#1    
قديم 06-24-2013, 03:36 PM
الصورة الرمزية Fady.S
Fady.S
+ قلم فعال +
 
 
الانتساب: 17 - 8 - 2009
الإقامة: في القــلـــــوب
المشاركات: 110
معدل تقييم المستوى: 9
Fady.S has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 








نفى الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين " أبو أحمد " قيام مجاهدي السرايا بعمليات إطلاق الصواريخ التي جرت الليلة، مشيرا الى أن السرايا عندما تطلق صواريخ على المستوطنات الصهيونية تقوم بالاعلان عنها رسميا.

وجاءت تصريحات ابو احمد ، بعد سقوط عدة صواريخ أطلقت من قطاع غزة باتجاه الكيان الصهيوني، وسماع صفارات الانذار تدوي في مدينتي عسقلان وبئر السبع .



******************


وبناءا على ماسبق فبات واضحا أن هناك أيدي خفية تعمل ليل نهار وتدبر في كل لحظة ما يشعل ويأجج الفتنة والاحتقان في صفوف المقاومين
وهذه الأيدي تابعة للاحتلال الاسرائيلي والدليل عدم وجود أي اصابة من تلك الصواريخ وسقطت في مناطق مفتوحة بعيدة جدا عن السكان ..

لنحذر جميعا من الأخبار الكاذبة والفتنة التي يقوم العملاء باشعالها هم وبعض المأجورين

التحقيقات جارية في مقتل المجاهد " رائد جندية " وسوف يأخذ القانون مجراه وفقا للشريعة الاسلامي

وأن ما قد تم نشره بخصوص قطع التواصل من قبل الجهاد لحركة حماس فهذه اشــــاعة ما أريد بها إلا تأجيج الفتنة

وعلى العكس تماما فان التفاهمات والتواصل على مستوى عال جدا بين الطرفين الحمدلله

فكلنا أخـــــوة رغــم أنف الحـــاقدين ...
نحن أمة لا يربطها فصيل ولا حزب ولا أي إنتماء إخر ..
يربطنا ويجمعنا دين الله والذي هو أقوى من كل الروابط الأخرى .
..






اللهم إجمع بين صفوف شعبنا بالحق


قديم 06-24-2013, 03:49 PM  
افتراضي رد: سرايا القدس تنفي اطلاق الصواريخ .. لذلك لنحذر من ...
#2
 
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about
حيا الله كافة أبناء شعبنا ومجاهديه ... أصلا لا توجد صواريخ أُطلقت!!!
الإعلان كان أُحادي الجانب من المواقع الصهيونية وتناقلته المواقع الفلسطينية المحلية
الإحتلال أراد أن يستغل حادثة وفاة القائد جندية لخلط الأوراق على الساحة وتهييج العناصر المسلحة من ابناء الفصائل لتبرير عدوان جديد على القطاع الحبيب.
خصوصاً في هذا الوقت العصيب التي تعانيه مصر من تردي الحالة السياسية والامنية ولا ننسى ان مصر راعية التهدئة الحالية.
وائل قشطة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2013, 03:52 PM  
افتراضي رد: سرايا القدس تنفي اطلاق الصواريخ .. لذلك لنحذر من ...
#3
 
الصورة الرمزية الذئب الجارح
الذئب الجارح
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 10 - 11 - 2012
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 5
الذئب الجارح has a spectacular aura about
أول مرة أسمع بأن العملاء والأطراف الخفية
تطلق الصواريخ على الصهاينة
نكتة الموسم والله
الذئب الجارح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2013, 04:29 PM  
افتراضي رد: سرايا القدس تنفي اطلاق الصواريخ .. لذلك لنحذر من ...
#4
 
الصورة الرمزية Fady.S
Fady.S
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 17 - 8 - 2009
الإقامة: في القــلـــــوب
المشاركات: 110
معدل تقييم المستوى: 9
Fady.S has a spectacular aura about
أول مرة أسمع بأن العملاء والأطراف الخفية
تطلق الصواريخ على الصهاينة
نكتة الموسم والله
هل نسيت في السنوات القليلة الماضية عندما كان بعض التجار يلعب هذه اللعبة ويطلق الصواريخ لتغلق المعابر ويستفيد منها ؟؟!! أم أنك لم تكن في هذه البلاد عقلا وكيانا

ع العموم اخي الكريم لتكن أكثر وعيا .. ان نهج الجهاد والمقاومة هذا نهج الشرفاء ولا بديل عنه لترفع راية لااله الا الله عاليا فوق أسوار القدس وكل المقدسات الاسلامية

لكن ابسطهالك الاتفاق قائم بين جميع الفصائل المقاومة على وجود تهدئة ويتم استغلالها بالاعداد كما أمرنا الله في كتابه الكريم
وهذا حدث في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم أن قبل هدنة رغم الشروط القاسية التي وضعت على المسلمين لحين قويت شوكت الاسلام والمسلمين ..


وعندما حدث قصة المجاهد رائد جندية أتى من ضمن التبعات اطلاق الصواريخ ليشار بالبنان الى حركة الجهاد على أنها مسؤولة عن ذلك .. وهذا خروج عن الاتفاق ويؤدي إلى جر المنطقة الى حرب أخرى .. رغم أن الحروب قادمة لا محالة لكن على الجميع استغلال كل دقيقة في برنامج الاعداد وهذا الحدث يؤدي الى اشكاليات بين الحكومة والجهاد الاسلامي ومن له يد في ان يوقع مثل هذه الخلافات هي الأيادي الخفية والمأجورة ..
واضح من هذا الموضوع ما أريد به الا الاصلاح والتوفيق بين الأطراف ...

نسأل الله السلامة لجيمع المسلمين من كل الشرور
Fady.S غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2013, 06:17 PM  
افتراضي رد: سرايا القدس تنفي اطلاق الصواريخ .. لذلك لنحذر من ...
#5
 
الصورة الرمزية مختار الدار2000
مختار الدار2000
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 1 - 5 - 2011
الإقامة: الوسطى عاصمة المجاهدين
المشاركات: 2,914
معدل تقييم المستوى: 9
مختار الدار2000 is just really nice
سنبقى اخوة مهما صار ---- سرايا القدس وكتائب القسام اخوة الدم والبندقية
مختار الدار2000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2013, 06:18 PM  
افتراضي رد: سرايا القدس تنفي اطلاق الصواريخ .. لذلك لنحذر من ...
#6
 
الصورة الرمزية مختار الدار2000
مختار الدار2000
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 1 - 5 - 2011
الإقامة: الوسطى عاصمة المجاهدين
المشاركات: 2,914
معدل تقييم المستوى: 9
مختار الدار2000 is just really nice
من يحاول زرع الفتنة بين صفوف شعبنا المجاهد هو عميل للاحتلال ----------
مختار الدار2000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2013, 11:18 PM  
افتراضي رد: سرايا القدس تنفي اطلاق الصواريخ .. لذلك لنحذر من ...
#7
 
الصورة الرمزية الذئب الجارح
الذئب الجارح
(+ قلم فعال +)
الانتساب: 10 - 11 - 2012
المشاركات: 97
معدل تقييم المستوى: 5
الذئب الجارح has a spectacular aura about
على العموم من أطلق الصواريخ هم شباب من سرايا القدس وإن كان بدون علم القيادة العليا فهذا لاعلم لي فيه
فهل هؤلاء عملاء وخونة
أما بالنسبة للتجار فهذا كلام لا ينطلي على الجميع
ممكن المستفيد واللي له راتب آخر الشهر يبصم بيديه وقدميه فهذا شأنه ولا ينبغي أن يفرض هذه الترهات على الآخرين
أما قضية الهدنة لا أود أن أخوض فيها كثيرا ولكن المبرر الواهي هو هو الذي كانت السلطة السابقة تقول به وكانت حماس ترد عليه دوما وتدحضه فلن ألتفت له كثيرا .
أما بالنسبة لمن يزرع الفتنة فهم الذين يفرطون في استخدام القوة مع الناس بالأمس القريب المجاهد القسامي أبو ستة قتل على يد الشرطة .
واليوم مجاهد السرايا
فمن الذي يعبث ؟؟
ومن الذي يزرع الفتنة ؟؟
ومن الذي لا يخشى الله ؟؟؟
على العموم أنا غدا سأسافر إن تمكنت وربنا يصلح الحال

الذئب الجارح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2013, 12:43 AM  
افتراضي رد: سرايا القدس تنفي اطلاق الصواريخ .. لذلك لنحذر من ...
#8
 
الصورة الرمزية AReema Mu
AReema Mu
(+ قلم فضى +)
الانتساب: 9 - 6 - 2013
الإقامة: اللَّهُمُّ اُرْزُقِنَّي رااحہ الْبالَ و اِجْعَلْ الْقَادِمَ مِنْ أيَّامِي ااﺟﻣل
المشاركات: 1,790
معدل تقييم المستوى: 0
AReema Mu has a spectacular aura about

اللهم إجمع بين صفوف شعبنا بالحق

اللهم أمين
الله يهدي الجميييع .. يآرب

AReema Mu غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2013, 01:02 AM  
افتراضي رد: سرايا القدس تنفي اطلاق الصواريخ .. لذلك لنحذر من ...
#9
 
الصورة الرمزية ابومحمد قاسم
ابومحمد قاسم
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 15 - 9 - 2010
الإقامة: الشمال
المشاركات: 16,140
معدل تقييم المستوى: 23
ابومحمد قاسم is a glorious beacon of light
ربنا يحفظ فلسطين من الفتن الظاهرةو الباطنه
اللهم آمييين
ابومحمد قاسم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2013, 01:13 AM  
افتراضي رد: سرايا القدس تنفي اطلاق الصواريخ .. لذلك لنحذر من ...
#10
 
الصورة الرمزية أخبار الشام
أخبار الشام
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 10 - 5 - 2013
الإقامة: موضوع متابعة الثورة السورية
العمر: 15
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 5
أخبار الشام has a spectacular aura about
مع إحترامي لأبو أحمد : لسنا من سكان المريخ ..
أخبار الشام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2013, 01:18 AM  
افتراضي رد: سرايا القدس تنفي اطلاق الصواريخ .. لذلك لنحذر من ...
#11
 
الصورة الرمزية مس فاتن
مس فاتن
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 5 - 5 - 2011
الإقامة: Gaza
المشاركات: 384
معدل تقييم المستوى: 7
مس فاتن has a spectacular aura about
الله يحفظ الشعب وينتقم من الذين يريدون اشعال الفتنة بين ابناء الشعب الواحد
مس فاتن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2013, 02:31 AM  
افتراضي رد: سرايا القدس تنفي اطلاق الصواريخ .. لذلك لنحذر من ...
#12
 
الصورة الرمزية yasser83
yasser83
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 3 - 6 - 2007
الإقامة: Gaza
العمر: 34
المشاركات: 801
معدل تقييم المستوى: 0
yasser83 has a spectacular aura about
مع إحترامي لأبو أحمد : لسنا من سكان المريخ ..
بتذكر المثل القائل ( ما قدرش عالحمار تشاطر عالبردعة )
خلاف بين الجهاد و الحكومة بتروح بعديها الجهاد تضرب صواريخ نكاية و جكر في الحكومة
لا حول ولا قوة الا بالله
yasser83 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2013, 04:08 AM  
افتراضي رد: سرايا القدس تنفي اطلاق الصواريخ .. لذلك لنحذر من ...
#13
 
الصورة الرمزية أبو البراءمحمد
أبو البراءمحمد
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 21 - 1 - 2010
الإقامة: دار الرحيل , فسأعود لبيتي الأول بإذن الله ..
المشاركات: 90
معدل تقييم المستوى: 8
أبو البراءمحمد has a spectacular aura about
هل نسيت في السنوات القليلة الماضية عندما كان بعض التجار يلعب هذه اللعبة ويطلق الصواريخ لتغلق المعابر ويستفيد منها ؟؟!! أم أنك لم تكن في هذه البلاد عقلا وكيانا

ع العموم اخي الكريم لتكن أكثر وعيا .. ان نهج الجهاد والمقاومة هذا نهج الشرفاء ولا بديل عنه لترفع راية لااله الا الله عاليا فوق أسوار القدس وكل المقدسات الاسلامية

لكن ابسطهالك الاتفاق قائم بين جميع الفصائل المقاومة على وجود تهدئة ويتم استغلالها بالاعداد كما أمرنا الله في كتابه الكريم
وهذا حدث في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم أن قبل هدنة رغم الشروط القاسية التي وضعت على المسلمين لحين قويت شوكت الاسلام والمسلمين ..


وعندما حدث قصة المجاهد رائد جندية أتى من ضمن التبعات اطلاق الصواريخ ليشار بالبنان الى حركة الجهاد على أنها مسؤولة عن ذلك .. وهذا خروج عن الاتفاق ويؤدي إلى جر المنطقة الى حرب أخرى .. رغم أن الحروب قادمة لا محالة لكن على الجميع استغلال كل دقيقة في برنامج الاعداد وهذا الحدث يؤدي الى اشكاليات بين الحكومة والجهاد الاسلامي ومن له يد في ان يوقع مثل هذه الخلافات هي الأيادي الخفية والمأجورة ..
واضح من هذا الموضوع ما أريد به الا الاصلاح والتوفيق بين الأطراف ...

نسأل الله السلامة لجيمع المسلمين من كل الشرور
جزيت خيراً .. كفيت و وفيت ,, فالشمس لا تغطى بغربال ..

اللهم اجمع شمل أبناء شعبنا على الحـــق , وإلا فالإجماع أن تكون على الحق و لو كنت وحــدك ..
أبو البراءمحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2013, 08:07 AM  
افتراضي رد: سرايا القدس تنفي اطلاق الصواريخ .. لذلك لنحذر من ...
#14
 
الصورة الرمزية فقير
فقير
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 12 - 5 - 2013
الإقامة: أكناف بيت المقدس
المشاركات: 458
معدل تقييم المستوى: 5
فقير has a spectacular aura about

وهذا حدث في عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم أن قبل هدنة رغم الشروط القاسية التي وضعت على المسلمين لحين قويت شوكت الاسلام والمسلمين ..


لا يعنيني الموضوع البتة
لكن هذه المسألة فيها شبهات كثيرة
لا يمكن بأي حال من الأحوال تشبيه صلح الحديبية بهدناتنا مع اليهود، سواء كان فيها مصلحة أو مفسدة
لأن صلح الحديبية كان بوحي من الله
وأكيد هدناتنا ليس بوحي من الله ..!!

،،

نسأل الله أن يوحّد صفوف المجاهدين تحت رايته.
فقير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-25-2013, 11:57 AM  
افتراضي رد: سرايا القدس تنفي اطلاق الصواريخ .. لذلك لنحذر من ...
#15
 
الصورة الرمزية مختار الدار2000
مختار الدار2000
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 1 - 5 - 2011
الإقامة: الوسطى عاصمة المجاهدين
المشاركات: 2,914
معدل تقييم المستوى: 9
مختار الدار2000 is just really nice
اللهم وحدد صفوف مجاهدينا -----------
مختار الدار2000 غير متصل   رد مع اقتباس