#1    
قديم 06-03-2013, 03:24 AM
الصورة الرمزية فقير
فقير
+ قلم دائم التألق +
 
 
الانتساب: 12 - 5 - 2013
الإقامة: أكناف بيت المقدس
المشاركات: 458
معدل تقييم المستوى: 5
فقير has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


"على أمريكا أن تفهم هذه المعادلة البسيطة: كما تَقتُلون ستُقتَلون. إن الحرب لم تنته بعد، بل قد بدأت بالكاد.
بالأمس كانت بغداد، واليوم بوسطن. وإن أسئلة من نوع من ولماذا ينبغي تنحيتها جانبا، وطرح سؤال آخر بدلا منها هو: أين المرة القادمة؟
أيها الأمريكان.. إن الفعل الذي قام به الأخوان العظيمان تامرلان وجوهر يمثل الصورة الصادقة التي تعكسها أفعال يدك المغطاة بالدماء وسياسات أنظمة حكمك الظالمة المضطهدة للشعوب.
إن السلام الذي كنتم تنعمون به قبل الحادي عشر من سبتمبر بات مجرد تاريخ. بمعنى آخر، إنكم لن تنعموا بالسلام حتى نعيشه واقعا في فلسطين، وحتى تخرج جميع الجيوش الكافرة من جزيرة محمد صلى الله عليه وسلم".

بالكلمات السابقة جاءت افتتاحية العدد الجديد 11 من المجلة التي يقول الأمريكيون إنها تشكل إلهاماً للجهاد الفردي ضدها، وهي المجلة التي يعتقد الأمريكيون أن الشقيقين الشيشانيين تأثرا بما تحتويه قبل تنفيذ عملية بوسطن.
وقد جاء نشر العدد الجديد من المجلة من تنظيم القاعدة في جزيرة العرب بالرغم من محاولات حثيثة بذلتها المخابرات الامريكية بمنع نشرها بضرب المنتديات الجهادية التي تنشر عبرها.

قديم 06-03-2013, 03:30 AM  
افتراضي رد: القاعدة تنشر عدداً جديداً من المجلة التي تثير الذعر في أمريكا بمجرد صدورها
#2
 
الصورة الرمزية فقير
فقير
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 12 - 5 - 2013
الإقامة: أكناف بيت المقدس
المشاركات: 458
معدل تقييم المستوى: 5
فقير has a spectacular aura about
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ؛ الضحوك القتال ، وبعــد ..
قال تعالى ( فَقَاتِلْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ لَا تُكَلَّفُ إِلَّا نَفْسَكَ وَحَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَسَى اللَّهُ أَنْ يَكُفَّ بَأْسَ الَّذِينَ كَفَرُوا
وَاللَّهُ أَشَدُّ بَأْسًا وَأَشَدُّ تَنْكِيلًا
)، وقال صلى الله عليه وسلم ( لَا يَجْتَمِعُ كَافِرٌ وَقَاتِلُهُ فِي النَّارِ أَبَدًا )

اخترنا لكم [ قنص الثمر من انسباير الحادي عشر]
:: اللهم إني أحـــرض على أمريكا ومن في حكمها فاشهد ::




رسالة المحرر : إنها البداية فقط !


قسم من مجاهد منفرد سابق .. فانتظروا اللاحق !!


بهذه النماذج سننتصر ..


حِسبة أخرى أكثر رعبا !!



نجاح استراتيجية القاعدة من أفواههم ..



ابحثوا عن مثلها في كل مكان !!


اخرج لهم !! من فوقهم من تحتهم !! من دمع أيتام وعدت بثأرهم اخرج لهم !!


{][ هدية العدد من أخيكم ][}
.. حمّل واستمع ..

http://www.gulfup.com/?ozncAe

اسكن في قلب الثأر .. وتعلـم أن تتضرم
لون بشواظ النار .. تيجان النصر الأكـرم


[ لغتي غضبُُ في صدري .. وحديثي في نيراني ]
---------------------------------
أخوكم / الزبير المقهور
::. أنصار قاعدة الجهاد في أرض الرباط .::
( ياشريعة ، ياشهادة )

فقير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2013, 05:59 AM  
افتراضي رد: القاعدة تنشر عدداً جديداً من المجلة التي تثير الذعر في أمريكا بمجرد صدورها
#3
 
الصورة الرمزية غالـي
غالـي
(+ قلم متميز +)
الانتساب: 21 - 6 - 2005
الإقامة: في وطن الأحرار
المشاركات: 263
معدل تقييم المستوى: 0
غالـي has a spectacular aura about
بارك الله فيك . نسأل الله أن يمكن لعباده الصالحين في كل مكان.
غالـي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2013, 03:42 PM  
افتراضي رد: القاعدة تنشر عدداً جديداً من المجلة التي تثير الذعر في أمريكا بمجرد صدورها
#4
 
الصورة الرمزية فقير
فقير
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 12 - 5 - 2013
الإقامة: أكناف بيت المقدس
المشاركات: 458
معدل تقييم المستوى: 5
فقير has a spectacular aura about
بارك الله فيك . نسأل الله أن يمكن لعباده الصالحين في كل مكان.

آمين
بارك الله فيك يا طيب.
فقير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 11:27 AM  
افتراضي رد: القاعدة تنشر عدداً جديداً من المجلة التي تثير الذعر في أمريكا بمجرد صدورها
#5
 
الصورة الرمزية يوسف عبد المنعم
يوسف عبد المنعم
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 6 - 7 - 2007
الإقامة: gaza
العمر: 32
المشاركات: 68
معدل تقييم المستوى: 0
يوسف عبد المنعم has a spectacular aura about
هناك تعليق على المجلة

اسلوب صورة الشاب ممسك الهاتف الخليوى و انه مات من اجل الاسلام
خلفية الصورة ذات معنى تجريدى بحت و لا يستخدمها المسلمون و لكن يوضع فى خلفية الصورة الهدف الذى يستشهد من اجله كالاقصى او الشهداء او غيره فمن الممكن ان واضع الصورة من غير المسلمين

خاطرة امنية مجاهد

فى هذه الخاطرة من الجلى و الواضح ان المقال يحتوى على كم هائل من المعلومات ان المجاهدين يستخدمون السلاح الروسى و لهم مراكز تدريب و امنيتهم الوحيدة هى التفجير فى شوارع امريكا و العيش فى امريكا و ربط اليمن بالقضية

رسالة المحرر

هى تذكير للامريكان بالحادى عشر من سبتمبر (الذى ثبت بالدليل القاطع انها مؤامرة امريكية صهيونية ) للهجوم على العراق و السيطرة على النفط و اضعاف الحكم السنى الاسلامى فى المنطقة لإقواء الحكم الصهيو-فارسى

هدف كتابتى هو التركيز على محاربة اليهود و اللوب الصهيونى المستفيد الاول من تشتيت فكر المجاهدين لمحاربة شبح و تحقيق اهداف خفية

و الله اعلى و اعلم
يوسف عبد المنعم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-04-2013, 11:50 PM  
افتراضي رد: القاعدة تنشر عدداً جديداً من المجلة التي تثير الذعر في أمريكا بمجرد صدورها
#6
 
الصورة الرمزية فقير
فقير
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 12 - 5 - 2013
الإقامة: أكناف بيت المقدس
المشاركات: 458
معدل تقييم المستوى: 5
فقير has a spectacular aura about
حياكَ الله أستاذ يوسف

اسلوب صورة الشاب ممسك الهاتف الخليوى و انه مات من اجل الاسلام
خلفية الصورة ذات معنى تجريدى بحت و لا يستخدمها المسلمون و لكن يوضع فى خلفية الصورة الهدف الذى يستشهد من اجله كالاقصى او الشهداء او غيره فمن الممكن ان واضع الصورة من غير المسلمين


خلفية الصورة توحي بالجنة
لأن كاتب الرسالة فرغ دوره من كونه مجاهداً، والآن هو في ذمة الله، نسأل الله أن يكون شهيدا.


خاطرة امنية مجاهد

فى هذه الخاطرة من الجلى و الواضح ان المقال يحتوى على كم هائل من المعلومات ان المجاهدين يستخدمون السلاح الروسى و لهم مراكز تدريب و امنيتهم الوحيدة هى التفجير فى شوارع امريكا و العيش فى امريكا و ربط اليمن بالقضية

وما العيب في استخدام السلاح الروسي أو الكولومبي !!!
وأمنية المجاهد تامرلان خاصة به رحمه الله، ولا نستطيع فرض أمنياته عليه، كما لا يستطيع أحدٌ فرض أمنياته عليك ..!!
واليمن مرتبطة بأمريكا إذا عرفتَ أن الطائرات الأمريكية تسرح وتمرح في سماء اليمن لتحصد أرواح المسلمين بعناية النظام الفاسد.


رسالة المحرر

هى تذكير للامريكان بالحادى عشر من سبتمبر (الذى ثبت بالدليل القاطع انها مؤامرة امريكية صهيونية ) للهجوم على العراق و السيطرة على النفط و اضعاف الحكم السنى الاسلامى فى المنطقة لإقواء الحكم الصهيو-فارسى

هدف كتابتى هو التركيز على محاربة اليهود و اللوب الصهيونى المستفيد الاول من تشتيت فكر المجاهدين لمحاربة شبح و تحقيق اهداف خفية

و الله اعلى و اعلم

وما الدليل القاطع على أن أمريكا هي من نفذت العملية ؟؟
وما دخل القاعدة التي كانت موجودة بأفغانستان بالعراق ؟؟
وأذكرك أن الحجة التي استخدمت في احتلال العراق كانت سلاح الدمار الشامل، لا غزوات الحادي عشر !!

حتى لو كنتَ من المهووسين بـ "نظريات المؤامرة"
أذكر فقط، أمريكا كانت تخطط لاحتلال أفغانستان قبل الغزوات المباركة، وضربت أفغانستان قبل حتى أن يعلن تنظيم القاعدة عن المسؤولية، وتحرك الجيش الأمريكي لضرب أفغانستان في غضون أيام قليلة يوضح تماماً النية المبيّتة لغزو أفغانستان، إذاً ما حصل هو أن القاعدة تغدّت بهم قبل أن يتعشوا بنا، وصدق المثل العربي القائل : الروم إن لم تُغزَ غزَت.

ولو أنك تابعتَ أعداد المجلة منذ صدورها، وتابعت إصدارات مؤسسة الملاحم المرئية والمسموعة لعلمت استراتيجية المجاهدين، وأنهم لا يهاجمون شبح، بل يعرفون هدفهم تماماً، وهم يسيرون وفق خُطى واضحة

وأحد أهم نتائج حرب المجاهدين على أمريكا هو إنهاكها اقتصادياً، فتكلفة الحرب على الإرهاب بلغت أكثر من 5 تريليونات دولار حسب الكونغرس، في حين بلغت أكبر تكلفة حربٍ لهم هي حرب فيتنام، والتي لم تتجاوز 700 مليار دولار.
لكن المشكلة في الأنظمة الفاسدة، الكلب المطيع للأمريكان، التي كلما شحَّ المال في الغرب سارعوا لضخ النفط ببخس الثمن فيها.


لا أستغرب كتابتك، فالكثير من المسلمين لا يصدقون أن في أمة الإسلام من يستطيع تمريغ أنف أمريكا، بعد أن روّجت أمريكا لنفسها أنها ربٌ من دون الله، وخشيَها البعض كخشية الله أو أشد خشية ..!!

مايكل شوير، أحد كبار ضباط المخابرات الأمريكية، ومسؤول عن وحدة "بن لادن" لخمس سنوات، هو بنفسه قال أن ضربات الأبراج جاءت من القاعدة نتيجة الفراغ الأمني المريب في النظام الأمريكي، وأن الرئيس لم يستجيب لتوصياته بضرورة تحسين الأمن وتحذيره من إمكانية استهداف أماكن أمريكية.

أما القول بأن أمريكا أو الموساد هم من فعلوا العملية، فذلك يأتي من باب استراتيجية الدفاع المتأخر، كي لا يظهروا بمظهر الضعفاء أمام المسلمين
أذكرك بموقف مشابه، لعلك تعرف قصة حرق السفن التي قام بها طارق بن زياد حين فتح الأندلس، القصة غير حقيقية
ولم ترِد إلا في كتب الأوروبيين، وذلك لإظهار الجنود المسلمين بمظهر الذين يقاتلون لأنه لا أمل لهم في العودة، وليس قتالاً في سبيل الله، ليبرر الأوروبيون هزيمة مائة ألف جندي صليبي أمام اثنَي عشر ألف مسلمٍ فقط ..!!

صدقَ الشيخ أيمن الظواهري حين قال : في الحقيقة إن عدونا الأساسي هو هذه الروح الانهزامية والتردد والحرص على السلامة، الذين يدفعوننا لأن نتراجع كلما اعتدى علينا الظلمة، ونتوسل إليهم، ونؤكد لهم أننا لن نقاومهم إلا بما يختارونه لنا من وسائل. ونترك إخواننا لينهش الفاسدون لحومهم أمامنا، ونحن ننظر ونتحسر.


وهذه الحقيقية للأسف، تعتدي علينا أمريكا منذ بداية دعمها لليهود وحتى احتلالها لأفغانستان، مروراً بنصف مليون طفل عراق قتلوا في حصار التسعين، ووقوفهم جانب الصليبيين الصرب ضد المسلمين، وإفسادهم في الصومال
فنجلس نتحسّر ونعتبر أمريكاً رباً لا يقدر عليه أحد، وحين يخرج من يطيح بهذه النظرية الفاسدة، يخرج أناسٌ استمرأوا الجبن والذلة ليلقوا الشبهات "أمريكا هي من عملت العملية" لا أحد يستطيع اختراق أمن أمريكا" إلى آخره من تلك الترهات.

ارتقوا بعقولكم ولا تتبعوا كل ما يقوله الظالمون.
نعم نحن نستطيع ضرب أمريكا، وقد ضربناها بالفعل.
وسلوهم من مرّغ انوفهم في تراب الأنبار، ومن سحل حثث جنودهم في الصومال، ومن دك سفارتَيهم في كينيا وتنزانيا، ومن ضرب فخر ترسانتهم البحرية USS call ومن قتّل جنودهم في الفلوجة .....


اعذرني على الرد الطويل.
فقير غير متصل   رد مع اقتباس