#1    
قديم 06-24-2013, 04:11 PM
الصورة الرمزية أبو أنس أبو الروس
أبو أنس أبو الروس
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 11 - 8 - 2009
الإقامة: المنطقة الوسطى / النصيرات
العمر: 31
المشاركات: 2,884
معدل تقييم المستوى: 11
أبو أنس أبو الروس has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

غزة-الرأي:

نعت وزارة الأسرى والمحررين ممثلة بوزيها د. عطا الله أبو السبح وكافة أركانها شهداء الحادث المأساوي الذي أدي إلى استشهاد وإصابة عدد من أبناء الأسرى بعد عودتهم من المشاركة في فعالية تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال أمام مقر الصليب الأحمر الدولي.
وعبّر د. عطا الله وزير الأسرى والمحررين بالغ حزنه العميق بنبأ استشهاد الطفل طارق 12 عاماً الابن الوحيد للأسير أحمد السكني محكوم 27 سنة، منذ تاريخ الاعتقال 09/12/2002، والذي لم يتمكن من زيارة والده منذ أكثر من 7 سنوات متواصلة، كما أدى إلى إصابة كوكبة من أبناء الاسرى وعددهم 12 طفل خلال عودتهم من فعالية تضامنية مع الأسرى على مفترق بيت حانون.
وأكد الوزير خلال قيامه بجولة تفقديه لمعاينة أوضاع الجرحى الأطفال في مستشفى الشفاء ومستشفى كمال عدوان على وقوف ومساندة الوزارة بجانب أهالي هؤلاء الأطفال والعمل على توفير العلاج والرعاية الصحية اللازمة لهم ومساعدتهم حتى يتخطوا هذه المحنة الأليمة التي آلمت بالشعب الفلسطيني كافة.
ودعا الوزير كافة أبناء الشعب الفلسطيني إلى الوقف بجانب أهالي الشهداء والمصابين ومواساتهم وتقديم الدعم اللازم للتخفيف مع وطأة المصيبة التي ألمت بهم، خاصة وأنهم أبناء شريحة ضحت بزهرة شبابها من أجل القضية الفلسطينية، وهذا أقل ما يقدهم لهؤلاء الأسرى من دعم لذويهم.