#1    
قديم 03-18-2013, 04:09 PM
الصورة الرمزية فلسـطيني حر
فلسـطيني حر
+قلم دائم الاحتراف+
 
 
الانتساب: 14 - 7 - 2011
الإقامة: gaza strip
المشاركات: 1,821
معدل تقييم المستوى: 8
فلسـطيني حر has a spectacular aura about

  إدراج رابط بريد إلكتروني  مراسلة  ناشـر الموضـوع

 


بيت لحم - معا قبل ساعات من جلسة الكنيست ومنح الثقة لحكومة نتنياهو وعشية زيارة الرئيس الامريكي للمنطقة، أكد رئيس حزب "اسرائيل بيتنا" افغيدور ليبرمان معارضة حزبه بشكل قاطع العودة الى سياسة تجميد البناء في المستوطنات.

جاءت تصريحات ليبرمان في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاثنين وفقا لما نشره موقع صحيفة "يديعوت احرونوت"، مؤكدا على موقف حزبه الرافض لأي خطة سياسية تتضمن تجميد البناء في المستوطنات، موضحا "ان هذا الأمر محسوم وسبق واتفقنا عليه مع حزب "الليكود" عندما شكلنا الكتلة الموحدة".

وأضاف ليبرمان "بعد موافقتنا السابقة على تجميد البناء في المستوطنات لمدة 10 شهور، وبعد انقضاء هذه المدة دون حدوث أي تقدم على عملية السلام، أعلنت وقتها بشكل قاطع أنني سوف لن أقبل العودة لسياسة تجميد الاستطيان، ولن يقبل الحزب تجميد البناء مرة جديدة وسنقف ضد أي محاولة للعودة لهذه السياسة".

وشدد ليبرمان على دور الحكومة الاسرائيلية الجديدة والتي يجب ان تصب معظم جهودها في الشأن الاسرائيلي الداخلي، وعدم العودة للموضوع السياسي الذي سبق وجربناه، لعدم وجود حل للصراع الفلسطيني الاسرائيلي، وقال" من يعتقد بوجود حل فأنه يعيش حالة من الانكار الذاتي، لا يوجد حل للمعضلة الفلسطينية واستطيع القول بصراحة أنه لن يحدث أي تقدم، وبمجرد النظر للخلف 4 سنوات وكيف كان الوضع مع الجانب الفلسطيني، فأننا نجد أنه لا يوجد أي تغير اليوم، لذلك لا يوجد حلا نهائيا للمعضلة الفلسطينية وفقط يمكننا ادارة هذا الصراع وليس البحث عن حل للصراع".

قديم 03-18-2013, 09:24 PM  
افتراضي رد: ليبرمان: سنعارض أي خطة لتجميد البناء في المستوطنات
#2
 
الصورة الرمزية ابوسُلمى
ابوسُلمى
(موقوفون)
الانتساب: 24 - 7 - 2012
المشاركات: 2,017
معدل تقييم المستوى: 0
ابوسُلمى has a spectacular aura about
يا نذلمان..وهل بقيت بقعة من الارض فارغة لتبنوا فيها؟؟؟ والعرب يلهثون وراء المصالحة الوهمية والخريف العربي الذي انهك قواهم ولم يعودوا يفكرون الا في محاربة المتظاهرين والمعارضين يوميا.....
ابوسُلمى غير متصل   رد مع اقتباس