#1    
قديم 05-25-2013, 10:33 AM
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 




أطلق مجموعة من المسلحين الأعيرة النارية في الهواء في مخيم "قدورة" برام الله،معلنين عبر بيان تم تعميمه على سكان المخيم أنهم سيقومون بملاحقة العملاء ومتعاطي المخدرات والخمور.
واستنكر المسلحون الذين أطلقوا على أنفسهم "مجموعات أسود الليل في مخيم قدورة" تفشي ظاهرة تعاطي المخدرات والخمور ،وزرع كاميرات مراقبة في شوارع المخيم تطل على نوافذ وشرفات المنازل مما يكشف حرمات البيوت،حسب ماورد في البيان.


وقال المسلحون أنهم لن يسمحوا باستمرار هذه الظواهر في المخيم ،مؤكدين أنهم أخذوا على عاتقهم القضاء عليها.


الجدير بالذكر أن مخيم قدورة يقع في مدينة رام الله و يعاني من العديد من المشكلات ،حيث يشتكي سكانه من الاهمال من قبل البلدية و وكالة الغوث نظرا لأن الوكالة لاتعترف به كمخيم كونها لم تقم ببنائه أو استئجار الأرض التي أقيم عليها المخيم،حيث أن سكانه قاموا باستئجار الاماكن التي اقاموا فيها بأنفسهم وبعضهم اقام فيه بدون اذن من اصحاب الارض.


وتمتنع الوكالة عن تقديم الخدمات الصحية والتعليم وفرص العمل لسكان المخيم ،و تنعدم في المخيم المستوصفات الصحية والمدارس والروضات ،مما يضطر سكان المخيم للتوجه للعلاج والدراسة في المخيمات المجاورة .


وشارك المخيم في المواجهات مع الاحتلال خلال الانتفاضتين الاولى والثانية،وقدم عددا من الشهداء ،وحكم على عدد من ابنائه بالسجن اداريا،كما حكم على اخرين في محاكم الاحتلال العسكرية،وتعرض اكثر من 16 منزلا فيه للهدم من قبل قوات الاحتلال.




البيان الذي تم تعميمه في مخيم قدورة



صور من المخيم