#1    
قديم 05-18-2013, 05:13 PM
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



حاول اليوم ظهرا في مقر كتلة فتح البرلمانيه احد موظفي العقود بوزارة الزراعه والمقطوعه رواتبهم احراق نفسه باشعال زجاجتي مولتوف ودخل على اعضاء المجلس التشريعي من كتلة فتح البرلمانيه ليحرقهم معه ولكن اوقفه المتواجدين بالمكان وقاموا بإطفاء الزجاجات الحارقة واصيب الشاب بحروق في يده .

وعلمت مصادر إخبارية محلية ان كل من النواب "محمد حجازي واحمد ابو هولي والنائب المصدر ونعيمة الشيخ علي" تواجدوا في المكان وحاولوا تهدئة المحتجين ووعدوهم بحل قضيتهم وعرضها على الحكومة الفلسطينية والاسراع بحلها .

ومنذ ساعات الصباح حضر الى كتلة فتح البرلمانيه 14 شخص من موظفي العقود بوزارة الزراعه الى مقر الكتله لايصال مشكلتهم بشان قطع رواتبهم والتقوا مع عدد من نواب المجلس التشريعي الفلسطيني من كتلة فتح البرلمانيه وقاموا بشرح المشكله والحديث عن كل ماجرى معهم واتصل النواب برام الله للاستيضاح عن المشكله باحد في وزارة الزراعه ولكن ابلغوهم ان المشكله ليست بوزارة الزراعه ولكنها في وزارة الماليه .

خرج هؤلاء الشباب من مكتب الكتله واصيب احدهم بحاله من الهستيريا حيث قام باشعال زجاجتي موليتوف وقام بالاندفاع داخل مكتب الكتله باتجاه النواب لاحراق نفسه واعضاء المجلس التشريعي معه مما ادى الى ايقافه واسقاط الزجاحتين من يده واطفاءها ومنع حدوث كارثه .

واستنكر اعضاء كتلة فتح البرلمانيه ما جرى وهذه الطريقه الخاطئه في معالجة القضايا ودعو الى الاهتمام اكثر بقضايا قطاع غزه المختلفه وحل كافة المشاكل, حيث ان قضية هؤلاء الشباب لها اكثر من سنتين ولم يتم حلها وهؤلاء لازالوا يحصلوا على خصم الكهرباء في حسابهم الخاص دون ان يتقاضوا رواتبهم وهم يتهموا جهات متنفذه عابره للوزارات بتقاضي رواتبهم نيابه عنهم ولم يتصل احد بهم بعد ان تم نشر القضيه في وسائل الاعلام ولم يتحرك احد للتاكد من ادعاءات هؤلاء الشباب .

والجدير ذكره ان عدد من منتسبي تفريغات 2005 يعتصموا منذ اسبوع في مقر كتلة فتح البرلمانيه ويبيت فيها عدد منهم للمطالبه باعتمادهم كموظفين رسميين في السلطه الفلسطينيه وانهاء مشكلتهم .

من جهة اخرى حاول مواطن من نابلس السير على خطى التونسي الشهير محمد البو عندما همّ باحراق نفسه، اليوم السبت، في ميدان الشهداء وسط مدينة نابلس، احتجاجاً على إزالة الشرطة بسطته، ضمن “حملة اعادة تنظيم اسواق المدينة وازالة التعديات على الارصفة والشوارع العامة”.

وذكر شهود عيان إن صاحب البسطة سكب الوقود على جسده، الا أن افراد الشرطة تمكنوا من السيطرة عليه قبل ان يضرم النار في نفسه.

وتنفذ الشرطة بالتنسيق مع محافظة نابلس والبلدية، حملة لازالة التعديات على الارصفة والممتلكات العامة، بهدف تفعيل الوضع الاقتصادي وجذب الزوار والمتسوقين للمدينة التي تعتبر العاصمة الاقتصادية لفلسطين.

قديم 05-18-2013, 06:45 PM  
افتراضي رد: "محتج" يحاول إحراق نوّاب حركة فتح بغزة مع نفسه احتجاجا على قطع راتبه..وآخر يحاول احراق نفسه بناب
#2
 
الصورة الرمزية ابو سمرة 2005
ابو سمرة 2005
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 12 - 11 - 2010
الإقامة: الوسطى
المشاركات: 23,657
معدل تقييم المستوى: 31
ابو سمرة 2005 has a reputation beyond reputeابو سمرة 2005 has a reputation beyond repute
لااملك الا ان اقول ..
حسبنا الله ونعم الوكيل
وانا لله وانا اليه راجعون




بوعزيزى فلسطين لم يحترق!!!



ابو سمرة 2005 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2013, 02:18 AM  
افتراضي رد: "محتج" يحاول إحراق نوّاب حركة فتح بغزة مع نفسه احتجاجا على قطع راتبه..وآخر يحاول احراق نفسه بناب
#3
 
الصورة الرمزية مختار الدار2000
مختار الدار2000
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 1 - 5 - 2011
الإقامة: الوسطى عاصمة المجاهدين
المشاركات: 2,914
معدل تقييم المستوى: 9
مختار الدار2000 is just really nice
انا لله وانا اليه راجعون-------------


مختار الدار2000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2013, 07:47 AM  
افتراضي رد: "محتج" يحاول إحراق نوّاب حركة فتح بغزة مع نفسه احتجاجا على قطع راتبه..وآخر يحاول احراق نفسه بناب
#4
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
الحياة صعبة...المرة سلموا ....ونخشى من المرة القادمة.............ناس هايصة وبيقولو اووف.... وناس تحرقها المولوتوف!!!!!!!!!!.
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس