#1    
قديم 05-29-2013, 08:45 PM
الصورة الرمزية القدس لنا
القدس لنا
+ قلم دائم التألق +
 
 
الانتساب: 29 - 7 - 2012
الإقامة: خانيونس
العمر: 28
المشاركات: 579
معدل تقييم المستوى: 6
القدس لنا has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

أمن السرايا يسدل الستار لـ"الاعلام الحربي" عن قصة أمنية خطيرة للغاية !!

2013-05-29 10:01 الإعلام الحربي – خاص

تواصل أجهزة أمن العدو الصهيوني جهودها لإسقاط اكبر عدد ممكن من أبناء الشعب الفلسطيني في مستنقع الخيانة للدين والوطن, مستخدمةً في سبيل ذلك شتى الوسائل والأساليب التي يتم تطويرها بشكل مستمر مع مرور الزمن.

لم يستثني العدو أي فئة من فئات المجتمع سواء كانوا شباباً أو أطفالاً أو حتى نساءً وشيوخاً من محاولاته الحثيثة للإسقاط في وحل العمالة, واليوم سنسرد لكم قصة عميلة أسدل جهاز امن سرايا القدس الستار عنها لموقع الإعلام الحربي.

تحمل هذه القصة الواقعية في ثناياها الكثير من الدروس والعبر لكافة الفئات في المجتمع وخاصة للأهالي وأولياء الأمور وللفتيات في مجتمعنا المسلم المحافظ المقاوم.

حرمان
العميلة "رنا" كانت كغيرها من الفتيات تحمل طموحاً كبيرة أبرزها الحصول على معدل علمي مميز, والزواج وتكوين أسرة مسلمة, ولكن الله عز وجل قدر وشاء أن تتأخر هذه الفتاة في الزواج ويصبح لديها نوع من الحرمان العاطفي.

وكان هذا النقص العاطفي الذي تعاني منه "رنا" مدخلاً كبيراً لأجهزة الموساد الصهيوني لإسقاطها في وحل العمالة, حيث كانت "رنا" طالبة في إحدى الجامعات الفلسطينية وخلال مسيرة دراستها تعرفت على فتاة اسمها "كريمة" وتميزت كريمة باللباقة والروح المرحة مما جعلها تقتحم بسرعة قلب "رنا".

وبدأت "كريمة" تدرس نفسية صديقتها "رنا" ومن خلال فترة طويلة من التمحيص والتدقيق تأكدت أنها تعاني من حرمان عاطفي، نتيجة تأخرها في الزواج رغم أنها كانت تتمتع بخلق والتزام.

ادعت "كريمة" أنها خطبت وأن خطيبها فلسطيني يقطن طوال عمره خارج فلسطين وقد أتى حديثاً, ووالديه متوفيان وليس له أقارب, وبدأت تثير مشاعر صديقتها بالحديث الدائم عن خطيبها المزعوم وتروي قصصاً وأكاذيب لصديقتها الضحية "رنا" لا أساس لها من الصحة.

إغراء
وبات الحديث الدائم لـ"كريمة" عن خطيبها وهداياه التي لا تتوقف, ورسائل الحب والغرام والعشق التي يرسلها باستمرار لها عبر الهاتف الجوال, كما كانت تطلع صديقتها "رنا" على أمورها الخاصة بينها وبين خطيبها المزعوم, وكان الهدف من كل ذلك إشعال نار الحرمان العاطفي لـ"رنا" الذي كان سبباً في اسقاطها".

وبعد ثلاثة شهور من الحديث المستمر عن هذه الأمور المحرمة المثيرة للشهوة والعاطفة, قالت "كريمة" لصديقتها "رنا" أن أحد أصدقاء خطيبها سيأتي من خارج فلسطين ليخطب بنت من غزة وهو وسيم ولديه أموال طائلة, وقالت لها "ما رأيك أن أدله عليكِ" .. وبدون تردد أجابت الضحية "رنا" نعم توكلِ على الله.

وباتت الضحية "رنا" تفكر ليل نهار في ذاك الشاب الوسيم الذي سيأتي على الجواد الأبيض ليحقق لها أحلامها الوردية.. وبعد أيام قلائل قالت "كريمة" لصديقتها "رنا" أن العريس يريد أن يرى صورتك ويتعرف عليكِ.. فردت "رنا" بالقول أنها لن تستطيع تلبية ذلك الطلب, فإذا أراد ذلك الشاب أن يخطبني على سنة الله ورسوله فليتوجه إلى بيت أهلي بشكل رسمي وليدخل البيت من بابه.

وبدأت كريمة تقنع صديقتها "رنا" بضرورة تلبية طلب ذلك العريس المزعوم, ومع اشتياق "رنا" للزواج ومع خشيتها من ضياع ذلك العريس استجابت لطلب صديقتها وأعطتها بعد يوم صورة لها, تصورتها خصيصاً وكانت قد تزينت فيها وارتدت أجمل الثياب.

ولم تكتفي كريمة بهذا الطلب, بل قالت لصديقتها أن العريس أعجبته الصورة, ولكن يريد أن يجلس معك وجها لوجه ليتعرف على شخصيتك عن كثب، مبررةً ذلك بأن عادتهم وتقاليدهم هكذا, وبعد تردد وخوف , تجرأت "رنا" ووافقت على ذلك الطلب.

إسقاط
وفي احد الأيام وبتنسيق من كريمة التقت "رنا" بالعريس المزعوم في أحد المطاعم وبدأت مرحلة الخطر الشديد في هذه العلاقة المحرمة, وتوالت اللقاءات في عدة أماكن من بينها مطاعم ومتنزهات عامة, وشاطئ البحر وغيره.

ونشأت بين رنا والعريس المزعوم عشرات المكالمات عبر الهاتف الجوال وخاصة خلال فترات متأخرة من الليل, وساد هذه المكالمات أحاديث محرمة مثيرة للشهوة والعاطفة .

وبعد حوالي 8 لقاءات تم التوافق على الزواج, فأخبرها ذلك الشاب أنه يريد أن يحضرها لمشاهدة شقته التي سيتزوجون بها, ولكنها رفضت ذلك إلا إذا حضر أهله برفقتهم, وليطمئنها ذلك الشاب الماكر، قائلاً لها.. "سيحضر معنا صديقتك وخطيبها ولن نكون لوحدنا".

استجابت "رنا" لهذه الدعوة وتوجهت معه لإحدى الشقق السكنية, وقام باعطائها مخدر بواسطة كاسة عصير, ومن ثم تم ممارسة الجنس معها وتصويرها دون علمها, وبعد ذلك تم مساومتها وابتزازها على أن تعمل عميلة لصالح الموساد الصهيوني، وإلا سيقوم الذئب البشري بنشر كافة الصور والفيديوهات والمكالمات، ومع الضغط النفسي الكبير والخوف من الفضيحة والعار وافقت رنا وسقطت في وحل العمالة.

وطُلب من "رنا" وضع كاميرا في غرفة الضيوف الخاصة بمنزلها لتصوير كافة المجاهدين الذين يزرون شقيقها الذي يعمل بالمقاومة.

وبطريقة محكمة رفض جهاز أمن سرايا القدس طريقة كشف العميلة "رنا".. والعملاء الذين ساهموا في إسقاطها.. وهم الشاب الذي كان يزعم أنه يريد خطبتها.. وصديقتها "كريمة" وخطيبها المزعوم.

نشير لكم أن الأسماء الموجودة في القصة هي أسماء مستعارة, ونسأل المولى أن تكون هذه القصة عبرة لمن يعتبر ويتعظ, وهي بمثابة دعوة للأهالي وأولياء الأمور بأن يحافظوا على أبنائهم من خلال إلزامهم بتعاليم الدين والإسلام الحنيف، لأن الأبناء أمانة في أعناقهم، وسيحاسبوا يوم الموقف الأعظم إن قصروا في تربيتهم وتهذيبهم.

هكذا يواصل المجاهدون الأبطال في جهاز أمن سرايا القدس الحفاظ على أمن المجتمع ومقاومته الباسلة، من مكر العدو الصهيوني وأجهزته الخبيثة التي لم تترك أي مجال من أجل الإيقاع بأبناء الشعب الفلسطيني المقاوم، صاحب الحق المقدس والإرادة الصلبة في وجه المؤامرات الصهيو أمريكية، فالمجاهدون الأطهار سيكونوا بالمرصاد لأجهزة العدو الماكرة في كافة المجالات، الامنية والعسكرية والميدانية والمجتمعية.

قديم 05-30-2013, 12:33 AM  
افتراضي رد: أمن سرايا القدس يكشف عن قصة أمنية خطيرة للغاية !!
#2
 
الصورة الرمزية القدس لنا
القدس لنا
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 29 - 7 - 2012
الإقامة: خانيونس
العمر: 28
المشاركات: 579
معدل تقييم المستوى: 6
القدس لنا has a spectacular aura about
الحس الأمني

ليس هناك أحد مستثنى من محاولة اسقاطه من قبل الاحتلال الصهيوني لا الطفل ولا المرأة الكبيرة في السن ولا الرجل ولا الشاب ولا تستهينوا بأنفسكم

وتحذير للمجاهدين اسرائيل تحاول ايضا اسقاط من هم ضمن افراد اسرتكم حتى يضغطوا عليكم
لتسقطوا في وحل العمالة فكونوا على حذر من هذه المحاولات وحافظوا على بيوتكم
وحماكم الله ايها المجاهدين في سبيل الله وحماكم الله يا شعب فلسطين


القدس لنا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 02:15 AM  
افتراضي رد: أمن سرايا القدس يكشف عن قصة أمنية خطيرة للغاية !!
#3
 
الصورة الرمزية سليمان رعد
سليمان رعد
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 20 - 10 - 2012
المشاركات: 50
معدل تقييم المستوى: 5
سليمان رعد has a spectacular aura about
انا بطلب من السرايا والقسام عدم الرحمه لهؤلاء العملاء واعدامهم فى اماكن عامه ليكونوا عبره لمن اعتبر تحيه لكل المجاهدين بكل اطيافهم السياسيه سيروا على بركة الله الى الامام
سليمان رعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 09:54 AM  
افتراضي رد: أمن سرايا القدس يكشف عن قصة أمنية خطيرة للغاية !!
#4
 
الصورة الرمزية nessreen
nessreen
(+ قلم متألق +)
الانتساب: 3 - 9 - 2009
المشاركات: 286
معدل تقييم المستوى: 8
nessreen has a spectacular aura about
لااله الا الله
لا حول ولا قوة الا بالله

يا الله صعبت عليا هال رنا لو كانت هيك اتجرجرت اكيد كانت في عذاب نفسي رهيب

حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص بيجر انسان تاني لخيانة ربه ووطنه وشعبه

ربي يبعدنا عن كل الحرام بكل اشكاله

اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك احنا وكل المسلمين
nessreen غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 10:08 AM  
افتراضي رد: أمن سرايا القدس يكشف عن قصة أمنية خطيرة للغاية !!
#5
 
الصورة الرمزية سهير عبد
سهير عبد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 4 - 10 - 2008
الإقامة: راضية يالله أينما طاف بى القدر ..!!
العمر: 30
المشاركات: 1,130
معدل تقييم المستوى: 10
سهير عبد has a spectacular aura about
حسبى الله ونعما الوكيل على أولاد وبنات الحرام ....
سهير عبد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 10:49 AM  
افتراضي رد: أمن سرايا القدس يكشف عن قصة أمنية خطيرة للغاية !!
#6
 
الصورة الرمزية صلا ح أبو كوش
صلا ح أبو كوش
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 4 - 11 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 569
معدل تقييم المستوى: 8
صلا ح أبو كوش has a spectacular aura about
نرد ونقول النصائح من وحي ديننا العظيم

أختي المسلمة إنَّ آمالنا في المسلمة المتعلمة والمعلمة والمربية أنْ تكون أقوى من التحديات ، آمالنا أنْ تكون المسلمة في كل مكان تعتز بدينها تتمسك بعقيدتها ومبادئها وأخلاقها ، بل وتدعو إليها فذلك من دينها فالمرأة على ثغرة عظيمة من ثغور الإسلام العظيم . فالله الله أنْ تنير البيوت العامرة بالأيمان من قبلكِ ، والله الله أنْ يؤتى الإسلام من قبلك ، والله الله أنْ يؤتى أبناء المسلمين من قبلك .
أختي المسلمة ، إنَّ الأمة تنتظر الكثير والكثير منك ، واعلمي أنَّ طريق الجنة صعبٌ وأنه محفوفٌ بالمكارة ، ولكنْ آخره السعادة الدائمة . فعليك أنْ تهتمي بالدعوة إلى الله ، ولا تملي بالنصح للآخرين ولا تنظري إلى لوم لائم ، ولا إلى عتاب عاتب ولا إلى هوى نفس أو شيطان .
صوني نفسك و لسانك عما حرمه الله عليك فقولي خيراً وتكلمي خيراً ,واعملي خيرا.
فعيك أخيتي بمداومة التوبة من الذنوب والمعاصي ؛ فإنَّ الشيطان قد قطع على نفسه عهداً فقال : وعزتك وجلالك لأغوينهم ما دامت أرواحهم في أجسادهم ، والله يقطع العهد على نفسه : وعزتي وجلالي لا أزال أغفر لهم ما استغفروني
أختي المسلمة : إنَّ لك تأثيراً كبيراً في المجتمع ، وقد يكون التأثير سلباً أو إيجاباً فإذا كنت ذا عقل ناضج كان تأثيرك البناء الفعال ، وإنْ كنت ذا عقل خفيف طائش ، أو عقل فاسد منحرف كنت بؤرة فساد وإفساد للمجتمع ، ونحن نجزم أنَّ صلاح المرأة من أهم العناصر لبناء المجتمع .
أختي المسلمة أختم كلامي بأنْ تعلمي أنَّ الله يراك وأنَّ اللحظات معدودةٌ والأنفاسُ محسوبةٌ ، والذي يذهب لا يرجع ، ومطايا الليل والنهار بنا تسرع ؛ فماذا قدمت لحياتك ؟ اسألي نفسك ماذا قدمتي لحياتك .

هذا وبالله التوفيق ، وصلى الله على سيدنا محمد ، وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة
صلا ح أبو كوش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 11:44 AM  
افتراضي رد: أمن سرايا القدس يكشف عن قصة أمنية خطيرة للغاية !!
#7
 
الصورة الرمزية داود68
داود68
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 9 - 2 - 2009
الإقامة: غزه
المشاركات: 3,147
معدل تقييم المستوى: 12
داود68 has a spectacular aura about
فروا الى الله
فالعدو يتربص بنا الدوائر
ولاحول ولاقوة لنا الا بالله العلي العظيم
ــــــــــــــــــــــــــــــ
داود68 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 12:07 PM  
افتراضي رد: أمن سرايا القدس يكشف عن قصة أمنية خطيرة للغاية !!
#8
 
الصورة الرمزية القدس لنا
القدس لنا
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 29 - 7 - 2012
الإقامة: خانيونس
العمر: 28
المشاركات: 579
معدل تقييم المستوى: 6
القدس لنا has a spectacular aura about
انا بطلب من السرايا والقسام عدم الرحمه لهؤلاء العملاء واعدامهم فى اماكن عامه ليكونوا عبره لمن اعتبر تحيه لكل المجاهدين بكل اطيافهم السياسيه سيروا على بركة الله الى الامام
رأيت اخي الكريم كيف يحاول الاحتلال بشتى الطرق الضغط على الضحية وهؤلاء ضحايا وكان ذنبهم انهم يعيشون في فلسطين
انا من رأيي الشخصي أن يتم معالجتهم وبسرية تامة مع العقاب المناسب من قبل الجهات المختصة حسب الجرم الذي ارتكبه المتخابر
انا ما بدافع عنهم لكن من وجهة نظري انهم يتمنون فرصة لكي يعودوا الي رشدهم وشعبهم ويكونوا افراد صالحين في المجتمع
وها هي القصص امامكم فخذوا العبر منها وكونوا على حذر من شباك ابناء القردة والخنازير

وشكرا للجميع على المشاركات العطرة



القدس لنا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-30-2013, 12:10 PM  
افتراضي رد: أمن سرايا القدس يكشف عن قصة أمنية خطيرة للغاية !!
#9
 
الصورة الرمزية القدس لنا
القدس لنا
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 29 - 7 - 2012
الإقامة: خانيونس
العمر: 28
المشاركات: 579
معدل تقييم المستوى: 6
القدس لنا has a spectacular aura about
نرد ونقول النصائح من وحي ديننا العظيم

أختي المسلمة إنَّ آمالنا في المسلمة المتعلمة والمعلمة والمربية أنْ تكون أقوى من التحديات ، آمالنا أنْ تكون المسلمة في كل مكان تعتز بدينها تتمسك بعقيدتها ومبادئها وأخلاقها ، بل وتدعو إليها فذلك من دينها فالمرأة على ثغرة عظيمة من ثغور الإسلام العظيم . فالله الله أنْ تنير البيوت العامرة بالأيمان من قبلكِ ، والله الله أنْ يؤتى الإسلام من قبلك ، والله الله أنْ يؤتى أبناء المسلمين من قبلك .
أختي المسلمة ، إنَّ الأمة تنتظر الكثير والكثير منك ، واعلمي أنَّ طريق الجنة صعبٌ وأنه محفوفٌ بالمكارة ، ولكنْ آخره السعادة الدائمة . فعليك أنْ تهتمي بالدعوة إلى الله ، ولا تملي بالنصح للآخرين ولا تنظري إلى لوم لائم ، ولا إلى عتاب عاتب ولا إلى هوى نفس أو شيطان .
صوني نفسك و لسانك عما حرمه الله عليك فقولي خيراً وتكلمي خيراً ,واعملي خيرا.
فعيك أخيتي بمداومة التوبة من الذنوب والمعاصي ؛ فإنَّ الشيطان قد قطع على نفسه عهداً فقال : وعزتك وجلالك لأغوينهم ما دامت أرواحهم في أجسادهم ، والله يقطع العهد على نفسه : وعزتي وجلالي لا أزال أغفر لهم ما استغفروني
أختي المسلمة : إنَّ لك تأثيراً كبيراً في المجتمع ، وقد يكون التأثير سلباً أو إيجاباً فإذا كنت ذا عقل ناضج كان تأثيرك البناء الفعال ، وإنْ كنت ذا عقل خفيف طائش ، أو عقل فاسد منحرف كنت بؤرة فساد وإفساد للمجتمع ، ونحن نجزم أنَّ صلاح المرأة من أهم العناصر لبناء المجتمع .
أختي المسلمة أختم كلامي بأنْ تعلمي أنَّ الله يراك وأنَّ اللحظات معدودةٌ والأنفاسُ محسوبةٌ ، والذي يذهب لا يرجع ، ومطايا الليل والنهار بنا تسرع ؛ فماذا قدمت لحياتك ؟ اسألي نفسك ماذا قدمتي لحياتك .

هذا وبالله التوفيق ، وصلى الله على سيدنا محمد ، وعلى آله وصحبه وسلم .

اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة
شكرا لك وبارك الله فيك على هذه النصائح تقبل تحياتي

القدس لنا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2013, 12:32 AM  
افتراضي رد: أمن سرايا القدس يكشف عن قصة أمنية خطيرة للغاية !!
#10
 
الصورة الرمزية القدس لنا
القدس لنا
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 29 - 7 - 2012
الإقامة: خانيونس
العمر: 28
المشاركات: 579
معدل تقييم المستوى: 6
القدس لنا has a spectacular aura about
بدى اقص ايدى ان كانت هى القصة صحيحة او فى منها اصلا انا عارف الاخوة فى السرايا خيالهم واسع جدا وعندهم احلام يقظة
قال صورة وتصورت وكمان راحت على البحر وعملت كاميرات فى الشقة ليش احنا فى سنغافورة ماحدا شافها وهى بتحط الكاميرات هههههههههه ولا كانت لابسة طقية السحرية وبعدين ماحدا شاف الكاميرات الى فى البيت ليش البيت فيلا من وسعة
ههههههههههههههههه على فكرة احنا من السهل الواحد يضحك علينا شعب غلبان
اولا : اسرائيل عندما تحاول ان توقع شخص لن تجعله يفكر او يتخيل ان مثل هذا سوف يحدث .
وثانيا: احنا وصلنا لدرجة ان الكاميرات صارت اصغر من زر القميص في التطور التكنولوجي الهائل .
وبارك الله في المجاهدين المخلصين من كافة الفصائل


القدس لنا غير متصل   رد مع اقتباس