قديم 04-09-2013, 12:19 PM  
افتراضي رد: بخصوص رواتب موظفي رام الله التي تم قطعها
#16
 
الصورة الرمزية طارق الخالد
طارق الخالد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 1,282
معدل تقييم المستوى: 10
طارق الخالد is a jewel in the rough
مصدر خاص جداً : بعد وقف الوكالات ... الاجراء التالي سيكون اكثر فاعلية في عملية التحديث بهدف الحفاظ على المال العام ومحاربة الفساد.

بعد قرار وقف الوكالات تم اكتشاف المئات من حالات الوفاة التي لم يتم التبليغ عنها من قبل ذوي الموظفين المتوفي...ن، ومازالوا يتقاضون لهم رواتب بالوكالات، بالإضافة إلى التأكد من وجود المئات من حالات الهجرة واللجوء والعمل بالخارج ...الخ

لذلك يوجد توجهات من قبل الحكومة قيد الدراسة وقد يتم تطبيقها قريباً

تتضمن اتخاذ قرار من الحكومة موجه لسلطة النقد بالإيعاز لكافة البنوك بإلغاء عمل ( إبطال صلاحية ) بطاقات الفيزا إلكترون ( بطاقة الصراف الآلي ) الخاصة بموظفي الحكومة مؤقتاً لإجبار الموظفين على تقاضي رواتبهم من داخل البنوك بأنفسهم بعد أن تم إلغاء استلام الراتب بالوكالات، على أن يتم زيادة مدة الدوام الرسمي بالبنوك لساعات إضافية لتسهيل عملية استلام الرواتب لجميع الموظفين.

وأضاف المصدر بان الحكومة مازالت تدرس هذا التوجه ولم تتخذ قراراً نهائياً بعد، وان سبب دراسة هذا الاقتراح هو وجود معلومات لدى الوزارة بان هناك موظفين بالخارج ويتم استلام رواتبهم من قبل ذويهم بواسطة بطاقة الصراف الآلي، بالإضافة إلى وفاة الكثير من الموظفين ولم يتم التبليغ بوفاتهم من قبل ذويهم ومازالوا يتقاضون رواتبهم بواسطة بطاقة الصراف الآلي نظراً لان مدة صلاحية بطاقة الصراف الآلي 5 سنوات.

كما أشار المصدر أن الاقتراح لقي الكثير من الإعجاب والترحيب داخل الوزارة وقد يطبق في أي وقت لأنه سيكون كفيل بمعرفة من هم بالفعل ما زالوا على قيد الحياة ومن هم متواجدين داخل فلسطين، وانه سيكون من الصعب على من هم خارج دولة فلسطين الحضور والعودة بشكل شهري من اجل تقاضي رواتبهم نظراً لارتفاع تكاليف السفر من مواصلات وتذاكر طيران، بالإضافة إلى صعوبة المغادرة عبر المعابر في فصل الصيف بسبب كثرة أعداد المسافرين من الطلبة والزوار ....الخ.

وبالختام اضاف بانه سيبقى باب المراجعة لكل من تم وقف راتبه مفتوح للمراجعة ولن يظلم اي موظف.

ملاحظة تم نشر الخبر // كي لا يكون مفاجئ عندما يتم اعتماده وتطبيقه كما حدث بالايام القليلة الماضية عندما تم تطبيق خصم الكهرباء الاضافي و ايضاً قرار وقف رواتب اصحاب الوكالات الذين مازالوا يعانون من تبعياته حتى اللحظة.

منقول // عن صفحة رواتب السلطة على الفيس بوك
طارق الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 12:54 PM  
افتراضي رد: بخصوص رواتب موظفي رام الله التي تم قطعها
#17
 
الصورة الرمزية زهرة
زهرة
(+ قلم متميز +)
الانتساب: 21 - 5 - 2005
الإقامة: فلسطين
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 0
زهرة has a spectacular aura about
والله مسخرة الله يعين الناس
على هيك حتى احنا هتشملنا هذه المهزلة
شو بدنا نعمل بالصراف نروح نسلمه للبنك ونقوله متشكرين
قبل مايوقفوا كل اصحاب الصراف
اصبح البنك فقط مستقبل ومرسل
وليش البنك المحترم زي مابلغ انه العملاء عاملين توكيلات هو الي يبلغ من يقبض بنفسه او لا
بدل مايعم القرار كل الموظفين ساعتها الخراب على الكل

ياعمي زهقنا بصراحة خليهم يرجعوا على البلد خلي الواحد يعرف يتعامل معهم وجها لوجه
لانه اي رقم بيعطونا اياه للتواصل مع الاخوة في رام الله بكون اما غلط او مشغول
صارت مفهومه شكلهم بدهم يحلوا الضائقة المالية على حسابنا
الله المستعان
زهرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 10:14 PM  
افتراضي رد: بخصوص رواتب موظفي رام الله التي تم قطعها
#18
 
الصورة الرمزية طارق الخالد
طارق الخالد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 1,282
معدل تقييم المستوى: 10
طارق الخالد is a jewel in the rough
أ
بدء انفراج أزمة رواتب "التوكيلات" :"أبو هولي" يؤكد بدء صرف رواتب أكثر من 500 موظف غداً


كد أحمد أبو هولي النائب عن حركة فتح بالمجلس التشريعي بدء انفراج أزمة رواتب موظفي "التوكيلات" .


وأضف أبو هولي في تصريحات خاصة بدنيا الوطن أن مصدر بوزارة المالية برام الله أكد له بدء صرف رواتب أكثر من 500 موظف ممن قُطعت رواتبهم غداً .


وعن معايير اختيار ممن سيتم صرف رواتبهم غداً أكد أبو هولي أن الحديث يدور عمن قاموا بتسوية أوضاعهم , مؤكداً أنه مستمر بمتابعة الموضوع حتى انتهاء أزمة كافة الموظفين .
طارق الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 10:18 PM  
افتراضي رد: بخصوص رواتب موظفي رام الله التي تم قطعها
#19
 
الصورة الرمزية طارق الخالد
طارق الخالد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 1,282
معدل تقييم المستوى: 10
طارق الخالد is a jewel in the rough
على كل من تم قطع راتبه بسبب التوكيل ،،، التوجهة الى هيئة العمل الوطني بغزة ، شارع النصر ،، برج البنك الاردني الطابق الخامس ،، و عليه اصطحاب :-

صورة الهوية الشخصية
صورة عن الغاء التوكيل من البنك
صورة عن جواز السفر
الرقم المالي ، او الرقم الوظيفي

و ذلك من أجل تحديث البيانات

و ان شاء الله راح ينزل الراتب للجميع
طارق الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 10:23 PM  
افتراضي رد: بخصوص رواتب موظفي رام الله التي تم قطعها
#20
 
الصورة الرمزية طارق الخالد
طارق الخالد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 1,282
معدل تقييم المستوى: 10
طارق الخالد is a jewel in the rough
د.الأغا يدعو الموظفين المقطوعة رواتبهم التوجه لهيئة العمل الوطني بغزة


أمد/ غزة: دعا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس هيئة العمل الوطني د.زكريا الأغا، الموظفين المقطوعة رواتبهم في قطاع غزة بسبب الوكالاتن التوجه إلى مكتب هيئة العمل الوطني بمدينة غزة.
وطالب الأغا في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، الموظفين بتسليم الأوراق الثبوتية المطلوبة من وزارة المالية، ليتسنى إعداد الكشوف بأسماء هؤلاء الموظفين لإنهاء مشكلة حجز رواتبهم، وصرفها لهم في أسرع وقت ممكن.
طارق الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 10:25 PM  
افتراضي رد: بخصوص رواتب موظفي رام الله التي تم قطعها
#21
 
الصورة الرمزية طارق الخالد
طارق الخالد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 1,282
معدل تقييم المستوى: 10
طارق الخالد is a jewel in the rough
مصادر تؤكد لــ (أمد) انهاء مشكلة مئات رواتب الغائبين والصرف غداً الاربعاء
أمد/ رام الله – غزة / أكد النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح الدكتور أحمد ابو هولي ، مساء اليوم الثلاثاء ، أن وزارة المالية أنهت مشكلة ما يقارب 500 راتب لموظفي التوكيلات والغائبين بعد تحديث بياناتهم ، وعليه سيتم صرف رواتبهم غداً الاربعاء من البنوك المختصة .
وقال ابو هولي بإتصال مع (أمد) أن عدد الذين تم تسوية أوضاعهم بعد تحديث بياناتهم لا زال غير دقيق ولكنه قدر بخمسمائة راتب موظف ، من أصحاب التوكيلات والموظفين الغائبين ، الذين لم يتقاضوا رواتبهم هذا الشهر .
وبإتصال مع (أمد) أكد النائب بالمجلس التشريعي عن حركة فتح ، ماجد ابو شمالة أن حلولا جذرية تحت البحث الأن بخصوص مشكلة رواتب الموظفين الغائبين وأصحاب التوكيلات ، واليوم تم معالجة ما لايقل عن 1000 راتب لهذه الفئة ، من ابناء قطاع غزة والضفة الغربية ، وعليه سيتم تحويل رواتبهم غداُ الاربعاء الى البنوك للصرف .
من جهته أكد مصدر مطلع في وزارة المالية فضل عدم ذكر اسمه بإتصال مع (أمد) أن معالجة يومية تتم لموظفي التوكيلات والغائبين ، وكل ما يتم تحديث بياناته ويتأكد من أسباب غيابه وفق الاصول ، يتم تحويل راتبه خسب اللجنة المشكلة لهذا الغرض من قبل رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض .
وأكد أن دفعة بالمئات ستحول غداً الاربعاء الى البنوك ليتم صرفها .
طارق الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 11:10 PM  
افتراضي رد: بخصوص رواتب موظفي رام الله التي تم قطعها
#22
 
الصورة الرمزية زهرة
زهرة
(+ قلم متميز +)
الانتساب: 21 - 5 - 2005
الإقامة: فلسطين
المشاركات: 287
معدل تقييم المستوى: 0
زهرة has a spectacular aura about
بارك الله فيك
اخبار رائعة الله يبشرك بالخير
والله يفرجها على الجميع
زهرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2013, 11:20 PM  
افتراضي رد: بخصوص رواتب موظفي رام الله التي تم قطعها
#23
 
الصورة الرمزية طارق الخالد
طارق الخالد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 1,282
معدل تقييم المستوى: 10
طارق الخالد is a jewel in the rough
بارك الله فيك

اخبار رائعة الله يبشرك بالخير
والله يفرجها على الجميع

ربنا يفرجها و يصبر الجميع اختي الكريمة و بارك الله فيك
طارق الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2013, 01:20 PM  
افتراضي رد: بخصوص رواتب موظفي رام الله التي تم قطعها
#24
 
الصورة الرمزية طارق الخالد
طارق الخالد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 1,282
معدل تقييم المستوى: 10
طارق الخالد is a jewel in the rough
هيئة العمل الوطني بغزة تعلن عن تسليم الدفعة الأولى من الموظفين القطوعة رواتبهم بناءا على الاتفاق مع الدكتور زكريا الأغا


تاريخ النشر : 2013-04-10



غزة - دنيا الوطن
أكد خالد أبو شرخ رئيس هيئة العمل الوطني بغزة عن أن الهيئة سلمت أسماء الدفعة الأولى من الموظفين المقطوعة رواتبهم بسبب الوكالات والتي يبلغ عددها 573 إلى وزارة المالية وذلك
بعد الاتفاق مع الدكتور زكريا الأغا


وأوضح أبو شرخ إن هذه الدفعة تم تسليمها بعد قيام الهينة بتدقيق الملفات , وأنها لازالت تستقبل الطلبات والأوراق الثبوتية المطلوبة لوزارة المالية ليتسنى لها إنهاء مشكلة حجز رواتبهم وصرفها لهم في أسرع وقت ممكن وذلك في مكتب هيئة العمل الوطني بمدينة غزة - شارع النصر عمارة بنك الأردن .

وتوقع أبو شرخ أن تصرف الدفعة الأولى من الرواتب اليوم أو غدا مؤكدا على أن الهيئة ستواصل متابعة هذه القضية لإنهاء هذه الأزمة.
طارق الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2013, 04:55 PM  
افتراضي رد: بخصوص رواتب موظفي رام الله التي تم قطعها
#25
 
الصورة الرمزية طارق الخالد
طارق الخالد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 1,282
معدل تقييم المستوى: 10
طارق الخالد is a jewel in the rough
تنويه : : : :

الاخوة ... الذين قطعت رواتبهم واستوفوا ارسال الأوراق التي طلبتها وزارة المالية
بخصوص عملية صرف الراتب
الأخ ماجد أبو شمالة يؤكد بأن عملية الصرف ستكون يوم غد الخميس وليس اليوم الأربعاء بعكس ما صرح به الأخ أحمد أبو هولي ( وربما ...
اعتمد الأخ أبو هولي على أن الراتب إذا كان يوم الخميس فيصرف على الصراف الآلي قبل ذلك بيوم )
وهناك خطأ في عدد الذين ستعود رواتبهم في الغد ... لكن في النهاية الاخ ماجد أكد بصرف راتب للدفعة الأولى ممن قطعت رواتبهم واستوفوا ارسال الأوراق .
طارق الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2013, 11:17 PM  
افتراضي صفا: تسوية ملفات 7 آلاف موظف مجمدة رواتبهم، ملف تفريغات 2005 في طريقه للحل
#26
 
الصورة الرمزية ولعالمي اغترابه
ولعالمي اغترابه
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 21 - 2 - 2013
المشاركات: 67
معدل تقييم المستوى: 5
ولعالمي اغترابه has a spectacular aura about
-



-



-



-

هل ستنتهي أزمة هؤلاء الموظفين الغلابا، بعد كل هذه الوجع والتعب من حكومة رام الله حسبنا بالله عليهم

http://safa.ps/details/news/101284
ولعالمي اغترابه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-10-2013, 11:22 PM  
افتراضي رد: صفا: تسوية ملفات 7 آلاف موظف مجمدة رواتبهم، ملف تفريغات 2005 في طريقه للحل
#27
 
الصورة الرمزية ولعالمي اغترابه
ولعالمي اغترابه
(+ قلم بدأ بقوة +)
الانتساب: 21 - 2 - 2013
المشاركات: 67
معدل تقييم المستوى: 5
ولعالمي اغترابه has a spectacular aura about
يا خوفي ما يكون بس كلام اعلامي زي كل مرة
ولعالمي اغترابه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013, 12:09 AM  
افتراضي رد: بخصوص رواتب موظفي رام الله التي تم قطعها
#28
 
الصورة الرمزية طارق الخالد
طارق الخالد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 1,282
معدل تقييم المستوى: 10
طارق الخالد is a jewel in the rough
موظفو التوكيلات والغائبين : قرار تجميد رواتبنا متعجل والحلول بطيئة رغم تحديث بياناتنا
أمد/ غزة / خاص / أصبح حال الموظفين العموميين أصحاب التوكيلات لا يسر عدواً ولا صديق ، فمنذ أن اتخدت وزارة المالية قراراً خلال الشهر الماضي بتجميد رواتب كل من عمل توكيل لذويه لصرف الراتب من خلال البنوك الذي نزل كالصاعقة على عديد من الأسر الغزية،حيث أصبح الموظفين دائرين بين حانا ومانا كما يقول المثل الشعبي .
فتارة يُطلب منهم تحديث بياناتهم بالبنوك ،وتارة يطلب منهم إرسال أوراقهم الثبوتية على وزارة المالية وآخر شئ ما أعلنت عنه هيئة العمل الوطني من استعدادها لتلقي طلبات الموظفين وإرسالها إلى وزارة المالية وذلك بعد اتصالات جرت بين د. زكريا الأغا رئيس هيئة العمل الوطني بمحافظات غزة ووزارة المالية ، حيث شهدت البناية التي يقع فيها مقر هيئة العمل الوطني قدوم المئات من الموظفين المجمد رواتبهم من مختلف محافظات غزة لتقديم أوراقهم وتكدس المئات من الموظفين أمام مقر الهيئة في ظل عدم قدرة الأشخاص الذين كلفتهم هيئة العمل الوطني بتلقي أوراق الموظفين ، عدا عن وجود المقر في الطوابق العلوية وعدم وجود مصعد كهربائي .
تابع (أمد) عن كثب حالة الموظفين المجمدة رواتبهم لكي تستوضح ماآلت إليه حال الموظفين بعد قرار وزارة المالية وحقيقة صرف رواتبهم بعد ما أعلن أكثر من مرة عن صرفها .
يكاد يرفع قدمه بصعوبة عن الأرض ويكابد مشقة الصعود إلى مصعد عمارة بنك الأردن حيث العنوان الذي أعلنت عنه هيئة العمل الوطني بغزة لاستقبال شكاوي الموظفين المجمدة رواتبهم على خلفية التوكيلات ، هذا هو حال احد الموظف سمير الحمدلله الذي يعاني من شبه إعاقة ويرتكز على عكازيه ليصعد السلالم ليصل للطابق العلوي ، لكي يرفع شكوى في مظلمته التي كان جرمها الأكبر هو عمل توكيل لذويه لصرف راتبه من خلال البنك حيث تحول قواه الصحية دون تردده إلى البنك وصرف الراتب .
اما الموظف حسن سويلم أبى إلا أن يظهر لــ (أمد) جواز سفره الخالي من أي علامات وإشارات تدل على أنه غادر قطاع غزة ، باستثناء تأسيرة الى السعودية لتأدية فريضة الحج العام الماضي اضطر قبل سفره توكيل زوجته لتقاضي راتبه، وحين عاد إلى ارض الوطن لم يقم بإلغاء التوكيل باعتباره إجراء قانوني سليم ومن الممكن إن يلجأ إليه في حال انشغاله أو عدم تمكنه من صرف الراتب لكي تتمكن زوجته من صرف الراتب لكي تقوم بالإنفاق على الأسرة .
وأضاف سويلم في حديثه لــ (أمد) انه على مدار عام كامل بعد إجراء الوكالة كان يقوم بصرف راتبه من خلال البنك بشكل مباشر، وحينما توجه للبنك للطلب منه بإعطائه إقرار إن هذا الشخص يصرف راتبه من البنك خلال الفترة الماضية رفض البنك إعطائه مثل هذه الوثيقة .
والمشهد المحزن أن تجد عجوزاً برفقة زوجة ابنها تعاني مرارة المسير والصعود عبر درجات البنك وهي تتطلم بصوت موجوع وتقول لـ (أمد) إن ابنها غادر القطاع بسبب مطاردته من قبل أجهزة أمن حماس أبان أحداث الانقسام ولا يستطيع العودة لأرض الوطن ، جمد راتبه بقرار رئيس الوزراء فياض ، مما تسبب بمعاناة أسرته المعالة على هذا الراتب.
هيثم الجوجو وهو ضابط في الاجهزة الامنية الفلسطينية ، وصل إلى مقر هيئة الوطني بغزة ومعه أوراق ثبوتية كما هو مطلوب ، ليقدمها من اجل إعادة راتبه المجمد بقرار من وزارة المالية يقول مستهجنا :" كيف لي أن أغادر ارض الوطن وأنا ليس لدي جواز سفر".
ومثله محمد العطاونة الذي قال لـ (أمد) إن هناك عدد من الموظفين خارج الوطن ،لم يتم المس برواتبهم و تم معالجة صرف رواتبهم بشكل سريع نظرا لان لديهم علاقات ومعارف مع صناع القرار بوزارة المالية ، في حين نحن الموظفين الذين لا نملك علاقات مع المسئولين ندفع ثمن هذا القرار الجائر بحق موظفي القطاع .
ويضرب سليم الهمص أخماساً بأسداس ليقول لـ (أمد) :" أنه الشهر الثاني على التوالي يحدث بياناته وكل يوم يتابع عبر وسائل الإعلام انه سيتم صرف رواتب الموظفين الذين قاموا بتحديث بياناتهم وآخر موعد سمعنا به كان اليوم الأربعاء وذهبت إلى البنك ولكني لم اصرف راتبي واتيت هنا إلى مقر هيئة العمل لكي أقدم أوراقي التي تثبت إني داخل الوطن ولم أسافر وقمت بإلغاء الوكالة الشهر الماضي .
واجمع عدد كبير من الموظفين الذين التقتهم أمد إن قرار حكومة الدكتور سلام فياض يشوبه سوء نوايا مبيته تجاه موظفي غزة وليس تطبيق القانون كما يقول فياض ومستشاريه وانه يأتي في إطار الاستهداف المقصود لموظفي محافظات غزة دون غيرهم من محافظات الوطن .
وأضاف بعض الموظفين إن هناك أكثر من آلية لمعالجة حالة من هم خارج الوطن من الموظفين عن سواهم من هم داخل الوطن ، دون الشروع مباشرة بقطع أو تجميد الراتب وترك الموظفين هائمين على وجوههم في ظل عدم وجود أي تواصل رسمي بين الموظفين ووزارة المالية بالضفة من اجل حل مشاكلهم.
الكاتب والمدون المعروف هشام ساق الله قال في مقال له اليوم يشجب به القرار الخاطئ من وزارة المالية بتجميد رواتب موظفي قطاع غزة الذين قاموا بعمل توكيلات لذويهم لتسهيل عملية صرف الراتب واصفا إياه بالتخبط والفشل من مستشاري رئيس الوزراء .
إن من يخطط للدكتور سلام في داخل وزارة المالية يريد أن يدمر ما أنجزه خلال السنوات السابقة من مشاريع اقتصاديه وانجازات كثيرة ويضيع كثير من تأييد الجماهير الفلسطينية له بشكل شخصي ويضفي على ممارساته ممارسات تعسفية تكره الموظفين به .
وأضاف ساق الله ما دخل الحكومة في إن موظف قام بعمل توكيل لزوجته أو أمه وأخته أو أخوه ووكله بتقاضي رابته في حالة انشغاله أو سفره فهذا شان داخلي للموظف يقوم بتوكيل من يريد وقد أصبحت هذه العلاقة نقمه على الأسر الفلسطينية التي قامت بهذه التوكيلات ولعنه واحد شروط إعادة الرواتب من جديد لهؤلاء الموظفين" .
من جهته قال خالد أبو شرخ منسق هيئة العمل الوطني بمحافظة غزة في حديث سابق لـ"أمد" صباح الاربعاء إن وزارة المالية تسلمت بالفعل صباح اليوم الدفعة الأولى والبالغ عددهم 573 بعد قيام الهينة بتدقيق الملفات ، لافتا إلى أن الهيئة لازالت تستقبل الطلبات والأوراق الثبوتية المطلوبة من وزارة المالية ليتسنى لها إنهاء مشكلة حجز رواتبهم وصرفها لهم في أسرع وقت ممكن .
وتوقع أبو شرخ أن تصرف الدفعة الأولى من الرواتب خلال اليومين القادمين ، مؤكدا على أن الهيئة ستواصل متابعة هذه القضية لإنهاء هذه الأزمة.
وأوضح أبو شرخ انه تم تشكيل لجنة من هيئة العمل الوطني بعد إجراء اتصالات ومشاورات قام بها الدكتور زكريا الأغا رئيس هيئة العمل الوطني في محافظات غزة لحل إشكالية الموظفين المجمدة رواتبهم على خلفية عمل توكيلات لذويهم ، وذلك من خلال التوجه لمقر هيئة العمل الوطني بمدينة غزة - شارع النصر عمارة بنك الأردن .
ودعا أبو شرخ الموظفين المجمدة رواتبهم إلى ضرورة الحفاظ على النظام والصبر ليتسنى لأعضاء اللجنة استلام وثائقهم الثبوتية وإرسالها لوزارة المالية برام الله .
وبين أبو شرخ إن الهيئة استلمت وثائق لقرابة 1500 موظف من ضمنهم 500 موظف تم استلامها أمس وإرسالها لوزارة المالية.
طارق الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013, 12:14 AM  
افتراضي رد: بخصوص رواتب موظفي رام الله التي تم قطعها
#29
 
الصورة الرمزية طارق الخالد
طارق الخالد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 1,282
معدل تقييم المستوى: 10
طارق الخالد is a jewel in the rough
نقلاً عن موقع صوت فتح
لست وحدى من اتخذ القرار
فياض : الرواتب اوقفت بمعرفة وبتعليمات من الرئيس ابو مازن

قال الدكتور سلام فياض خلال لقائه مع وفد من قيادات قطاع غزة المتواجدين في رام الله ان الرئيس على علم مسبق بوقف الرواتب وابدى موافقة على...
ذلك وانا لست مسئولا لوحدي وان اعضاء من مركزية فتح وافقوني على الخطوة وتم استشارتهم بها قبل اتخاذ القرار بها.

واستهجن الوفد ما ادلى به فياض مؤكدا له انه لن يقفوا مكتوفي الايدي على كل هذه الخطوات التي تستهدف القطاع بشكل مباشر والتي من شانها تدمير حركة فتح والنيل منها.
طارق الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-11-2013, 12:15 AM  
افتراضي رد: بخصوص رواتب موظفي رام الله التي تم قطعها
#30
 
الصورة الرمزية طارق الخالد
طارق الخالد
(+ قلم لامع +)
الانتساب: 10 - 3 - 2009
الإقامة: رفح
المشاركات: 1,282
معدل تقييم المستوى: 10
طارق الخالد is a jewel in the rough
عاجل :
المكتب الحركي لموظفي قطاع غزة يؤكد على إستمرار الإعتصامات أمام بنك فلسطين ويدعو الموظفين الموقوفة رواتبهم التجمع أمام البنك الفرع الرئيسي غداً الساعة 9 صباحاً..
طارق الخالد غير متصل   رد مع اقتباس