#1    
قديم 04-08-2013, 08:15 PM
الصورة الرمزية ريبال نمر
ريبال نمر
+ قلم جديد +
 
 
الانتساب: 7 - 10 - 2011
الإقامة: خان يونس
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 0
ريبال نمر has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

رسالة اليوم 24 من ناصر قنديل إلى شعب وجيش سوريا :
ابشري يا سوريا دقت اجراس النصر.
ابشري برايات يلوح بها كل شرفاء العالم تتوسطها النجمتان خضراوتان حدقات اسد العروبة صانع العالم الجديد و استاذ العلوم الاستراتيجية و فنون الحرب .
ايها السوريون تحملتم وضحيتم وبذلتم الدماء وذقتم مر الحياة لكن فجر الخلاص يقترب والضوء بائن مشع كالشمس في رابعة النهار.
انتهت لعبة عض الأصابع التي ارادوا سماع صراخكم وأنينكم فيها فكان زئير أسدكم وهمهمة نموركم و نسوركم و زغردات أمهات الشهداء.
دمروا الكثير من بلدكم لكنهم نسوا أنكم انتم من بنى ما يتباهون به في بلادهم من هياكل روما و تماثيل أثينا إلى ابراج الخليج وجسوره وقصوره ومدنه التي كانت صحراء خاوية .
ايها السوريون بوركت دموعكم واهاتكم و عذاباتكم فهي مطهرة امة زنت بفلسطين وباعتها وبقيتم مع بضعة من أحرار العرب تقولون لا كتبها حافظ الأسد بآخر زفرات أنفاسه ويده على قلبه لا توقع صك البيع والاذعان وحفظ الوصية بشار أمة لم تلد مثله الأمهات .
ايها السوريون تستحقون بجدارة ان تنحني لكم الهامات وترفع لكم القبعات يا صناع مجدنا وفجرنا كما صنعته المقاومة وبقيادتكم العبقرية لجنرال القرن الواحد والعشرين الرئيس الدكتور بشار الاسد ستؤدى تحية النصر كما اديناها لقاهر العدو و صانع نصرينا سماحة السيد حسن نصرالله .
ايها السوريون و بينما نعيق الغراب الاميركي ينعي لحلفائه خسارة الحرب الملم بقايا الدموع من عيون امهات الشهداء والغبار من احذية ابطال الجيش العربي السوري لانثرها قبلات على جبين امة علها تصحو من كبوتها وتسترد بوصلتها لأنكم كنتم وستبقون قلب العروبة النابض والقلب لم يتوقف ولن يتوقف .
اسمحوا لي ان اعلن نصركم وان انحني امامكم خشوعا اقبل جباهكم الشامخة واياديكم المرفوعة واقدام العز الثابتة بينكم يا صناع ملحمة النصر لقرن جديد

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ناصر, قنديل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اذكر الله ...


الساعة الآن 06:16 AM بتوقيت القدس