#1    
قديم 05-01-2013, 12:01 AM
الصورة الرمزية فلسـطيني حر
فلسـطيني حر
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 14 - 7 - 2011
الإقامة: gaza strip
المشاركات: 1,821
معدل تقييم المستوى: 8
فلسـطيني حر has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


لقدس - معا - يرقد الشاب عبدالكريم يوسف شويكي (32 عاماً) في غرفة العناية المكثفة في مستشفى "تشعاري تصديق"، في وضع صحي صعب، بعد تعرضه للطعن بالسكين صباح اليوم أثناء تواجده في حي "مئة شعاريم"، بالقدس الغربية.

وحسب عائلة الشاب شويكي فان عبد الكريم تعرض لثلاث طعنات، بالقرب من القلب من الجهة العلوية، وفي البطن، وثالثة في الخصر، وتم اخضاعه لعملية جراحية عاجلة لخطورة وضعه، وحاليا يرقد في غرفة العناية المكثفة، وتمكنت العائلة من رؤيته والاطمئنان عليه، لكنه تحت تأثير المُخدر ولم يعطي اي افادة حول اصابته.

وأفاد شقيقه عماد انهم تمكنوا من معرفة مكان شقيقهم، من ادارة عمله، علما أن العائلة حاولت الاتصال على هاتفه النقال، وبعد عدة مرات اجابهم أحد افراد الشرطة الاسرائيلية بأن عبد الكريم محتجز في المسكوبية.

كما احتجزت الشرطة شقيقه محمد يوسف شويكي، وعامل آخر يدعى محمد الحموري، حيث حضرت دورية للشرطة الاسرائيلية ونقلتهما من مكان عملهم في "حي مئة شعاريم" الى المسكوبية، واخلي سبيلهما في ساعات المساء.

وفي سياق متصل حاول عدد من اليهود المتطرفين الاعتداء على الشاب محمد الحموري اثناء قيامه بعمله في احدى الحدائق بالحي، وهددوه بالقتل ووجهوا الكلمات النابية له، وتمكن من الهرب بصعوبة.

قديم 05-01-2013, 11:25 AM  
افتراضي رد: الكشف عن هوية الشاب الذي طعن في القدس
#2
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
الحذر الحذر.....................
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس