#1    
قديم 05-09-2013, 12:50 AM
الصورة الرمزية فلسـطيني حر
فلسـطيني حر
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 14 - 7 - 2011
الإقامة: gaza strip
المشاركات: 1,821
معدل تقييم المستوى: 8
فلسـطيني حر has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


أعربت قيادات في حركة فتح عن إدانتها للتصريحات المنسوبة لرئيس حكومة الضفة المستقيل سلام فياض في صحيفة "نيويورك تايمز" بتاريخ 3 أيار، التي حمل خلالها القيادة الفلسطينية مسؤولية الفشل والظلم الذي حل بالشعب الفلسطيني من البداية وحتى الآن، وشن خلالها هجوما على فتح مدعيا أن الحركة توشك على الانهيار.

وقالت فتح إن "هذه التصريحات مليئة بالمغالطات السياسية والتاريخية، وهي تنم عن جهل ناجم عن عدم قراءة التاريخ والواقع الراهن بطريقة موضوعية".

وتساءلت فتح، هل قيادة الشعب الفلسطيني هي من يتحمل المسؤولية عن هذا الظلم التاريخي!! أم هو المخطط الإسرائيلي والتواطؤ الدولي الداعم لسلام فياض!! مؤكدة أن من يقرأ التاريخ بغير هذه الطريقة فإنه يلحق الضرر عن وعي أو بدون وعي بالقضية الوطنية والشعب الفلسطيني وبتاريخه النضالي.

وأكدت فتح أنه "لا يمكن أن تسمح بهذه الوقاحة والتطاول على قيادة الشعب الفلسطيني السابقة واللاحقة، فهذه القيادة هي التي ارتقى منها الشهداء وعلى رأسهم الشهيد ياسر عرفات"، معربة عن إدراكها أن حالة عدم التوازن التي ميزت هذه التصريحات مردها إلى عدم قدرة من هم خلف رئيس الوزراء بفرضه على الواقع الفلسطيني.

وقالت إنه "كان الأجدر قراءة التاريخ ليدرك أن الكثيرين غيره سبقوه في ذلك ولم يكتب لهم إلا الفشل"، مشيرة إلى تطاول فياض وابتزازه وتحريضه للعالم ضد الشعب الفلسطيني وقيادته، هي نتيجة لفشله، ولن تخدم إلا أعداء الشعب الفلسطيني".

قديم 05-09-2013, 09:00 AM  
افتراضي رد: فتح لفياض: "لن نقبل وقاحتك وتطاولك"
#2
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
وعادت ريمة لعادتها القديمة....تخوين وسب وشتم...ألم تتعلموا من مهازلكم السابقة؟؟؟؟
يا فتح أين المباديء التي تعلمتموها من الرمز ابو عمار؟ خربتم البلد وقعدتم على تلها ...
وهانحن نعود للمزايدات واللعنات والالفاظ النابية...ويحكم كيف تفكرون؟؟
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس