#1    
قديم 06-08-2013, 11:01 AM
الصورة الرمزية فلسـطيني حر
فلسـطيني حر
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 14 - 7 - 2011
الإقامة: gaza strip
المشاركات: 1,821
معدل تقييم المستوى: 8
فلسـطيني حر has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


بيت لحم- وكالة قدس نت للأنباء
انطلق صباح اليوم السبت المؤتمر الوطني الرابع لمقاطعة إسرائيل، في جامعة بيت لحم.

وقال عضو سكرتاريا اللجنة الوطنية لمقاطعة إسرائيل نصفت الخفش" إن هذا المؤتمر يسعى لتوسيع المشاركة الشعبية والجماهيرية خاصة من ابناء الشعب الفلسطيني لمقاطعة الاحتلال في كل المجالات، وخاصة المؤسسات التي تطبع علاقاتها مع الاحتلال، ووقف كل المبادرات التي تسعى لتطبيع العلاقات مع الاحتلال وخاصة ما جرى في مؤتمر دافوس الاقتصادي في الاردن قبل أيام قليلة".

وأضاف الخفش" أن هذا المؤتمر يأتي في ظل ظروف بالغة الأهمية التي تمر فيها القضية الفلسطينية، وكثرة المشاريع التي يتلقاها شعبنا، ومنها مشاريع امريكية هدفها الأساسي دعم وترسيخ الاحتلال على أرضنا".

مشيرا الى ان مؤتمرات المقاطعة السابقة جاءت بنتائج جيدة ورائعة لصالح القضية الفلسطينية، وهناك مقاطعة ملموسة للاحتلال من معاهد، وجامعات، وشركات، ومنظمات، ونقابات، واتحادات عمالية حول العال، موضحا أن هناك شركات سحبت شراكتها واستشماراتها من دولة الاحتلال، التي تدعم دولة الاحتلال على حساب دم الشعب الفلسطين".

وقال الخفش" نهدف الى تسليط الضوء على مدى استفادة الاحتلال من السوق الفلسطينية، واستدامة الاحتلال وعيشيه على حساب الشعب الفلسطيني، كما نسعى من خلال الشراكة مع بعض المؤسسات لمقاطعة الاحتلال".

وأردف قائلا: "سنركز في المؤتمر على قدسية بيت لحم، خاصة انها مدينة تاريخية وسياحية، ويستهدفها الاحتلال من خلال سعي بعض الشركات الاسرائيلية الفاشل للعمل في قطاع السياحة الفلسطينية في هذه المدينة".