#1    
قديم 06-19-2013, 11:29 AM
الصورة الرمزية ▪●™KaReeM™●▪
▪●™KaReeM™●▪
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 2 - 5 - 2009
الإقامة: فلسطين
العمر: 21
المشاركات: 12,492
معدل تقييم المستوى: 21
▪●™KaReeM™●▪ has a brilliant future

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 






رام الله - صفا
تبدأ الممثلة العليا للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسات الأمنية، نائبة رئيس المفوضية كاثرين أشتون اليوم الأربعاء وغدًا الخميس زيارة إلى الأراضي الفلسطينية و"إسرائيل".

وتجري اشتون محادثات مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزيرة العدل الإسرائيلية وتسيبي ليفني، كما ستلتقي أيضًا الرئيس محمود عباس ورئيس الحكومة برام الله رامي الحمد الله.

وستزور كاثرين أشتون غدًا الخميس قطاع غزة، حيث ستلتقي المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) فيليبو جراندي.

وقالت أشتون "هذا هو أنسب وقت لزيارة المنطقة، وذلك على خلفية الجهود التي تبذلها الولايات المتحدة لاستئناف محادثات السلام في الشرق الأوسط، وسوف أستطلع مدى إمكانية تقديم دعم إضافي لهذه الجهود بالنسبة للإسرائيليين والفلسطينيين لإعادة إشراكهم في الجهود الرامية لحل تفاوضي".

وأوضحت أنها تهدف من وراء زيارتها منطقة الشرق الأوسط حاليًا إلى تقديم الدعم للجهود الرامية لإيجاد حل تفاوضي بين الفلسطينيين و"إسرائيل".

وكانت أشتون أجرت في القاهرة محادثات مع الرئيس محمد مرسي وعدد من الوزراء وزعماء المعارضة المصرية والأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي.