاب بحق، وانتم من تفرقون بين أبناء الوطن الواحد بحق، وانتم من فرقتم بين اخواننا في الدم والعقيده بناء على الاختلاف السياسي بسبب كرهكم لهذه الجماعه، وكما صنع عبدالناصر والسادات ومُبارك هذه الجماعات -الارهابيه- على حد قولكم، فانتم من تصنعون اليوم الجماعات الارهابيه المستقبليه أيضاً بما تفعلون.. وعلى نفسها جنت براقش.. والأيام بيننا..

قديم 07-04-2013, 12:29 PM  
افتراضي رد: هحكيلكم قصه صغيرة .. (مؤيد او مُعارض مع او ضد انصحك بقرائتها)
#2
 
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about
" لله الأمر من قبل ومن بعد "

" الله المستعان "

" قل كل شيئ من عند الله "
وائل قشطة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 12:51 PM  
افتراضي رد: هحكيلكم قصه صغيرة .. (مؤيد او مُعارض مع او ضد انصحك بقرائتها)
#3
 
الصورة الرمزية smarty
smarty
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about
كلام سليم مئة بالمئة

لم يعرف عن جماعة الاخوان المسلمين يوما لجوئها للعنف او للقتل او لاستخدام القوة في مصر او سوريا او الاردن

فالمجازر ارتكبت بهم ابان فترة حكم عبد الناصر وكذلك فترة حكم حافظ الاسد في حماة وهذا في رايي تصرف غير سليم !!

لان الحق الذي لا تحميه القوة يضييييع !!!

نحن في زمن القوي هو الذي يملك ويحكم سواء كان على حق او باطل فمن يملك المال والسلطة والاعلام لا يستطيع احد ان يقف في وجهه

اشكرك لطرحك اخي الكريم

بوركت
smarty غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2013, 10:20 PM  
افتراضي رد: هحكيلكم قصه صغيرة .. (مؤيد او مُعارض مع او ضد انصحك بقرائتها)
#4
 
الصورة الرمزية ابو العربي _111
ابو العربي _111
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 5 - 2 - 2013
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 0
ابو العربي _111 has a spectacular aura about
ما حدث في مصر شيء عظيم هذه الشعرة التي قصمت ظهر البعير فلقد فتحت أبواب الفتنة في مصر من أوسع أبوابها وزج بالجيش إلي دخول السياسة وأصبح طرفاً في الحرب الاهلية بين الاخوان والجيش والمعارضة فهذا كان مخطط له من قبل امربكا واسرائيل والغرب لاضعاف الجيش المصري وانهاكه من خلال الحروب الاهلية كما حدث لجيش العراق وسوريا والان الجيش المصري وهذا كله ليصبح أقوي جيش في المنطقة الجيش الاسرائيلي
تنويه .......النظام السابق دمر البلاد اقتصاديا وزراعيا وصناعيا وتجاريا ونهب وسلب خيرات البلاد والموارد والغاز على مدار ثلاثون عاما
فأي حكم يأتي للاصلاح لايعطي وصفات سحرية سريعة للحل وأرضاء المواطن والشارع المصري فسيفشل والذي سيأتي بعد مرسي لن يستطيع أن يصلح فسيغضب منه الناس وأقولها بصراحة
لا توجد في المعارضة شخصية فذة تأخذ بمصر وتنقذها الى بر الامان والايام حبلى على مستوى المنطقة وتطورهاعلى القضايا
منها فلسطين وسوريا وأثيوبيا والسودان والخليج وايران واسرائيل
ابو العربي _111 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(مؤيد, مُعارض, انصحك, بقرائتها), صغيرة, هحكيلكم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 07:11 PM بتوقيت القدس