#1    
قديم 03-19-2013, 12:43 AM
الصورة الرمزية فلسـطيني حر
فلسـطيني حر
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 14 - 7 - 2011
الإقامة: gaza strip
المشاركات: 1,821
معدل تقييم المستوى: 8
فلسـطيني حر has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


بيت لحم - خاص معا - أكد اللواء عدنان الضميري، الناطق باسم الاجهزة الامنية الفلسطينية، أن الامن الفلسطيني، هو صاحب المسؤولية الاولى عن كافة التحضيرات لزيارة الرئيس الامريكي باراك اوباما للدولة الفلسطينية بالتعاون مع الامريكان.

وبين الضميري في حديث لغرفة تحرير وكالة لـ معا ان الاجهزة الامنية الفلسطينية إستكملت كافة الاستعدادات والتحضيرات الامنية واللوجستية لاستقبال اوباما في اول زيارة له لفلسطين بعد تسلمه رئاسة الولايات المتحدة الامريكية، وقبول فلسطين دولة في الامم المتحدة .

وقال الضميري ان جهاز أمن الرئاسة في دولة فلسطين، والاجهزة الامنية الاخرى (المخابرات والامن الوطني، والاستخبارات والشرطة) اتمت استعداداتها التي بدأت منذ اسابيع لتكريس السيادة الفلسطينية لاستقبال الرئيس الامريكي في مراسم وبروتوكول فلسطيني، مضيفا ان الامن الفلسطيني يحافظ على السيادة الفلسطينية الكاملة.

وحول الطائرات الامريكية المروحية التي حطت اليوم برام الله وبيت لحم، قال الضميري :"انها تحمل وفدا امنيا واداريا عاديا ونحن نقوم بالتعاون مع الامريكان ونطلعهم على كل الترتيبات للزيارة، لكن المسؤولية السيادية ستكون للامن الفلسطيني".

قديم 03-19-2013, 07:05 AM  
افتراضي رد: الضميري لـ معا: الأمن الفلسطيني هو المسؤول الأول عن تأمين زيارة اوباما
#2
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
والامن الامريكي وبعض الاسرائيليين بجوازات اجنبية..............
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس