#1    
قديم 04-04-2013, 10:00 AM
الصورة الرمزية القدس لنا
القدس لنا
+ قلم دائم التألق +
 
 
الانتساب: 29 - 7 - 2012
الإقامة: خانيونس
العمر: 28
المشاركات: 579
معدل تقييم المستوى: 6
القدس لنا has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 

شهيدان في طولكرم وإصابات بمواجهات ليلية




تاريخ النشر : 2013-04-04



رام الله - دنيا الوطن
استشهد شابان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة، إثر اندلاع مواجهات على حاجز "عناب" شرق مدينة طولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر طبية لوكالات انباء محلية إن الشهيدين هما: عامر إبراهيم نصار (17 عاما)، وناجي عبد السلام بلبيسي (18 عاما).

وأضافت المصادر بأن جثمان الشهيد نصار وصل منتصف الليلة، إلى مستشفى الشهيد الدكتور "ثابت ثابت"، فيما عثر المواطنون فجر اليوم على جثمان الشهيد البلبيسي الذي أصيب برصاصة في الصدر وبقي ينزف حتى العثور عليه.

كما أشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال احتجزت جثمان الشهيد نصار ومنعت سيارات الإسعاف من الوصول إليه قبل تسليمه، مشيرة إلى إصابة الشاب فادي أبو العسل (18عاما) بعيار ناري في يده نقل على إثرها لمستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي بمدينة طولكرم.

وادعت قوات الاحتلال أن جنودها تعرضوا على حاجز عناب للرشق بالحجارة والزجاجات الحارقة. فيما تشهد مدن الضفة موجة غضب على استشهاد الأسير ميسرة أبو حمدية في سجون الاحتلال.

مواجهات في الضفة


وفي ذات السياق، أصيب مواطنان بالرصاص الحي والعشرات بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وبالاختناق، الليلة، بمواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في الخليل.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص الحي، والمعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع صوب المواطنين في أماكن متفرقة بمحافظة الخليل، أبرزها منطقتي باب الزاوية وبئر المحجر، ما تسبب بإصابة المواطنين يزن يسري طه، وعبيده عمرو بالرصاص الحي.

كما أصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق، وبالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، في مخيم شعفاط وعلى حاجز قلنديا شمال القدس المحتلة.

وذكرت مصادر طبية أن عشرات المواطنين أصيبوا بالاختناق، إضافة إلى إصابة سبعة مواطنين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، نقل أحدهم إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، في حين عولج بقية المصابين ميدانيا.

قديم 04-04-2013, 10:03 AM  
افتراضي رد: شهيدان في طولكرم وإصابات بمواجهات ليلية
#2
 
الصورة الرمزية القدس لنا
القدس لنا
(+ قلم دائم التألق +)
الانتساب: 29 - 7 - 2012
الإقامة: خانيونس
العمر: 28
المشاركات: 579
معدل تقييم المستوى: 6
القدس لنا has a spectacular aura about
الانتفاضة الثالثة قادمـــــــــــة لا محالة
القدس لنا غير متصل   رد مع اقتباس