#1    
قديم 04-29-2013, 11:38 PM
الصورة الرمزية باسل السقا
باسل السقا
+ قلم محترف +
 
 
الانتساب: 20 - 5 - 2009
الإقامة: خانيونس (التحدي والصمود و قلعة الشهداء)....
العمر: 25
المشاركات: 2,529
معدل تقييم المستوى: 11
باسل السقا has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

الإعلام الحربي – غزة
أكدت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم أنها وفصائل المقاومة على أهبة الاستعداد والجاهزية المطلقة لأي تصعيد صهيوني متوقع ضد قطاع غزة في المرحلة المقبلة.
وقال أبو أحمد الناطق الرسمي للسرايا في تصريحات لمراسل وكالة أنباء للشرق الأوسط بغزة :" ان سرايا القدس تُعد دراسة تقييم عام للعدوان الصهيوني الجديد على غزة وسيكون للسرايا كلمة أخرى في الوقت المناسب.
وشدد أبو احمد على أن سرايا القدس مازال في جعبتها الكثير من الأوراق النوعية التي لم تستخدمها بعد..و قال : "نحذر العدو من تنفيذ تهديداته ضد قطاع غزة، لان المعركة القادمة بالنسبة للمقاومة ستكون مختلفة عن سابقتها وسيكون فيها مفاجآت أقوى من معركة السماء الزرقاء التي وقعت في نوفمبر الماضي".
و كانت مقاتلات صهيونية أغارت فجر السبت على موقعين في جنوب قطاع غزة من بينها موقع "بركان "التابع للسرايا دون الإبلاغ عن إصابات.
وأوضح أبو أحمد في تصريحاته أن الغارات الصهيونية الجديدة على قطاع غزة تأتي في سياق الخروقات الصهيونية المتواصلة في قطاع غزة برا وبحرا وجوا .
وحول تهديد رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو اليوم برد شديد قال " نحن في سرايا القدس نأخذ تهديدات العدو بشن حرب جديدة على قطاع غزة على محمل الجد".
وكان نتنياهو قد هدد اليوم برد شديد على استمرار سقوط الصواريخ على المناطق المحاذية لقطاع غزة، مؤكدا أن حكومته ستتخذ كافة الإجراءات لحماية أمن الصهاينة في الشمال والجنوب ،مضيفا "لن نسمح بهذا الأمر، وسنرد بقوة وبشدة، اتخذنا كافة الإجراءات الأمنية اللازمة بهذا الصدد في الشمال والجنوب.
واشار الناطق الرسمي للسرايا إلى أن المقاومة بغزة على إدراك تام بأن العدو يحاول جر قطاع غزة إلى تصعيد جديد لسعى الحكومة الصهيونية نيل ثقتها واثبات قدرتها..و ذلك على حساب الدم الفلسطيني، مضيفا " المقاومة التي أجبرت باراك وغيره على تقديم استقالته بعد انتصار غزة في الحرب الأخيرة سوف تجبر من بعده على ذلك ".
ورأى أبو احمد أن التهديدات التي يطلقها قادة الاحتلال بين الحين والأخر تأتي في سياق التخبط، والأزمة التي تشهدها الجبهة الداخلية الصهيونية في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة وخاصة من قبل جبهات المقاومة.

قديم 04-29-2013, 11:52 PM  
افتراضي رد: "سرايا القدس": المعركة القادمة ستختلف عن سابقتها وستحمل مفاجآت أقوى
#2
 
الصورة الرمزية باسل السقا
باسل السقا
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 20 - 5 - 2009
الإقامة: خانيونس (التحدي والصمود و قلعة الشهداء)....
العمر: 25
المشاركات: 2,529
معدل تقييم المستوى: 11
باسل السقا has a spectacular aura about
سرايا القدس :: نحن وفصائل المقاومة على أهبة الاستعداد والجاهزية المطلقة لأي تصعيد صهيوني متوقع ضد قطاع غزة في المرحلة المقبلة.


باسل السقا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2013, 12:15 AM  
افتراضي رد: "سرايا القدس": المعركة القادمة ستختلف عن سابقتها وستحمل مفاجآت أقوى
#3
 
الصورة الرمزية فلسطين جرحي
فلسطين جرحي
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 4 - 10 - 2012
الإقامة: فلسطين- حيث ♥قلعــــة القسـآم و الاستشهاديين♥
المشاركات: 437
معدل تقييم المستوى: 5
فلسطين جرحي has a spectacular aura about
-و لله الحمد- كلنا ثقة بمجاهدينا
نسأل الله أن يسدد ضربات مجاهدبنا و يوحد صفوفهم
فلسطين جرحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-30-2013, 01:42 AM  
افتراضي رد: "سرايا القدس": المعركة القادمة ستختلف عن سابقتها وستحمل مفاجآت أقوى
#4
 
الصورة الرمزية مختار الدار2000
مختار الدار2000
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 1 - 5 - 2011
الإقامة: الوسطى عاصمة المجاهدين
المشاركات: 2,914
معدل تقييم المستوى: 9
مختار الدار2000 is just really nice
ستبقى سرايا القدس رأس حربة المقاومة في فلسطين
مختار الدار2000 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2013, 11:16 AM  
Post سرايا القدس: المعركة المقبلة مع إسرائيل ستكون مختلفة وستحمل "مفاجآت" جديدة
#5
 
الصورة الرمزية وائل قشطة
وائل قشطة
(+قلم دائم الاحتراف+)
الانتساب: 12 - 6 - 2010
الإقامة: فلسطين أرض المجد
المشاركات: 11,296
معدل تقييم المستوى: 19
وائل قشطة has a spectacular aura about

أكد ‘أبو أحمد’، الناطق الرسمي باسم ‘سرايا القدس′ – الجناح العسكري لحركة ‘الجهاد الإسلامي’ في فلسطين، أن السرايا تأخذ التهديدات "الاسرائيلية" بشنّ عدوان جديد على قطاع غزة على محمل الجد، لافتاً إلى أنّ هذه التهديدات تأتي في سياق التخبط والأزمة التي تشهدها الجبهة الداخلية "الإسرائيلية"، في ظل التحديات التي تواجهها المنطقة وخصوصا من قبل جبهات المقاومة.
ووصف ‘أبو أحمد’ التهديدات "الإسرائيلية" بـ’الفقاعات’، مؤكداً أن فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بما فيها ‘سرايا القدس′ على أهبة الاستعداد والجهوزية لأي سيناريو يمكن أن تشهده المنطقة في المرحلة المقبلة.
وأضاف: ‘نحن نأخذ كافة التهديدات "الإسرائيلية" تجاه غزة على محمل الجد، ولن نقف مكتوفي الأيدي تجاه أي عدوان "إسرائيلي" جديد’.
وأكد الناطق الرسمي باسم ‘سرايا القدس′ أنه ما زال في جعبتها الكثير من الأوراق النوعية التي لم تستخدمها بعد، محذراً الاحتلال "الإسرائيلي" من تنفيذ تهديداته ضد قطاع غزة، ومشيراً إلى أن المعركة المقبلة بالنسبة للمقاومة الفلسطينية ستكون مختلفة عن سابقاتها، وستحمل مفاجآت أقوى من معركة ‘السماء الزرقاء’ الأخيرة التي أطلقت عليها السرايا هذا الاسم،’ وحصلت في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي وسطرت فيها فصائل المقاومة انتصاراً تاريخياً على الاحتلال الإسرائيلي.
وأوضح ‘أبو أحمد’ أن الغارات "الإسرائيلية" التي تشنها طائرات الاحتلال " الإسرائيلي" بشكل شبه يومي على مناطق مختلفة من قطاع غزة والتي كان آخرها استهداف مواقع تدريب لفصائل المقاومة الفلسطينية من بينها موقع لـ’سرايا القدس′ غرب مدينة خان يونس جنوب القطاع، تأتي في سياق الخروقات "الإسرائيلية" المتواصلة ضد قطاع غزة براً وبحراً وجواً.
وائل قشطة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2013, 11:46 AM  
Arrow "الجهاد": العدو يتحضر لعدوان جديد والمقاومة ستردعه
#6
 
الصورة الرمزية باسل السقا
باسل السقا
(+ قلم محترف +)
الانتساب: 20 - 5 - 2009
الإقامة: خانيونس (التحدي والصمود و قلعة الشهداء)....
العمر: 25
المشاركات: 2,529
معدل تقييم المستوى: 11
باسل السقا has a spectacular aura about
الاعلام الحربي – غزة

هددت حركة الجهاد الإسلامي العدو الصهيوني بمفاجآت أشد تأثيراً مما كانت في حرب "السماء الزرقاء" الاخيرة، والتي استمرت لمدة 8 أيام متتالية، أربكت خلالها حسابات الكيان.

واغتالت طائرات الاحتلال، الثلاثاء، الشاب هيثم المسحال (29 عاما)، أثناء قيادته لدراجة نارية شمال غرب مدينة غزة، في خرق صهيوني جديد للتهدئة.

وقال المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب في تصريحات صحفية:" إن العدو يحضر لعدوان واسع على قطاع غزة، من خلال العودة إلى سياسة اغتيال أفراد المقاومة الفلسطينية بغزة"، معتبراً العدوان اليوم على القطاع "سافراً وانتهاكاً كبيراً للتهدئة المبرمة بين فصائل المقاومة ودولة الاحتلال برعاية الوسيط المصري".

وأشار شهاب إلى أن "صراعنا مع الكيان الصهيوني طويل الأمد"، مؤكداً أن التهدئة التي أبرمت بعد الحرب الأخيرة على قطاع غزة لن تصمد, بسبب الطبيعة العدوانية في السياسية الصهيونية تجاه الفلسطينيين.

وشدد على ضرورة حق المقاومة الفلسطينية بالدفاع عن الشعب الفلسطيني الأعزل والرد على أي اختراق صهيوني للتهدئة.

وحول مزاعم الاحتلال أن هذه الغارات جاءت ردًّا على إطلاق المقاومة صواريخ تجاه مواقعه ومستوطناته، أكد شهاب أن الاحتلال لا يحتاج إلى مبرِّرات لشنِّ عدوانه؛ فهو مستمرٌّ في هذه العدوان والإرهاب في ظل صمت العالم منذ عقود، مضيفاً أن "هذه الهمجية الصهيونية ستبوءُ بالفشل ولن تنجح في كسر إرادة الشعب الفلسطيني ودفعه للخضوع أو تقديم التنازل، أو التخلي عن المقاومة".

واعتبر شهاب أن التصعيد الصهيوني الذي يستهدف أبناء شعبنا يدلِّل على العقلية الصهيونية التي لا تؤمن إلا بالقتل والإرهاب واستمرار دوامة التصعيد الأمني ضد قطاع غزة، مؤكداً على قدرة المقاومة بالرد على أي حماقة صهيونية رغم الإمكانات القليلة مقارنة مع إمكانات قوات الاحتلال.

وأشار المتحدث باسم الجهاد إلى أن هناك اتصالات مستمرة بين الفصائل الفلسطينية ومصر لإلزام الاحتلال الصهيوني باتفاق التهدئة.
باسل السقا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-01-2013, 03:30 PM  
افتراضي رد: "سرايا القدس": المعركة القادمة ستختلف عن سابقتها وستحمل مفاجآت أقوى
#7
 
الصورة الرمزية ام حمزة12
ام حمزة12
(+ قلم جديد +)
الانتساب: 5 - 4 - 2009
العمر: 44
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 0
ام حمزة12 has a spectacular aura about
يقولون : الجهاد خراب بيوت ويجلب الويلات على المسلمين.

والله يقول : { هل أدلكم على تجارة تنجيكم من عذاب أليم، تؤمنون بالله ورسوله وتجاهدون في سبيله }

حسبي الله ونعم الوكيل علي كل من تآمر علي الجهاد والمجاهدين
والله يا كل من يقول عن نفسه مسلم ستسالون عن الجهاد امام العزيز الجبار
ام حمزة12 غير متصل   رد مع اقتباس