#1    
قديم 05-11-2013, 08:08 AM
الصورة الرمزية smarty
smarty
+ قلم لامع +
 
 
الانتساب: 6 - 7 - 2012
الإقامة: هنـــا : غــــزة العتيدة
المشاركات: 1,340
معدل تقييم المستوى: 7
smarty has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 



اصيب اربعة اشخاص برصاص قوى الامن الفلسطينية، فجر اليوم، خلال تبادل اطلاق النار بين مسلحين كانوا يستقلون سيارة بمنطقة واد سعير شمال الخليل، وقوة امنية فلسطينية مشتركة.

وقد جرى نقل المصابين بواسطة سيارات الاسعاف فلسطينية الى مستشفيات الخليل.

وفي وقت سابق اصيب شخصان بالرصاص الحي، في اشتباكات بين افراد من الشرطة الفلسطينية ومجهولين اطلقوا النار على مركز شرطة سعير شمال الخليل منتصف الليلة.

وذكرت مصادر محلية اعلامية ان احد الاصابات المنقولة للمستشفى هي لزوج القتيلة خالدة كوازبة والتي قتلت اول امس اثناء مطاردة اجهزة الامن لزوجها .

فيما تحدثت مصادر ان اشتباكات تدور بين حين وآخر واصوات لاطلاق نار في البلدة يسمع مع قوات الامن الفلسطيني المتواجدة بالمكان .

وقالت مصادر محلية ان مجهولين اطلقوا الرصاص على مركز شرطة سعير وردت الشرطة باطلاق النار باتجاههم، ما أدى لاصابة اثنين منهم بجراح، حيث دفعت قيادة الخليل العسكرية بالقوة المشتركة في محيط مركز شرطة سعير وبلدية سعير وسط البلدة، وهرع عدد من وجهاء البلدة والمواطنين الى المكان، الذي يشهد توتراً ملحوظاً.

مصادر أمنية فلسطينية، نفت اصابة أي أحد من عناصر الامن الفلسطيني، المتواجدين في سعير، لكنها أكدت بأن الامور الميدانية في سعير تحت السيطرة الامنية.

وذكرت مصادر محلية، بأنها سمعت أصوات طلقات رصاص كثيف في محيط مركز الشرطة، وقد انقطع التيار الكهربائي عن المنطقة.

في السياق ذاته نفى مصدر مقرب من عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي ان يكون قد تم تكليفه بتشكيل لجنة لمتابعة الاحداث والعمل على انهائها , مؤكداً انه كيف لمحافظ مدينة ان يقوم بتكليف عضو لجنة مركزية .

وكانت احدى الوكالات المحلية قد ذكرت ان كامل حميد محافظ الخليل قد شكّل لجنة برئاسة عباس زكي للوقوف على أحداث سعير والعمل على تطويقها وحلها .