#1    
قديم 06-26-2013, 02:08 PM
ابوسُلمى
موقوفون
 
 
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

اتاك الريع الطلق يختال ضاحكا ......من الحسن حتى كاد ان يتكلما
الربيع كلمة جميلة تشرح النفوس ..وتسر القلوب، ففيه تتفتح الأزهار.. وتزهو الأشجار ..ويعتدل المناخ فيطيب العيش والاستقرار، ومن هنا سميت الثورات العربية بالربيع تيمنا بما يأتي فيه من خير وإصلاح ونمو وازدهار.. فمن أجل الربيع بذلت الشعوب الأرواح والأبدان ..وخاضت المعارك الطوال، وعانت خلالها القهر والدمار.. فأسدل الليل ستاره وظلامه فوق ظلم وظلام دام عليها عقودا من الليل والنهار ...وها هي تنتظر زوال ليلها الذي خرجت من أجل إزاحته ففوجئت بكسبها فوقه ظلم وقهر وظلام حتى تغنت شعوبها بعد تلك المعارك الصعاب الشداد ببيت شعر يقوله ويتغنى به كل إنسان (أَلا لَيْتَ الشَّبَابَ يَعُودُ يَوْمًا.. فَاخْبِرْهُ بِمَا فَعَلَ الْمَشِيبُ) فندمت تلك الشعوب على فعلتها... وأخذت تمني نفسها بعودة أيام الأمن والاستقرار والازدهار، ...فمتى ستهدأ تونس لتبني مجدها واقتصادها ليعمها الأمن والاستقرار والازدهار ؟؟ومتى يتصالح الطوارق مع أهل ليبيا وينسون تلك الأحقاد والأضغان لتتوحد ليبيا ويعود لها عمر المختار، ؟؟ومتى ينسى اليمنيون حربهم الأهلية وإنهم دولتان لتعود اليمن واحدة موحدة كما بشر بها رسول الله صلى الله عليه وسلم، ؟؟ومتى تستقر مصر ام الدنيا وارض الكنانة والا مان؟؟ ومتى يزول عن الشام سفاحها وقد تآمر عليها روس وفرس وصين وأذنابهم من أحزاب وتيارات قد شاع واشتهر عنهم القتل على الهوية والمذاهب والأديان!؟؟؟

فمتى تعود لتلك الشعوب دولتها وهيبتها.. لتبني اقتصادها واستقرارها ..وتحفظ أمنها وأمانها ..فيشعر بالأمان من زارها.. فينام رغدا كما كان ينام في حدائقها وأزهارها.. ولتسمو نحو الرقي والازدهار مجتمعاتها وشبابها،.. فيا ربيع الشؤم حللت... لا أهلا ولا مرحبا.. فقد أهلكت وخربت العباد والديار،... يا ربيع الشؤم قد طلاك من أرسلك لنا بألوان قوس قزح فازددت بريقا ولمعانا... ولكن سرعان ما زال عنك الطلاء الزائف.. وظهرت على حقيقتك أفعى رقطاء ملتوية ذات رأسين... تلدغ هنا وهناك تبغي نشر السم وخراب الأوطان.. يا ربيع الشؤم قد رفعت شعارك لا دولة بعد اليوم فحققت ما أردت... فلا تفرح فان الربيع أقصر فصول السنة وسيأتي بعده الصيف... وصيفنا حار يبخر الأنهار والبحار وسيبخرك حتما لازما... ولا يبقي لك ذكرا أو أثرا ...أو أسما زائفا مستعارا .

قديم 06-26-2013, 04:23 PM  
افتراضي رد: ربيع ولاربيع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
#2
 
الصورة الرمزية أم أنس89
أم أنس89
(عقيدة أهل السنة والجماعة)
الانتساب: 26 - 4 - 2010
الإقامة: الدنيا مؤقتاً
المشاركات: 2,993
معدل تقييم المستوى: 10
أم أنس89 is just really nice
يا ربيع الشؤم قد طلاك من أرسلك لنا بألوان قوس قزح فازددت بريقا ولمعانا... ولكن سرعان ما زال عنك الطلاء الزائف.. وظهرت على حقيقتك أفعى رقطاء ملتوية ذات رأسين... تلدغ هنا وهناك تبغي نشر السم وخراب الأوطان.. يا ربيع الشؤم قد رفعت شعارك لا دولة بعد اليوم فحققت ما أردت... فلا تفرح فان الربيع أقصر فصول السنة وسيأتي بعده الصيف... وصيفنا حار يبخر الأنهار والبحار وسيبخرك حتما لازما... ولا يبقي لك ذكرا أو أثرا ...أو أسما زائفا مستعارا .

كلامك سليم
من متى رح ييجي الخير من ورا تغيير أعوج قادته أمريكا وأتباعها؟!!!!!!!
ألم يقولوا أنهم سيصنعوا شرق أوسط جديد، هذا ما أراده الغرب من خلال دعمه للثورات
قتل وذبح وحروب وضعف داخلي وانهيار للدول وعصابات ومافيات، ولما كنا نقول لا خير بالثورات اتهمونا بالرضوخ والاذعان........ وسننتظر باقي مسلسل الثورات وما يؤول إليه الأمر
احترامي
توقيع : أم أنس89
أم أنس89 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-26-2013, 07:23 PM  
افتراضي رد: ربيع ولاربيع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
#3
 
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about
* هُم يريدون والله يُريد .. والله يفعل ما يُريد*
فالإرادة لله وحده لا شريك له
وائل قشطة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2013, 12:32 PM  
افتراضي رد: ربيع ولاربيع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
#4
 
الصورة الرمزية smarty
smarty
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about
[QUOTE=ابوسُلمى;5195630]
فمتى تعود لتلك الشعوب دولتها وهيبتها.. لتبني اقتصادها واستقرارها ..وتحفظ أمنها وأمانها ..فيشعر بالأمان من زارها.. فينام رغدا كما كان ينام في حدائقها وأزهارها.. ولتسمو نحو الرقي والازدهار مجتمعاتها وشبابها،..


وهل كان هذا الكلام موجودا قبل الربيع العربي ؟؟؟
منذ متى كانت للدول والشعوب العربية هيبة واقتصاد واستقرار وامان في ظل انظمة الحكم الدكتاتورية التي ثارت لمجرد ان طلب الشعب بإسقاط النظام وشرعت بالقتل والسجن لمجرد خروج الشعب للمطالبة بالحرية ؟؟؟

smarty غير متصل   رد مع اقتباس