#1    
قديم 06-28-2013, 01:05 PM
ابو ربيع
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 2 - 11 - 2007
الإقامة: غزة
العمر: 31
المشاركات: 42
معدل تقييم المستوى: 0
ابو ربيع has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

العاصمة ميديا اون لاين - أكدت مصادر فى وزارة التربية والتعليم المصرية بأن الوزير إبراهيم غنيم يقوم بدراسة الحاق بعض مدرسين حكومة غزة للعمل فى وزارة التربية والتعليم وبالمديريات والادارات المختلفة.
وبحسب صحيفة الدستور قام الوزير غنيم بالتمهيد لإخراج هذا المخطط إلى أرض الواقع بإصدار تعديل لائحة قانون التعليم والإبقاء على ما يسمح للوزارة باستقدام مدرسين أجانب للعمل بالمدارس الرسمية والحكومية المصرية لأول مرة، بما لا يزيد على 10% من عدد المدرسين بكل مدرسة.

مما فسره الكثير "بأنه اتفاق وتعاون خفى بين وزارة التربية والتعليم وحركة "حماس" لاستقدام عدد من عناصر الحركة ومن الخرجيين فى قطاع غزة للعمل في مصر، تحت غطاء التدريس في المدارس الحكومية".
ومحاولة توظيفهم لخدمة اهداف معنية وما يثير القلق لدى البعض "بحسب الدستور" هى الإجراءات التي تمت بين وزارة التربية والتعليم وعدد من قيادات حركة "حماس" خلال الفترة الماضية، والتي كشف عنها قيادات "حماس" أثناء مؤتمر وزارة الأوقاف المقالة بغزة.

كما أكدت المصادر فى وزارة التربية والتعليم المصرية ان ابراهيم غنيم يسعى خلال العام المقبل إلى وضع باب يشرح من خلاله المقاومة الفلسطينية وتاريخها في المناهج المصرية.
واكد المصدر ان بين سطورها الأفكار والدروس التى تبرز دور "حماس" في فلسطين، واشار إلى أن الوزير إبراهيم غنيم يستخدم سياسة "القطارة" فى تحقيق وتنفيذ الاتفاقات .

http://asemamn.blogspot.com/2013/06/blog-post_8036.html