#1    
قديم 06-07-2013, 04:58 PM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

دعا مفتي عام المملكة العربية السعودية عبد العزيز بن عبد الله بن محمد آل الشيخ ساسة وعلماء العالم إلى اتخاذ خطوات “تردع″ ما أسماه "عدوان حزب الله اللبناني في سورية" واصفا الحزب بـ(الطائفي) و(العميل). وقال مفتي السعودي وهو أعلى سلطة دينية في المملكة في بيان له، يوم الخميس ” إن (هذا الحزب) انكشف بما لا يدع مجالا للشك أنه حزب عميل”.

وادعى آل الشيخ أن المملكة منذ تأسيسها على يد الملك عبد العزيز وإلى عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – واصفا إياه بـ"خادم الحرمين الشريفين"، كانت ولا زالت مناصرة لقضايا المسلمين، وللقضايا العادلة في كل مكان، وهي في ذلك لا تستند إلى حسابات سياسية ضيقة، ولكنها تنطلق من العقيدة الإسلامية التي تأمر بالعدل وتنهى عن الجور والظلم.

وجاء بيان مفتي السعودية تعليقا على تصريحات الشيخ يوسف القرضاوي بحق حزب الله وأمينه العام،التي اتسمت بلغة الإسفاف، وقال :“أننا لنشكر لفضيلته هذا الموقف الذي ليس غريبا منه، إذ إنه يذكر بمواقف كبار العلماء عبر التاريخ في رجوعهم إلى الحق متى ما استبانوا الموقف الرشد”.

قديم 06-07-2013, 08:04 PM  
Lightbulb رد: مفتي السعودية يدعو إلى اتخاذ خطوات "رادعة ضد حزب الله"
#2
 
الصورة الرمزية شعاع الحقيقة
شعاع الحقيقة
(موقوفون)
الانتساب: 16 - 1 - 2011
المشاركات: 164
معدل تقييم المستوى: 0
شعاع الحقيقة has a spectacular aura about
بوركتم يا علماءنا الآجلاء --- ونرججو من الحكومات العربية والاسلامية أن تستجيب لهذه الفتاوى وتعمل بها وتساند وبكل قوة وحزم الشعب السوري الذي عانى كثيرا من هذه الحرب --
شعاع الحقيقة غير متصل   رد مع اقتباس