#1    
قديم 05-15-2013, 12:13 AM
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



فلسطين برس،
حذرت حركة فتح من هجمات الاحتلال المتصاعدة على المسجد الأقصى، معتبرة دعوة الجماعات اليهودية المتطرفة اليوم الثلاثاء، أنصارها إلى ما أسمته 'حجٌ جماعي إلى الأقصى' يوم الخميس المقبل، لمناسبة عيد 'نزول التوراة'، تصعيدا نوعيا وخطيرا، داعية الأمتين العربية والإسلامية إلى فتح باب الحجيج إلى المسجد الأقصى.
وقال المتحدث باسم الحركة د. فايز أبو عيطة في تصريح صحفي صادر عن مفوضية الإعلام والثقافة اليوم الثلاثاء، "إن الاستهداف الذي تتعرض له المدينة المقدسة نوعي وخطير ويستهدف أسرلتها وتهويدها وتغير الواقع وفرض حقائق جديدة على الأرض، للحيلولة دون اعتبارها معلما مقدسا للعرب والمسلمين وعاصمة للدولة الفلسطينية".
وأكد أن الشعب الفلسطيني سيفشل هذه المخططات الإحتلالية ولن يسلم بها، مذكرا أن القدس كانت دائما العنوان الأبرز في نضال الشعب الفلسطيني وانتفاضاته المتعاقبة، مذكرا بانتفاضة البراق عام 1929 وانتفاضة الأقصى عام 2000.
ودعا أبو عيطة الأمتين العربية والإسلامية إلى شد الرحال وفتح باب الحجيج إلى القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك للحفاظ على طهارة المدينة المقدسة ونقاءها من التدنيس والتزوير والأسرلة والتهويد.

فلسطين برس

قديم 02-03-2014, 05:06 PM  
افتراضي رد: حركة فتح تدعو إلى الحجيج للقدس لحمايتها من تنديس الاحتلال
#2
 
الصورة الرمزية الميجر جنرال
الميجر جنرال
(موقوفون)
الانتساب: 4 - 2 - 2013
المشاركات: 1,010
معدل تقييم المستوى: 0
الميجر جنرال has a spectacular aura about
الله يحفظ المسجد الاقصى وينصره


..........................
الميجر جنرال غير متصل   رد مع اقتباس