#1    
قديم 04-08-2013, 10:29 AM
الصورة الرمزية ah ya watan
ah ya watan
+ قلم متألق +
 
 
الانتساب: 11 - 7 - 2011
الإقامة: قطاع غزة
المشاركات: 373
معدل تقييم المستوى: 7
ah ya watan has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

نشرت شبكة إعلام الإخبارية صباح اليوم الاثنين الايميلات المهكرة " الفيروسات " التي يقوم الاحتلال بنشرها على الفلسطينيين والعرب لكي يتم سرقة حساباتهم وطالبت بعدم قبول أي إضافة من هذه الايميلات


إعلام الإخبارية - رﺩﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻻﺧﺘﺮﺍﻗﺎﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻃﺎﻟﺖ ﺍﻟﺸﺒﻜﺎﺕ الإسرائيلية في أكبر قرصنة معلوماتية في تاريخ الانترنت، ﻳﺘﻢ حالياً ﻧﺸﺮ ﻓﺎﻳﺮﻭﺱ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺒﻜﺎﺕ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴة، ﻣﻦ ﻗﺒﻞ الإسرائيليين ﻟﻜﻞ ﻣﻦ ﻳﺴﺘﺨﺪﻡ Hotmail ﻭ yahoo ﻭ Skype.
وأوردت مواقع عديدة تحذيراً من إضافة أي ﺷﺨﺺ بحساب "pavlo_88@ hotmail. com" أﻭ "pavlo_88@ yahoo. com"، لكونه عبارة عن ﻓﺎﻳﺮﻭﺱ ودعت المواقع الجميع للتعاون ﻓﻲ ﻧﺸﺮ ﺍﻟﺨﺒﺮ ﻷﻥ ﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﻓﺘﺤﻪ سيتم ضياع الإيميل وكلمة السر من قبل المجموعة الإسرائيلية التي ﺗﺴﻤﻲ ﻧﻔﺴﻬﺎ Kill arabs ﺃﻱ ﺃﻗﺘﻠﻮ ﺍﻟﻌﺮﺏ.
وضمن ذات الإطار أعلن مجموعة من اليهود المتطرفين إطلاق صفحة على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، تضم شعارات وإهانات معادية للعرب والمسلمين والفلسطينيين.
وتضمنت أحد الصور الموجودة على الصفحة، صورة للكعبة المشرفة وعليها النجمة اليهودية، فيما وضعت صور أخرى على مآذن الحرم المكي الأعلام الإسرائيلية.
وضمت الصفحة أكثر من 600 مشترك نشط من اليهود المتطرفين، والذي يشاركون بشكل أساسي في فعاليات الصفحة ويساهمون بنشر التعبيرات والصور التي تجرح مشاعر ملايين العرب والمسلمين.


بارك الله في كل السواعد التي تحارب الاحتلال وفي العقول التي تكشف ألاعيب الاحتلال