#1    
قديم 06-27-2013, 12:21 AM
الصورة الرمزية ام سيف 90
ام سيف 90
+ قلم محترف +
 
 
الانتساب: 25 - 11 - 2010
الإقامة: فى عالمى الخاص
العمر: 27
المشاركات: 2,971
معدل تقييم المستوى: 9
ام سيف 90 has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



تمكن رجل الاعمال سليم نصار من قرية طرعان وصاحب مطاعم " احمد وسليم " من الزام وزارة الصحة باقامة مصليات للمسلمين في 6 مستشفيات كبرى هي : ايخلوف ،هداسا ، رمبام ، بيلنسون , شيبا تل هشومير وسوروكا .
وياتي قرار وزارة الصحة بالزام المستشفيات الستة المذكورة باقمة مصليات للمسلمين داخلها باعقاب التماس قدمه رجل الاعمال سليم نصار الى المحكمة العليا ، حيث جاء في الالتماس الطلب من المحكمة الزام وزارة الصحة تخصيص مصليات للمسلمين في كافة المستشفيات التي تخصص اماكن صلاة لليهود .
وعليه ردت وزارة الصحة بالموافقة وتعميم تعليماتها الى المسشفيات الست الكبرى بتخصيص مكان لمصلى للمسلمين في غضون 8 أشهر علما ان مستشفيات رمبام وسوروكا قد أقامتا مصليات قبيل هذا الالتماس .
وفيما يتعلق في بقية المستشفيات في البلاد وهي 18 مستشفى ، سيتم تعميم منشور وزارة الصحة ويتم منح هذه المستشفيات تقييم محلي لفحص جمهور المرضى والحاجة لاقامة مصليات فيها حيث يرفع تقرير الى وزارة الصحة لفحص موضوع المصليات بناء على الحاجة وجمهور قاصدي هذه المستشفيات .

" نطالب بالحق في اقامة صلاتنا "
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع سليم نصار ، قال : " من حق المسلم ان يتوفر له مكان للصلاة اثناء تواجده في المستشفى ... لقد توجهت الى المحكمة العليا طالبا منها الزام وزارة الصحة بتخصيص مكان لمصليات للمسلمين في المستشفيات ، والهدف ان نصل الى بناء مصليات في كافة المستشفيات في اسرئيل علما اننا لا نطالب بمن يبني لنا هذه المصليات فنحن على استعداد لبناء مصليات في المستشفيات جميعها ، لكننا نطالب بالحق في اقامة صلاتنا في مكان منظم ونظيف وهو حق اساسي يضمن حرية العبادة "


قديم 06-27-2013, 08:40 AM  
افتراضي رد: الزام 6 مستشفيات بتوفير مصليات للمسلمين
#2
 
الصورة الرمزية angleemotion
angleemotion
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 30 - 3 - 2009
الإقامة: GAZA ACTION
العمر: 31
المشاركات: 56
معدل تقييم المستوى: 9
angleemotion has a spectacular aura about
يا اخت وفاء
التماس وليس الزام
ولسا ما تنفذ كل القرار
لانو الامة الاسلامية حالتها يرثى لها
angleemotion غير متصل   رد مع اقتباس