#1    
قديم 07-02-2013, 11:57 AM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

دعا رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية فصائل المقاومة إلى احتضان الشعب الفلسطيني في قطاع غزة "لأنه قدّم الشهداء من أجل تحرير القدس".
وأكد هنية في تصريح خاص بـ "الرسالة نت" مساء أمس الاثنين –على هامش حفل تأبين الشهيد أنس عبد الكريم هنية (21 عامًا) الذي ارتقى إثر مرض مفاجئ ألمّ به- أن المقاومة بغزة فرضت معادلاتها على الاحتلال من خلال اخضاعه لشروطها.
وقال: "زمن فرض المعادلات الإسرائيلية انتهى، وما قدمته المقاومة يتقدمها كتائب القسام في حرب السجّيل مفخرة للشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية".
وأوضح رئيس الوزراء أن مظاهر الردع والرعب خلال المعركة الأخيرة ظهرت في عمق المجتمع الإسرائيلي حين ضربت المقاومة (تل أبيب).
وأضاف هنية: "ظنّ بعض الناس أن حماس انشغلت بالسلطة وتخلت عن المقاومة وبدلت أولوياتها، لكن عندما اغتال العدو أحمد الجعبري كان القرار بدخول المعركة مع الاحتلال، والانتصار عليه بسبب الاعداد الصامت".
وذكر أن المقاومة استفادت من تجاربها السابقة وبنت على انجازها وراكمت خبراتها واستنتاجاتها وعملت بالليل والنهار بجد واجتهاد لتصل إلى انتصارها في معركة "حجارة السجيل"، لافتا إلى أن المقاومة بدأت بعد حرب الفرقان مرحلة الإعداد الصامت وصولًا إلى "حجارة السجيل" التي سجّلت فيها المقاومة إنجازًا جديدًا.
وتعرض قطاع غزة في نوفمبر/تشرين الاول عام 2012، لعدوان (اسرائيلي) بدأ باغتيال نائب القائد العام لكتائب القسام أحمد الجعبري، وتوالت الضربات بحق المواطنين، واستشهد ما يقرب من 160 مواطنا وأصيب حوالي 1200 جريح، معظمهم من الأطفال والنساء.
تجدر الإشارة إلى أن 49 عنصرًا من كتائب القسام ارتقوا شهداء خلال معركة (الإعداد الصامت).




قديم 07-02-2013, 03:18 PM  
افتراضي رد: هنية يدعو فصائل المقاومة لاحتضان الشعب
#2
 
الصورة الرمزية مختار الدار2000
مختار الدار2000
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 1 - 5 - 2011
الإقامة: الوسطى عاصمة المجاهدين
المشاركات: 2,914
معدل تقييم المستوى: 9
مختار الدار2000 is just really nice
بالمقاومة سنحرر أرضنا ومقدساتنا من دنس المحتلين -------------
مختار الدار2000 غير متصل   رد مع اقتباس