#1    
قديم 06-13-2013, 01:37 PM
gp_gaza
+ قلم بدأ بقوة +
 
 
الانتساب: 26 - 2 - 2012
المشاركات: 53
معدل تقييم المستوى: 6
gp_gaza has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



ثمن د/يونس الأسطل النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتله التغير و الإصلاح البرلماني و عضو رابطة علماء فلسطين جهود النيابة و دورها المميز في ملاحقة الجريمة و إدانة مرتكبيها أمام القضاء
جاء ذلك خلال استقبال النائب العام د. إسماعيل جبر اليوم وفداً من رابطة علماء فلسطين والذي ضم كل من رئيس الرابطة الشيخ طارق الأسطل و النائب يونس الأسطل و مفتي محافظة خانيونس الدكتور إحسان عاشور و لفيف من علماء الرابطة و اطلاعه على إنجازات النيابة و مهماها في خدمة قطاع الأمن و العدالة في قطاع غزة و أخر ما وصلت إليه التحقيقات في جرائم القتل الأخيرة و أشار إلى أن كافة جرائم القتل أعدت فيها النيابة لوائح إتهام للمحاكم المختصة بعد استجواب المدانين و الانتهاء من كافة التحقيقات اللازمة .
أوضح النائب العام د. إسماعيل جبر أن المسؤولية لاستتباب الأمن مشتركة بتظافر الجهود الأمنية و التوعية الدينية ،مبينا أن مشاكل القتل الأخيرة كانت نتيجة قلة الوازع الديني بين أفراد الأسرة الواحدة و بحاجة إلى معالجة مجتمعية متكاملة .
و أكد المستشار جبر إصداره التعليمات لجميع النيابات بتسهيل التعاون مع رابطة علماء فلسطين و رجال الإصلاح باختلاف مسمياتهم و جهاتها معتبرا النيابة و الإصلاح وجهان لعملة واحدة لإرساء العدالة و تحقيق الأمن المجتمعي مثمنا دور العلماء بإصلاح ذات البين .
وناقش النائب العام مع رابطة علماء فلسطين معالجة القضايا الاجتماعية و الأخلاقية التي تؤثر على أمن و استقرار المجتمع و إيجاد حلول المناسبة لها ، موضحا أن النيابة العامة تحيل بعض القضايا لرابطة علماء فلسطين للتوافق الخصوم وحل المشاكل المجتمعية .